ايسلندا هى أرض النار و أرض الجليد فى نفس الوقت، حيث تتميز بوجود اعظم المناظر الطبيعية الموجودة فى العالم بأكلمه. واصبحت ايسلندا فى الاونة الاخيرة وجهه سياحية يقصدها السياح فى كثير من الاحيان .حيث انه يوجد بأيسلندا اشهر البحيرات الموجودة فى العالم و هى البحيرة الزرقاء التى تعتبر و كأنها من عجائب الدنيا، فعندما تشاهد منظر مياهها الخلاب تشعر و كأنك فى دنيا الاحلام  او عالم الخيال. و تعتبر البحيرة الزرقاء فى أيسلندا من اهم و اكثر عوامل الجذب السياحى الرئيسية فى البلاد.
فإذا كنت تنوى السفر الى ايسلندا فعليك قراءة هذه المقاله لاننا سوف نصحبك فى جولة فى اجمل بحيرة فى العالم ويجب عليك زيارتها للاستمتاع بجمال الطبيعة و التعرف على المميزات التى تقدمها لك هذه البحيرة فتابع معنا.
البحيرة الزرقاء فى أيسلندا

البحيرة الزرقاء فى أيسلندا

البحيرة الزرقاء فى أيسلندا

البحيرة الزرقاء هى تجمع للعديد من المنتجعات العلاجية حيث تحتوى البحيرة على المياه الدافئة الغنية بالمعادن و التى لها اثر كبير فى العلاج من العديد من الامراض. يقصدها الناس بغرض الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من جهه و العلاج من الامراض الروماتيزمية من جهه اخرى.
البحيرة الزرقاء

صور البحيرة الزرقاء

تعتبر البحيرة الزرقاء بأيسلندا هى عبارة عن حوض عملاق مخصص للاستحمام  تتميز مياهه بانها ساخنة، و يوجد في وسط  هذه البحيرة مجموعه من الصخور الرائعة و النادرة الناتجة عن الحمم البركانية الطبيعية فى هذه المنطقة. و يرجع السبب وراء سخونة مياه البحيرة هو وجود تلك الحمم البركانية الناتجة من باطن الارض. يوجد كثير من الناس يعتقدون ان الصور المنتشرة لتلك البحيرة المتميزة بمائها الزرقاء الرائعة هى مجرد مؤثرات لجعل البحيرة اكثر جمالا لجذب الناس اليها ليس اكثر ، و لكن هذا غير حقيقى او صحيح على الاطلاق و ذلك لان الطبيعة الجغرافية للبحيرة و بتاثير الكثير من العوامل الطبيعية و الغير طبيعية هى السبب فى جعل مياهه البحيرة زرقاء و كأنها لوحة فنية لاشهر الرسامين و الفنانين الموجودين حول العالم .
البحيرة الزرقاء بأيسلندا

اجمل بحيرات العالم

البحيرة الزرقاء بأيسلندا

بحيرة ايسلندا

البحيرة الزرقاء بأيسلندا

بعد ان استعرضنا بعض الصور و المعلومات حول البحيرة الزرقاء بأيسلندا نتمنى ان تكون نالت اعجابكم و ان تكون هى وجهتكم السياحية فيما بعد.

اقرأ ايضاً :   بحيرة باتور في جزيرة بالي الاندونيسية

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد