سنغافورة مدينة مثيرة للدهشة فهى من اجمل الوجهات السياحية التى يجب عليك ان لا تفوت زيارتها والسفر اليها وان تضعها ضمن قائمة المدن التى تود السفر اليها من اجل السياحة. واجمل ما يميز السياحة في سنغافورة هو شعبها الودود والمتعاون , سوف تسعد بترحاب رائع من اهل وسكان مدينة سنغافورة ولن تشعر ابدا بالملل والغربة . تعرف من خلال هذا المقال على اشياء مثيرة وممتعة يمكنك القيام بها فى سنغافورة ومجموعة من افضل فنادق سنغافورة لتكون دليلك اذا كنت تنوى السفر الى هناك قريبا ..

سنغافورة

سنغافورة

السياحة في سنغافورة

هناك العديد من الاشياء المثيرة والممتعة التى يمكنك بها فى سنغافورة اثناء رحلتك السياحية هناك دون توقف او ملل سواء كانت رحلتك بضع ايام او حتى شهر! لذلك فهى مدينة لا يمكن ان تفوتها اذا كنت من محبي السياحة والسفر.

وتعتبر سنغافورة من المدن الصغيرة نسبيا بالمقارنة بمعظم المدن السياحية فى العالم. وتقع سنغافورة فى اقصى جنوب شبة جزيرة مالي. وهناك العديد من المستنقعات الغابات الاستوائية قديما تحولت الان واصبحت من اكثر مدن العالم جمالا و نجاحا ً على الاطلاق.

السياحة في سنغافورة

السياحة في سنغافورة

وهنا ياتى السؤال: لماذا ننصحك بوضع سنغافورة على شاقمة البلدان التى يجب عليك زيارتها وعدم تفويتها ؟
والإجابة هنا : ان السفر الى بلد مثل سنغافورة ليبس مجرد رحلة ولكنها فرصة حقيقية بمعنى الكلمة حيث تعتبر المدينة غنية بالمعابد الجميلة والتاريخية التى يقصدها السياح من جميع العالم فهى فرصة لتتعرف على ثقافات مختلفة من جميع ومختلف الجنسيات. كما ان هناك شواطىء استوائية فى قمة الروعة بمياه دافئة. كما انها تعتبر بوتقة لبنغلاديش الإندونيسية فوسف تستمع باشهى الماكولات الاسيوية والهندية.

كما انه من السهل للغاية التجول داخل المدينة حيث يوجد مترو الانفاق وسيارات الاجرة والحافلات باسعار اقتصادية. كما انه يوجد بها مسارات للمشى لمحبى التجول سيراُ على الاقدام. وفيما يلى نستعرض معكم مجموعة من الاشياء المثيرة يمكنك القيام بها هناك…

  • حدائق سنغافورة:
Singapore Botanic Gardens

Singapore Botanic Gardens

من اجمل الاماكن فى سنغافورة الحديقة النباتية, فهناك يمكنك التجول بين حدائق الاوركيد بمختلف انواعها من جميع انحاء العالم . كما يمكنك مراقبة السلاحف النادرة. وقد تاسست هذه الحديقة فى عام 1859 وتم ادراجها ضمن مجموعة من الاماكن المذهلة حول العالم طبقا لمنظمة اليونسكو عام 2015. يمكنك استكئاف الحديقة فى اقل من 2-3 ساعات . ويفضل الذهاب اليها فى الصباح الباكر او فى وقت متاخر من النهار لتتجنب اشعة الشمس حيث انها مكان استوائى وفى الهواء الطلق .

اقرأ ايضاً :   أفضل 5 فنادق فى مارينا باي سنغافورة

2- معبد سري ماريامان ” Sri Mariamman ” :

Sri Mariamman

Sri Mariamman

معبد سري ماريامان هو اقم معبد هندوسي يتميز بالالوان الهندسة المعمارية المدهشة فهو من اجمل المعابد فى سنغافورة ويعد منطقة جذب سياحى هامة لما له من تصميم فريد من نوعه يجذب الكثير لاستكشاف هذا المبنى الغريب والمذهل الغني بالتاريخ والهندسة المعمارية الغير تقليدية. فلا تفوت زيارة هذا المكان اثناء السياحة في سنغافورة والتقاط اجمل الصور التذكارية امامه.

3- جزيرة Kusu : 

جزيرة Kusu

جزيرة Kusu

تقع هذه الجزيرة على بعد حوالى 6 كم من جزيرة سنغافورة الرئيسية. من اجمل الاماكن التى يمكنك زيارتها اثناء السياحة في سنغافورة فيوجد بها طبيعة خلابة رائعة ومعابد جميلة مثب معبد بوجونج . كما يوجد بها مجموعة مميزة من السلاحف . سوف تكون تجربة مثيرة زيارة تلك الجزيرة وستقضى اوقات ممتعة وانت تتجول وتستكشفها عن قرب.

4- معبد لودج ” Singapore Bhuddist Lodge and Temple” :

معبد لودج

معبد لودج

يمكنك ايضا التعرف على ثقافة مختلفة مثل الثقافة البوذية . فيمكنك زيارة واحد من اشهر معابد سنغافورة مثل معبد لودج. هو معبد جميل وهادىء ومثير يمكنك التقاط اجمل الصور هناك وبه تمثال لودج الذهبى المثير.

5- الحى الصينى ” China Town “  : 

China Town

China Town

اذا كنت تحب الحياه الصاخبة يمكنك زيارة الحى الصينى حيث المطاعم والاسواق والاكشاك. يمكنك تناول اشهى الاطعمة والاطباق الاسيوية . وشراء بعض الهدايا التذكارية من المحلات التجارية المتعدده هناك. الحى الصينى مكان يمكنك من خلاله استكشاف الاسيوين عن قرب ومشاهده جنسيات مختلفة حقا تجربة فريده وممتعة.

6- السباحة في اعلى حمام سباحة فى العالم :

the highest infinity pool in the world

the highest infinity pool in the world

هل تبحث عن القليل من الرفاهية ؟! ليس هناك اجمل من ممارسة السباحة فى اعلى بركة او حمام سباحة فى العالم. مكان اكثر من رائع يمكنك رؤية المدينة من اعلى وقضاء اسعد لحظات الرفاهية والتقاط صور تذكارية غير تقليدية ستكون من اجمل صورك على الاطلاق ومن اجمل التجارب على الاطلاق .

7- تمثال ” Merlion “ :

merlion singapore

merlion singapore

هذا المكان من اروع الاماكن التى يمكنك زيارتها اثناء السياحة في سنغافورة. ويقع على بعد 15 دقيقة من “مارينا بأي ساندز”. يمكنك مشاهدة اروع عروض الضوء الشهيرة وقضاء اوقات مثيرة وممتعة والتقاط اجمل الصور لهذه العروض الملونة والجميلة من تمثال على شكل رأس اسد تخرج الالوان من فمه بشكل فنى ممتع ومثير وخاصة العروض الليلية.

اقرأ ايضاً :   أفضل 5 فنادق فى مارينا باي سنغافورة

8- السير بين اعلى شجرة ” The Sothern Ridges Tree top walk “:

The Sothern Ridges Tree-top walk

The Sothern Ridges Tree-top walk

يمكنك القيام بتجربة مثيرة وفريده من نوعها وهى السير والنزهة عبر اعلى شجرة فى سنغافورة وهى منطقة جبلية ضخمة . ولكن التنزه وسط هذه البيئة الطبيعية الحارة لا ننصح به فى الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة من ساعات النهار ولكن يمكنك التنزه خلال ساعات النهار المتاخرة. ويعتبر التنزه فى مكان مثل هذا بمثابة استرخاء وفرصة للتمتع بالطبيعة الخلابة الخضراء الجميلة.

أفضل فنادق سنغافورة

تعرف الان على مجموعة من افضل واشهر فنادق سنغافورة لتختار من بينها الانسب لك ولميزانيتك الخاصة للاقامة فيه اثناء السياحة في سنغافورة.. كما يمكنك حجز الفندق المناسب لك من هنا فيما يلى :

1- فندق Boss :

فندق Boss

فندق Boss

يقع الفندق على بعد 300 متر من محطة مترو فيكتوريا ويوفر خدمة الانترنت واى فاى مجانا لجميع النزلاء بالفندق. به 1500 غرفة ومسبح خارجى وملعب للاطفال .. يمكنك حجز الفندق من هنا .

2- فندق بارك سوفيرين – تيرويت :

فندق بارك سوفيرين - تيرويت

فندق بارك سوفيرين – تيرويت

يتميز هذا الفندق بغرف مودرن وعصرية انيقة ومجهزة ومكيفة كما يوفر خدمة واى فاى مجانا لجميع نزلاء الفندق . به 270 غرفة كما يوجد به مركز رياضي. ويمكنك حجزه من هنا .

3- فندق إبيس سنغابور أون بنكوولن :

إبيس سنغابور أون بنكوولن

إبيس سنغابور أون بنكوولن

يتكون الفندق من 538 غرفة مجهزة ومكيفة بديكورات عصرية وارضيات خشبية . اسعاره معقولة يقع فى قلب سنغافورة وبه خدمة واى فاى مجانا ومطعم للنزلاء. يمكنك حجزه من هنا.

4- فندق بارك رويال أون كيتشنر روود :

بارك رويال أون كيتشنر روود

بارك رويال أون كيتشنر روود

يقع الفندق باقرب من مركز تجارى شهيرة هناك يسمى مصطفى . ويحتوى الفندق على حوالى 534 غرفة مجهزة بالكمل ومكيفة وبها شاشات تليفزيون وحمام ومينى بار لعمل الشاى والقهوة وخدمة واي فاى مجانا للنزلاء. ويمكنك حجز الفندق من هنا.

وبعد ان تابعت التقرير السابق وتعرفت على اجمل الاماكن السياحية التى تعد عامل جذب السياحة في سنغافورة , وتعرف ايضا على افضل الفنادق هناك وكيفية حجزها اون لاين يمكنك اتخاذ القرار بالسفر الى هناك وقضاء رحلة وعطلة سياحية مميزة مع افراد اسرتك … ونتمنى لك رحلة سعيدة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد