مع اقتراب عطلة عيد الفطر، يخطط الجميع لحجز رحلة ممتعة خلال هذه المناسبة السعيدة لقضاء أسعد الأوقات مع العائلة والأحباب، وعلى الرغم من أن هناك عدد لا يحصى من الوجهات التي يمكن أخذها بعين الاعتبار عند التفكير في السفر خلال هذه العطلة، لكن اختيار إحداها قد يمثل الحيرة لدى البعض، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من أفضل الوجهات المثيرة التي ستضمن بلا شك تجربة عيد الفطر 2019 بشكل لا يُنسى.

السفر في عيد الفطر 2019

أفضل وجهات السفر في عيد الفطر 2019

جورجيا

تقع جورجيا بين القوقاز والبحر الأسود ، وهي وجهة رائعة تعج بالمدن الساحرة، والآثار القديمة الرائعة ، والمساجد الجميلة ، والأطعمة الشهية ، والسكان المحليين الودودين ، فضلا عن الأديرة والكنائس الرائعة ، والأزقة الممتعة مع المناظر الطبيعية الخلابة ، ما يضمن لك الاستمتاع بعطلة لا تنسى في عيد الفطر 2019 ، مع فرص اكتشاف بعضًا من أفضل أماكن الجذب السياحي في هذا البلد الجميل، بما في ذلك العاصمة تبليسي وحصن ناريكالا وجبل كازبيك وجيرجيتي ترينيتي تشيرتش وباتومي و متسخيتا وجودوري.

كما يعج هذا البلد بالعديد من المساجد الجميلة  والمباني التاريخية المذهلة، وسبل الترفيه المثالية لجميع أفراد العائلة، فماذا تنتظر للتوجه إلى جورجيا للاحتفال بعيد الفطر 2019 بقوة.

أرمينيا

أرمينيا هي دولة رائعة تقع على مفترق طرق أوروبا ، وتحيط بها الدول المجاورة مثل أذربيجان وجورجيا وتركيا، وهي وجهة لا تصدق لقضاء عيد الفطر 2019 سواءً كنت تبحث عن مغامرة، أو كنت من محبي اكتشاف الثقافة والتقاليد والفولكلور.

ناهيك أيضا عما تقدمه تلك الوجهة الجميلة من فرص الاستمتاع بالشمس المشرقة، وتناول الطعام اللذيذ ، مع اكتشاف الكثير من التاريخ، لذا لا عجب أن تعد أرمينيا من أجمل الوجهات للباحثين عن الاستمتاع في عطلة عيد الفطر!

 تشمل أهم معالم الجذب السياحي في هذا البلد متحف ماتنادران ، ودير خور فيراب ، وبحيرة سيفان ، وبلدة ديليجان وغوريس ، وإخمييادزين ، وميدان الجمهورية في يريفان ، ودير غغارد ، وغيرها من مواقع الجذب الأخرى، فهل مازلت تحتار في اختيار أفضل وجهة لقضاء عطلة عيد الفطر 2019.

 الإمارات العربية المتحدة

عيد الفطر 2019

لتستمتع بقضاء عيد الفطر 2019 وسط أجمل الأجواء الساحرة التي لا تقارن، تعد الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أفضل الوجهات المثالية لتضع رهاناتك، فإلى جانب الاحتفالات التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه العطلة، تنطلق أهم المدن في الإمارات مثل دبي وأبو ظبي والفجيرة للترحيب بالعيد عبر سلسلة من الأنشطة المثيرة ، بما في ذلك تجمعات العيد في الحدائق ، وحفلات الشواء ، والألعاب النارية ، والحفلات الموسيقية ، والعروض الموسيقية، والعروض المسرحية الجذابة ، والمعارض الجذابة ، والمعارض الدائمة ، حتى العروض ، خصومات تسوق ضخمة وأكثر من ذلك بكثير!

علاوة على ذلك ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر روعة من قضاء العيد في بلد مسلم ، وسط الآلاف من السكان الودودون الذين يشاركونك العادات والتقاليد مع الاحتفالات المبهجة بالعيد.

 أذربيجان

عيد الفطر 2019

مع التباين والثقافة والمناظر الطبيعية الخلابة ، تعد أذربيجان ملاذًا رائعًا للزائرين الذين يتطلعون إلى السفر خلال عطلة  عيد الفطر 2019.

فعلى امتداد أوروبا الشرقية وغرب آسيا ، تقدم أذربيجان مزيج من العديد من الهندسة المعمارية الرائعة والهياكل الحديثة مع القرى الريفية الساحرة ، وجبال القوقاز الأخاذة ، والتاريخ والثقافة الغنية، فضلا عن المطبخ الأذربيجاني اللذيذ.

وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأسباب حول الأمور التي تجعلك تنطلق لقضاء عطلة عيد الفطر 2019 في أذربيجان ، فكر في الطقس المشمس المبهج ، والأطعمة الحلال المذهلة لتستمتع بها ، والمدن الرائعة مثل باكو وشيكي ، وقواعد التأشيرة الخالية من المتاعب .

اترك رد