بحيرة هالستات في النمسا

بحيرة هالستات في النمسا

ابحث هنا

بحيرة هالستات هي واحدة من افضل الاماكن السياحية المشهورة في النمسا ويرتادها العديد من الزوار والسياح للإستمتاع بالرحلات في هذة البحيرة ، وتعتبر واحدة من افضل واجمل الطرق لإكتشاف جمال بحيرة هالستات ، و في الصيف تقدم شركة النقل البحري Hemetsberger لاثنين من الطرق المختلفة حول البحيرة .

 

الأنشطة السياحة في البحيرة 

هي بحيرة جذابة للكثير من الزوار و رواد النمسا والتي يمكن فيها الاستمتاع بالعديد من الانشطة البحرية في هذة البحيرة ك استئجار الدراجات والتجديف على متن القوارب في بحيرة هالستات مما يتيح لك استكشاف المناظر الطبيعية المحيطة بهذة البحيرة و هناك اصطف للبحيرة الخضراء الداكنة المتلألئة والتي تتميز بمسار المشي والدراجات الهوائية والجبال المشجرة والمروج الخضراء ، المناظر الطبيعية التي يمكن تعلمها بطريقة مثيرة للإعجاب بشكل خاص .

توجد شركة النقل البحري ، والتي تعد من اقدم شركات النقل البحري في النمسا ومن السكك الحديدة التي قام بإفتتاحها ولي العهد الامير رودولف في عام 1877 لإفتتاح محطة هالستات في عام 1881 مما اتاح للعديد من الناس زيارة هالتسات على متن القطار او العبارة منذ تأسيسها عام 1862 وحتى الآن التي تستخدمها وتعبرها اربعة عشر نوع من السفن المختلفة .

بحيرة هالستات

بحيرة هالستات التي تقع على منتجع Salzkammergut في النمسا من على ضفاف القرية المثالية Hallstätter وهو ماجعل البحيرة ذات تاريخ طويل والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين ولدى بحيرة هالستات ايضاً اقدم منجم للملح والمشهور بإنتاج الملح من العصر الحجري الحديث.

و يمكن للزوار التعرف على تاريخ بحيرة هالستات في متحف  فضلا عن تقاليدها الغريبة من دفن المواطنين في العصور الوسطى نظرا لعدم وجود مساحة ، كل عشر سنوات مع استخراج العظام .

بحيرة هالستات

ماهو أفضل وقت للذهاب الى بحيرة هالستات 

في فصل الشتاء تجذب بحيرة هالستات الكثير من الزوار لقرية المتزلجين الذين يبحثون عن المعتة بتجربة التزلج على الثلج في اعالي الجبال مع وجود منجم الملح وبرجها الجميل التي تتميز بمناظر بانورامية رائعة تدهش الناظرين ، وكذلك يستمتع الزوار بالطرقات والمسارات المخصصة للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الهوائية وكذلك لاننسى ركوب الزوارق السياحية
في فصل الشتاء في البحيرة بإعتبارها من بين الأنشطة الأكثر شعبية في الصيف .

بحيرة هالستات

لماذا يفضل الذهاب إلى هناك ؟
بحيرة هالستات هي بحيرة جميلة ، التي توفر الكثير من الإطلالات الجذابة والممتعة .

 

كيفية الوصول إلى البحيرة
يمكن الوصول إلى بحيرة هالستات عن طريق الحافلة أو القطار من أي مدينة نمساوية . تقع هالستات على الطريق ، وهي التي يربط بين سالزبورغ وغراتس .

يمكن الوصول عبر القطار . (من الخط الرئيسي بين سالزبورغ وفيينا ، والنزول عند Atangh-Puchheim خذ القطار من هنا نحو باد اشل وأوبيرترون lk محطة هالستات في جنوب Bad إيستشل لوقفة واحدة شمال أوبيرترون ، ومن على الضفة الشرقية ل وHallstättersee (بحيرة هالستات) ، والتي تتألف من قارب بالقرب من المسارات ، وهناك خدمة العبارات العادية التي يجتمع بها كل القطارات القادمة ، لتأخذك إلى المدينة عبر البحيرة .

بحيرة هالستات واحدة من أفضل وجهات النظر من هالستات مع ركوب العبارة عبر البحيرة ، وخصوصا في الصباح أثناء شروق الشمس على المدينة .