في أوائل شهر ديسمبر المقبل، سيصبح بإمكان المقيمين في مدينة جدة السعودية الاستمتاع بأوقات ترفيهية مليئة بالرفاهية والمرح من خلال منتجع “تايم بيتش فيلاز جدة” الذي أسسته مجموعة “تايم” للفنادق.

وكشفت مجموعة تايم للفنادق عن موعد افتتاح منتجع “تايم بيتش فيلاز جدة” خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي في لندن الذي تمت فعالياته خلال الفترة من السادس وحتى الثامن من نوفمبر.

وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي للمجموعة: “حرصنا على تطوير هذا المنتجع بما يتناسب مع احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، حيث إنه يمثل خياراً مثالياً لقضاء عطلة قصيرة مع أفراد العائلة أو الإقامة لفترة طويلة للمسافرين من رجال الأعمال”.

ويضم منتجع تايم بيتش فيلاز جدة 61 وحدة تتميز بأسلوب تصميمها المعماري العربي المستوحى من الطابع المحلي في المنطقة، وهو من الفئة المتوسطة والمشروع الأول لمجموعة تايم للفنادق في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يفتح أبوابه في شهر ديسمبر القادم.

ويقع المنتجع الجديد بالقرب من الشاطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار جدة الدولي ومركز المدينة، ويوفر العديد من المرافق الترفيهية والرياضية، وتضم جميع الغرف خدمة واي فاي عالية السرعة، وتلفزيونات LED وغيرها من الخدمات الفندقية المهمة.

وتحتوي الفلل على بركة سباحة خاص وحديقة مع مطبخ منفصل ومناطق خاصة للجلوس تناول الطعام، بينما يحتوي المنتجع نفسه على صالة رياضية مجهزة بالكامل، وبركة سباحة كبيرة وملعب للأطفال.

ويأتي افتتاح منتجع تايم بيتش فيلاز جدة ضمن خطة توسع مجموعة تايم للفنادق في المنطقة، حيث أكدت المجموعة مؤخراً عن دخولها إلى أسواق عجمان والفجيرة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي سيتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية قبل نهاية عام 2018.

اترك رد