هناك اماكن سياحية في اسطنبول هي حقاً اماكن لا مثيل لها فهي فريدة من نوعها بشكل استثنائي حيث تمتد اسطنبول على مدى قارتين وهي من المدن التركية الأكثر زيارة فهي عميقة الجذور التاريخية والثقافية والتقاليد المحلية لاتزال سارية. إن روحانية المدينة تأتي من تناقضاتها فإنكَ من الممكن أن تذهب لزيارة واحد من المتاجر التي تعرض أشهر الماركات العالمية ثم تجد نفسك بعدها مباشرةً أمام باعة السجاد الملون والباعة الجائلين في السوق، يمكنك أن تسير في الشارع فتمر بمبنى شاهق له واجهة زجاجية أنيقة ثم تجد على نفس الطريق جدار حجري عمره ألف عام.
وهي مدينة ذات أغلبية مسلمة وبالتالي فإن بها وفرة من المساجد الرائعة التي تنشر الآذان ودعوات الصلاة في الهواء وتتغلغل الروحانية في عروقك ومع ذلك فإنها لا تزال موطناً لواحدة من أكبر الكاتدرائيات في العالم والتي تحولت إلى متحف الآن وهي آيا صوفيا التي تعكس حقبة المدينة المسيحية الأرثوذكسية.
كل هذه التناقضات هي التي جعلت هذه المدينة الحيوية والصاخبة مثالية بمثل هذه الدرجة.

 

 

اماكن سياحية في اسطنبول

اماكن سياحية في اسطنبول

محتوى الموضوع

اجمل اماكن سياحية في اسطنبول

مضيق البوسفور

اسطنبول لها حجم مهول مترامي الأطراف لا يمكن تقديره إلا من خلال ركوب العبارة في النهر والذي لن يكلفك أكثر من 12 ليرة لمدة ساعة ونصف وهي فرصة رائعة لاكتشاف أجزاء أخرى من المدينة لن تراها إلا أثناء ركوب العبارة وسيكون من الرائع ركوبها وقت الغروب فذلك سوف يضيف القليل من السحر إلى التجربة بأكملها.

ركوب العبارة في في مضيق البوسفور

ركوب العبارة في في مضيق البوسفور

ميدان تقسيم

إذا كنت تريد تجربة الحداثة الحقيقية باسطنبول فتوجه إلى ميدان تقسيم فهي منطقة جذب سياحي رئيسية حيث ستجد مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والفنادق والمحلات التجارية الراقية، يمكنك استقلال الترام من شارع استقلال والذي يجب ألا تنسى التجول به مساءً حيث يتحول إلى منطقة حيوية مليئة بالمطاعم والحانات والاستعراضيين المتجولين.

ركوب الترام في ميدان تقسيم

ركوب الترام في ميدان تقسيم

المسجد الازرق

قد يكون جامع السلطان أحمد أو الجامع الأزرق واحد من أجمل المباني التي ستدخلها على الإطلاق فهو يتكون من خمسة قباب رئيسية وست مآذن نحيلة ومزين يدوياً من الداخل بأكثر من 20.000 بلاطة ذات لون أزرق، عند زيارتك للجامع يتم اعطائك وشاحاً لتغطية رأسك إذا كنت لا ترتدي ملابس لائقة ولذلك ننصح بارتداء ملابس محتشمة.

المسجد الازرق

المسجد الازرق

 كنيسة سيسترن

هذه الكنيسة قد بنيت كخزان لجلب المياه الصالحة للشرب لاسطنبول فهي بمثابة بئر تحت الارض تم بنائه عام 532 وقد شيدت باستخدام 336 عمود.

 

كنيسة سيسترن

كنيسة سيسترن

 

مسجد آيا صوفيا

إن آيا صوفيا يكشف عن جدول زمني للتاريخ الديني باسطنبول فقد كان سابقاً عبارة عن كاتدرائية آرثوذكسية ثم تم تحويل المبنى إلى مسجد حتى أصبح مبنى علماني عام 1931 وتم تحويله إلى متحف ولكنه من الناحية الفنية لا يزال يُعتبر ثاني أكبر كاتدرائية في العالم ويحتوي على مجموعة من القباب المذهلة والفسيفساء المعقدة.

آيا صوفيا

آيا صوفيا

قصر طوب قابي

إن قصر توبكابي هو موطن لأجيال من سلاطين تركيا وزوجاتهم ويوفر القصر نظرة رائعة على تاريخ العائلة المالكة في تركيا وبه العديد من الأماكن الرائعة لاستكشافها بما في ذلك خزانة المجوهرات والتيجان فهو من اماكن سياحية في اسطنبول مميزة للسياح

قصر طوب قابي

قصر طوب قابي

قصر طوب قابي

قصر طوب قابي

البازار الكبير

هذا البازار هو أكبر مناطق الجذب السياحي بأسطنبول بأكملها وهو تجربة يجب حتماً أن تعيشها إذا ذهبت لاسطنبول فهو كخلية نحل لا ينتهي النشاط فيها أبداً وسوف تجد هذا السوق يفيض بالسكان المحليين الذين يصرون على بيع كل شيء مثل السجاجيد اليدوية الملونة والمتقنة للغاية والمجوهرات المعقدة والفوانيس المبهرة التي تحتوي على جميع ألوان قوس قزح.
أصحاب المتاجر يجذبون السياح بأكواب من شاي التفاح الدافئ بالإضافة لعينات من الحلوى التركية المبهجة اللذيذة الخاصة بهم، إنك لن تخرج من البازار الكبير أبداً دون التبضع وشراء أجمل الأشياء.

البازار الكبير

البازار الكبير

جسر غلطة

إذا كنت ترغب في تناول وجبة عشاء باسطنبول بطريقة فريدة من نوعها فإن أفضل مأدبة مأكولات بحرية ستجدها تحت جسر غلطة حيث ستجد حشد هائل من مطاعم المأكولات البحرية والبائعين بالإضافة إلى الباعة المحليين ويمكنك تناول وجبة العشاء والتمتع بمنظر لا يقبل المنافسة على بحر البوسفور اللامع.

جسر غلطة

جسر غلطة

بالرغم من كل هذه الأماكن الرائعة فهناك اماكن سياحية في اسطنبول تستحق زيارتها ايضا و سوف نستكمل باقى الاماكن التى تجعلك تنوى السياحة في اسطنبول.

بازار التوابل

بازار التوابل هو أحد مجمعات التسوق الأكثر شهرة في اسطنبول، ويسمى أيضا البازار المصري، ويمكنك عند زيارة هذا المكان النابض بالحياة الاستمتاع برائحة التوابل في كل مكان وشراء الكثير منها مع الهدايا التذكارية المتنوعة، بما في ذلك المكسرات والفاكهة المجففة والقهوة التركية والشاي أوراق الشجر، وكل ذلك بين أرجاء ثاني أكبر سوق مغطى بعد البازار الكبير.

متحف الفنون التركية والإسلامية

يقع متحف الفنون التركية والإسلامية في ساحة السلطان أحمد في حي الفاتح في اسطنبول، و يعرض الكثير من الجوانب التاريخية الإسلامية المميزة للمدينة، بما في ذلك الكثير من المقتنيات التاريخية والعثمانية، فضلا عن المنحوتات ، والمخطوطات والكتب المكتوبة باليد.

مينيا تورك

مينيا تورك هي متحف وحديقة تقع وسط مدينة اسطنبول وتضم ما يقرب من 122 مجسم لأشهر معالم المدينة، وتعد مكان رائع للمسافرين في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل ما تقدمه للزائرين من فرص فريدة لاكتشاف المدينة والأماكن الأكثر أهمية بها، فهنا، يمكنك الحصول على الترفيه وبعض لحظات الاسترخاء بعد نزهة طويلة حول المدينة.

متحف سابانشي

لا يمكنك أن تفوتك زيارة هذا المتحف حيث أنه يحتوي على بعض من أجود أنواع فن الخط ولوحاته في العصر العثماني والتي تعود لمجموعة من أشهر الفنانين الأتراك.

شارع الاستقلال

يعد شارع اسطنبول الشهير عالميًا بالترام الأحمر، أحد أهم الأماكن السياحية في مدينة اسطنبول، فهو بمثابة القلب النابض للمدينة، مع ما يقدمه من مجموعة متنوعة من فرص التسوق والتنزه وتناول الطعام المحلي ما بين الأكشاك والمطاعم الفاخرة، أضف إلى ذلك ما ينتظرك في المدينة من الممرات القديمة ، ومحلات بيع الكتب ومحلات بيع التذكارات.

برج غلطة

تم بناء البرج في القرن الرابع عشر على ارتفاع 63 مترا ، وهو واحدا من أعلى الأبراج في المدينة، و بالتأكيد أحد أفضل المواقع للاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة للمدينة. مع هيكله الفخم وتصميمه المذهل وموقعه الرائع في المدينة، لا شك أن برج غلطة هو أحد أهم وأشهر معالم إسطنبول.

برج العذراء

يقع برج العذراء على بعد 200 متر من شاطئ منطقة أوسكودارعلى الجانب الأناضولي من المدينة، وهناك العديد من الأساطير حول تاريخ هذا البرج، إلا انه في النهاية يعد رمزًا فريدًا لإسطنبول.

تم استخدام البرج الذي شهد العديد من عمليات إعادة البناء والترميم لأغراض مختلفة على مر العصور، فقد استخدم كمنطقة جمع الضرائب من التجار أو كبرج دفاعي أو مستشفى الحجر الصحي خلال وباء الكوليرا في عام 1830، وبعد التجديدات النهائية ، بات برج العذراء من أهم معالم اسطنبول التاريخية التي يقصدها الزائرين للاستمتاع بإطلالة جميلة على المدينة خلال تناول الطعام التركي الأصيل بمطعم مفتوح للجمهور تملكه شركة خاصة.

متحف اسطنبول الأثري

يعد متحف اسطنبول الأثري أحد أهم المتاحف في تركيا ، وهو في الواقع ثلاثة متاحف؛ المتحف الأثري ومتحف المشرق القديم ومتحف علم الآثار، تحتوي المتاحف الثلاثة مجتمعة على أكثر من مليون قطعة من الحضارات في جميع أنحاء العالم.

تلة بيير لوتي في أيوب ، جولدن هورن

بيير لوتي هيل هي منطقة سياحية وترفيهية رائعة في أيوب، وواحدة من أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها من قبل السكان المحليين والسياح في منطقة القرن الذهبي في اسطنبول.

وتوفر التلة مناظر رائعة للزوار، حيث تقع التل على بعد حوالي 55 متر من مستوى سطح البحر، ويعتبر تناول الشاي أو القهوة التركية في مقهى بيبر لوتي والاستمتاع بالمناظر الجميلة للقرن الذهبي من الأنشطة الرائعة في هذا التل.

أفضل الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في اسطنبول

اذهب إلى الأسواق المحلية

يمكنك الحصول على تجربة رائعة أثناء وجودك في اسطنبول من خلال زيارة الأسواق المحلية، حيث يمكنك هناك التجول بحرية والتعرف على طبيعة الحياة المحلية، فضلا عن شراء الهدايا التذكارية، والاستمتاع بتناول الأطباق التقليدية عبر الأكشاك التي تنتشر في كل مكان.

تجربة الحمام التركي

يمكنك تجديد الاسترخاء من صخب وضجيج المدينة في اسطنبول، عبر زيارة أحد الحمامات التركية الرائعة التي تقدم حمامات البخار وفرك الجسم، بما في ذلك بعض من أفضل الخدمات، كالتدليك بالزيوت العطرية وتدليك الرأس وقناع الوجه من الطين والحمام التركي. كل هذا يجعلك تشعر بالراحة والهدوء.

الحياة الليلية

الحياة الليلية في اسطنبول مليئة بالإثارة والمتعة، حيث يمكنك مشاهدة بعض الأحداث والعروض الحية عبر المدينة، مع الاستمتاع بين العديد من المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة الجميلة والتي تضفي على تجربتك المزيد من البهجة والسعادة.

جزر الأمراء في بحر مرمرة

جزر الأمراء هي واحدة من أفضل المناطق الطبيعية والمعالم السياحية في اسطنبول. الجزر الست التي تحمل اسم Buyukada ، Heybeliada ، Kinaliada ، Burgazada ، Kasikadasi و Sedefadasi تشكل جزر الأمراء، هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي وأجازات نهاية الأسبوع في اسطنبول لكل من السكان المحليين والسياح.

 

عند زيارتك إلى اسطنبول لأول مره …. تعرف على اهم النصائح

اسطنبول هي وجهة الحلم للكثير من المسافرين حول العالم، فهنا يلتقي الشرق والغرب في هذه المدينة التي تخفي بين طياتها الكثير من مواقع التاريخ والثقافة والألوان والمعالم، فالهندسة المعمارية، والطعام، والمباني القديمة سيظهرون لك وكأنهم أشخاص يسردون القصص، بينما تتحرك المدينة بلا توقف ما بين البازارات القديمة والأسواق المحلية والمطاعم النابضة بالحياة وسط سحر خفي يلتف بالزائرين من كل جانب، فإن كنت تخطط لزيارة هذه المدينة الفريدة قريبا، انضم إلينا لتتعرف على مجموعة من النصائح الهامة والتي ستساعدك خلال رحلتك كثيرا.

 

الرحلة الأولى إلى اسطنبول

اسطنبول

إن كانت هذه هي رحلتك الأولى إلى اسطنبول، أود أن أوصيك بالبقاء خمسة أيام على الأقل، حتى تتمكن من تذوق طعم المدينة القديمة مع الاستمتاع أيضا بالجانب الحديث من اسطنبول، أما إن كنت تود استكشاف المدن الكبيرة والريف، فيجب أن تكون عطلتك هنا 10 أيام لتتمكن من الاستمتاع جيدا بجميع الأماكن، واعلم أن اسطنبول ضخمة وكبيرة مثل أي عاصمة أوروبية أخرى، ولكنها وجهة رخيصة إذا ما قورنت مع بلدان أخرى، ومع التخطيط الجيد للسفر من المؤكد أن رحلتك الأولى إلى اسطنبول ستكون مممتعة كثيرا.

الوصول والمغادرة من اسطنبول

يمكنك السفر إلى اسطنبول عن طريق الحافلة، القطار، القارب أو الرحلات الجوية، والخيار الأفضل يعتمد على تفضيلاتك، مع العلم أن جميع شركات الطيران الرئيسية تطير إلى أتاتورك ومطار صبيحة، وأيضا لدى الخطوط الجوية التركية اتصال جيد مع جميع أنحاء العالم، فلن تجد مشكلة في الوصول إلى المدينة.

وإذا كنت تبحث عن بعض التجارب الفريدة من نوعها يمكنك السفر إلى اسطنبول بالقطار إن كنت في أحد المدن القريبة لتحظى بفرص مميزة من الاستمتاع وسط أجمل الأجواء والمشاهد الطبيعية الخلابة.

 مكان الإقامة في اسطنبول

اسطنبول مليئة بالفنادق، النزل، بيوت الضيافة والشقق، والتي تتنوع من الإقامة الرخيصة إلى مرتفعة السعر، بما في ذلك السلطان أحمد، بيوغلو وتقسيم، وجميعها أماكن تحيط بها المطاعم وطعام الشوارع والفرص الآمنة للبقاء.

ماذا تفعل في اسطنبول

تضم هذه المدينة الجميلة الكثير من المعالم السياحية، من الآثار القديمة والقصور والمساجد الشهيرة الموزعة على جميع أنحاء العالم، فضلا عن المحلات التجارية التي لا نهاية لها داخل البازار الكبير، حيث سيكون أمامك هنا أشياء كثيرة للقيام بها مع فرص عدة للاستمتاع بداية من المسجد الأزرق وآيا صوفيا علاوة على قصر توبكابي، وغيرها الكثير من بازار التوابل وجامع السليمانية، برج جالاتا، قصر دولمباهس وميدان تقسيم.

كيفية التجول في اسطنبول

بمجرد وصولك إلى المدينة عليك شراء بطاقة اسطنبول والتي تتيح لك توفير المال عند استقلال وسائل النقل العام في المدينة، ويمكنك الحصول عليها من المحال التجارية وأكشاك الشوارع ليتم تعبئتها بالمبلغ الذي تريده، ولتعلم أنه يمكن الوصول إلى معظم الأماكن ومناطق الجذب السياحي في اسطنبول بواسطة وسائل النقل العام، وخاصة عبر الترام والمترو والقوارب والقطار المعلق (يمكن أن تكون الحافلات معقدة بعض الشيء لاستخدامها هناك). ولكن أود أن أقترح عليك السير قدر الإمكان، خاصة ان  اسطنبول هي مدينة مذهلة متنوعة مع الهندسة المعمارية الكبيرة والأماكن الخفية، ويمثل استكشاف المدينة سيرا على الأقدام فرصة فريدة لمعايشة التجربة بين السكان المحليين.

إذا كنت بحاجة إلى استخدام سيارة أجرة، تأكد من ركوب السيارات الرسمية الموجود بها عداد، حتى لا تقع ضحية الاحتيال من قبل السائقين، ويمكنك أيضا من مطار أتاتورك الوصول إلى المدينة باستخدام وسائل النقل العام وليس التاكسي فقط.

تناول الطعام والشراب

مرحبا بكم في المدينة المثالية للذواقة من محبي الطعام في أوروبا، حيث الاستمتاع بالكباب والمشويات والحلويات والشاي، مع الأخذ في الاعتبار أن شوارع اسطنبول معبأة بأكشاك الكباب والمطاعم المريحة والمقاهي الجميلة التي تستحق الاكتشاف، خاصة مع كونها رخيصة ولن تكلفك الكثير بالمقارنة مع المطاعم الأوروبية في البلدان المجاورة.

أفضل موسم للزيارة

اسطنبول جميلة وتستحق الزيارة في أي وقت من العام، ولكن كما يتغير الموسم تختلف أعداد السياح في المدينة تبعا لذلك،  فالربيع وبداية الصيف هي الأوقات المفضلة للكثيرين للزيارة، لاسيما خلال مايو ويونيو، ورغم أنها أوقات جميلة بالفعل لكنها تشهد زيادة في الحشود السياحية وارتفاع نسبي في التكاليف.

وإن كنت مسافرا في وقت الصيف لابد أن تكون مستعدا لدرجات الحرارة المرتفعة والتي تحتاج منك إلقيام بالرحلات البحرية الجميلة للاستمتاع بالنسيم العليل في أجواء تركية جميلة، الشتاء أيضا في اسطنبول رائع وجميل رغم كونه عاصف في بعض الأحيان.

 ما يجب تجنبه في المدينة

هناك منطقة حول شارع تارلباسي، على مقربة من ساحة تقسيم، والمعروفة ببعض المخاطر، لذا يرجى تجنب الذهاب إلى هناك خصوصا خلال الليل، كما يفضل عدم ارتداء المجوهرات وحمل الأشياء الثمينة في الطرقات العامة.

أفضل الفنادق في اسطنبول

فندق إيليت وورلد بزنيس

تنتظركم إقامة فاخرة في اسطنبول في فندق Elite World Business ، حيث ستكون على بعد 16.5 كم من مول اسطنبول و على بعد 20.8 كم من جراند بازار وجامع السليمانية، تشتمل معالم الجذب في الفندق على مطعمين وبارين وسبا متكامل الخدمات.

يمكنك الاستمتاع بالتلفزيونات مع قنوات الكابل ، وتوفر جميع الغرف الـ 181 خدمة الواي فاي المجانية وماكينات صنع القهوة / الشاي وزجاجات مياه مجانية. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة مع خزائن ومجففات شعر وهواتف.

يمكن أن يشمل يوم من التدليل في Fit Life Spa المساج مع إمكانية الوصول إلى الساونا.فيما يقدم مطعم Elite Restaurant المأكولات العالمية وهو مفتوح للإفطار والغداء والعشاء.

تمتع بالمسبح الداخلي ، والنادي الصحي ، والحمام التركي / الحمام التقليدي ، وحوض السباحة. بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وساونا ومسبح للأطفال. يتوفر بوفيه الإفطار. وتتوفر أيضًا خدمة صف السيارات مجانًا ، جنبًا إلى جنب مع خدمة نقل المطار مجانًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/elite-world-business.ar.html?aid=903598

فولت كاراكوي – فندق ذا هاوس

يقع فندق  Vault Karakoyعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من برج غلاطة وبازار التوابل، عولى بُعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من معالم الجذب السياحية ، وتشمل مسجد سليمان القانوني وآيا صوفيا، فيما تشتمل معالم الجذب في هذا الفندق الرومانسي على مطعمين وبارين  وسبا متكامل الخدمات.

تحتوي جميع الغرف الـ 63 على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويُمكنكم الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وزجاجات مياه مجانية وخزائن. كما تتوفر مجففات شعر وهواتف ومكاتب.

يمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من غرف الاجتماعات ومركز رجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتراس على السطح وخدمات الكونسيرج.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/the-house-vault-karakoy.ar.html?aid=903598

فندق سورا آيا صوفيا

ستجد الأماكن الشهيرة مثل متحف آيا صوفيا و صهريج البازيليك على مقربة من هذا الفندق المميز، كما تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق المناسب للعائلات سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق.

يمكنكم الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 232 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني ومناطق جلوس.

ستجد اللمسات اللطيفة مثل أردية الحمام والنعال ولوازم الاستحمام المجانية لتعزيز إقامتك. كما تتوفر ماكينات صنع القهوة / الشاي والصحف المجانية وزجاجات مياه مجانية.

استمتع  في هذا الفندق بنادي الأطفال المجاني ، مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة ، الحمام التركي، وحمام سباحة للأطفال، بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ، ومقهى، ومطعم للوجبات الخفيفة. كما يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا. وتتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات ذاتية الخدمة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/sura-hagia-sophia.ar.html?aid=903598

فندق راديسون بلو كونفرنس آند إيربورت ، اسطنبول

تنتظركم إقامة فاخرة في اسطنبول في فندق راديسون بلو كونفرنس آند إيربورت ، اسطنبول، حيث ستكون على بعد 10 كم من مول اسطنبول و 13.5 كم  من استاد أتاتورك الأولمبي. تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق مطعمًا ومسبحًا داخليًا وخدمة صف السيارات مجانًا.

تحتوي جميع الغرف المصممة بشكل رائه والتي يبلغ عددها 212 غرفة على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وزجاجات مياه مجانية وخزائن.

المطعم ، مطعم Olivos ، مفتوح للفطور والغداء والعشاء. يعتبر Mandarin Bar هو بار الفندق الخاص الذي يقدم المشروبات مع الغداء والعشاء. استمتع بمركز اللياقة البدنية وحمام / حمام تركي تقليدي وساونا. يمكن للمسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من مساحة تشمل وسائل الراحة الإضافية خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومقهى في منطقة مشتركة. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح بين الساعة 6 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا. هناك أيضا مواقف ممتدة ، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار المجانية.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/radisson-sas-bosphorus.ar.html?aid=903598

فنادق هيلتون إسطنبول بومونتي

يقع فندق هيلتون اسطنبول على بعد 1.6 كم من مركز التسوق جواهر اسطنبول وعلى بعد 3 كم  من ساحة تقسيم. تشتمل الميزات في هذا الفندق الملائم للعائلات على 3 بارات / ردهات وسبا متكامل الخدمات ومطعم.

تحتوي جميع الغرف الـ 840 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومحطات MP3 وإنترنت سلكي، كما يوفر الميني بار المرطبات. تشمل اللمسات اللطيفة دش استحمام رأسي ولوازم استحمام مجانية. كما تتوفر أحواض استحمام ووحدات دش منفصلة وآلات صنع القهوة / الشاي وزجاجات مياه مجانية.

يقدم مطعم The Globe المأكولات العالمية وهو مفتوح للإفطار والغداء والعشاء، و تشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وساونا ومسبح للأطفال. يتوفر بوفيه إفطار يوميًا. وهناك أيضا خدمة صف السيارات.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/hilton-istanbul-bomonti-amp-conference-center.ar.html?aid=903598

الآن بعد أن حصلت بالفعل على هذه النصائح المفيدة حان الوقت للاستمتاع برحلتك الأولى إلى اسطنبول، وإن كنت قد زرت هذه المدينة الجميلة من قبل شاركنا بمعلوماتك وارائك في التعليقات.

شاهد أهم المواضيع عن اسطنبول