سراييفو هي أكبر مدينة وعاصمة البوسنة والهرسك، تتمتع بتاريخ غني وتنوع ثقافي مذهل، تمنح زائريها الفرصة للاستمتاع بين أجمل المشاهد والأنشطة الترفيهية المتنوعة، حتى باتت واحدة من أشهر وجهات السفر في أوروبا الشرقية، فإن كنت تنوي أن تقصدها هذا العام، تعرف على مجموعة من أهم وأجمل الفنادق في سراييفو .

مجموعة من أهم وأجمل الفنادق في سراييفو

كورتيارد باي ماريوت سراييفو

يقع هذا الفندق في قلب سراييفو، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مسجد علي باشا، والمتحف الوطني للبوسنة والهرسك.

يضم هذا الفندق 2 من المطاعم ومركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع مقهى وكافيتيريا، علاوة على محل للوجبات الخفيفة وتراس على السطح.

تحتوي جميع الغرف ال 131  في هذا المكان الذي يعد من أفضل الفنادق في سراييفو على وسائل الراحة، بما في ذلك قوائم الوسائد وأردية الحمام، بالإضافة إلى الثلاجات وماكينات صنع القهوة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأسرة مغطاة، مع تلفزيونات إل سي دي بقنوات فضائية.

لحجز الفندق في بوكينق أضغط هنا

 

فندق أولد سراييفو

يقع هذا الفندق وهو أحد أفضل الفنادق في سراييفو في باسكارزيجا على بعد خطوات من نافورة سيبيلج والمكتبة الوطنية، كما يقع مسجد غازي خسرو بيك ومتحف التاريخ البوسني على بعد 5 دقائق.

تتوفر مواقف سيارات ذاتية وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف في هذا الفندق، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة مع المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.

توفر جميع الغرف ال 8 خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ومجففات شعر، فيما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على خزائن ودش ومجففات للكي.

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا

 

فندق أوكتاغون

يقع هذا الفندق بالقرب من المطار على بعد 10 كم من المتحف الوطني للبوسنة والهرسك ومسجد علي باشا، كما يبعد مركز مدينة بوسمال واستاد غربافيكا حوالي 10 كم.

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم واستراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال مجاني، فيما تضم المزايا الإضافية مقهى وكافيتيريا وتراس على السطح وقهوة في البهو.

تحتوي جميع الغرف ال 21 على أحواض استحمام عميقة، مع توفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وكذلك أجهزة التلفزيون مع قنوات الكابل.

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا

 

 

نوفوتيل سراييفو بريستول

يقع هذا الفندق في قلب سراييفو، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من استاد غربافيكا والمتحف الوطني للبوسنة والهرسك، كما يبعد مسجد علي باشا مسافة 3 كم .

اقرأ ايضاً :   أفضل الوجهات والأماكن السياحية في البوسنة والهرسك

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مسبحا داخليا ومركزا للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مقهى وكافيتيريا وتراس على السطح في الموقع.

توفر جميع الغرف ال 186 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات الكابل. وسيجد الضيوف أيضا ثلاجات صغيرة وزجاجات مياه مجانية وجلسات تدليك داخل الغرف.

 

 

فندق جامعة إميران

يقع هذا الفندق في سراييفو على بعد 3.2 كم من مركز مدينة بوسمال وعلى بعد 4.2 كم من ملعب غربافيكا، كما يبعد المتحف الوطني للبوسنة والهرسك ومسجد علي باشا مسافة 10 كم.

يتوفر في الفندق مطعم ونادي صحي وكافيتيريا، و يتم تقديم إفطار مطهو حسب الطلب مجانا مع خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى ساونا وخدمات سبا وقاعة اجتماعات.

توفر جميع الغرف ال 136 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى ميني بار وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل جنبا إلى جنب مع خدمة الغرف، والفراش الفاخر، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية التي تعد من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا

 

فندق التلال

يقع هذا الفندق في سراييفو على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من نافورة السبيل والمكتبة الوطنية ومسجد غازي باشا، كما يبعد متحف بوسنيان هيستوري وجسر لاتين بريدج مسافة 10 دقائق.

يضم هذا الفندق خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة مع المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر في الموقع.

تحتوي جميع الغرف ال 25 على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ولوازم استحمام مجانية.

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا

 

فندق ملاك ريجنسي

يقع هذا الفندق في المنتجع الصحي على الممشى النهري، على بعد 3.2 كم من متحف نفق سراييفو و (3.4 كم) من حدائق فريلو بوسن، كما يبعد المتحف الوطني للبوسنة والهرسك ومسجد علي باشا مسافة 9 أميال.

يوفر هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومسبحا داخليا. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية، مع استراحة، كافيتيريا.

تحتوي جميع الغرف ال 174 على أرواب الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل، وسيجد الضيوف أيضا ميني بار، وخدمة الغرف، وأسرة فاخرة.

اقرأ ايضاً :   صور من البوسنة والهرسك ..ساحرة البلقان الجميلة

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا

 

ريزيدنس إن باي ماريوت سراييفو

يقع هذا الفندق في قلب مدينة سراييفو على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من معبد سراييفو وكاتدرائية الصخرة الأرثوذكسية، كما يبعد متحف لاتين بريدج ومتحف بوسنيان هيستوري حوالي 15 دقيقة.

تضم هذه المنشأة السياحية التي لا تسمح بالتدخين استراحة وكافيتيريا مع صالة لياقة بدنية، كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مطعم للوجبات الخفيفة ، وساونا، ومركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة في الموقع.

تحتوي جميع الشقق ال 75 على مطابخ صغيرة مع ثلاجات ومواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف وغسالات صحون، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير، بالإضافة إلى تلفزيونات إل إي دي مع قنوات الكابل.

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا

 

 

فندق غراد

الفنادق في سراييفو

يقع هذا الفندق في سراييفو على بعد 0.8 كم من مركز مدينة بوسمال وعلى بعد 3 كم  من المتحف الوطني للبوسنة والهرسك ومسجد علي باشا. كما يبعد ملعب غرابافيكا وجامعة سراييفو مسافة 5 كم.

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية التي تعتبر من أفضل الفنادق في الفنادق في سراييفو ، مطعم واستراحة وقاعة اجتماعات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس في الموقع.

توفر جميع الغرف ال20 خدمة الواي فاي المجانية وأسرة أريكة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، فيما تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية ميني بار ومجففات شعر وخزائن.

لحجز الفندق في بوكينق اضغط هنا