مع الريف الجميل، والشواطئ الحائزة على جوائر عالمية، والكثير من المشاهد الساحرة، تتمتع إنجلترا بالكثير من الجمال الطبيعي الخلاب والفرص الترفيهة الممتعة التي تستحق الاكتشاف، وفي التقرير التالي إليك عدد من الأسباب التي تدفعك للسفر إلى إنجلترا للسياحة والاستمتاع.

أسباب تدفعك للسفر إلى إنجلترا

الساحل مذهل بشكل لا يصدق

من شاطئ نورثمبرلاند المهيب البري والبكر إلى الجمال الخلاب لشواطئ كورنوال ، إنجلترا لديها الشواطئ الرائعة التي لا تصدق والتي ستنبهر برؤيتها من الوهلة الأولى، كما انها موطن لكثير من المدن الساحلية الساحرة، التي بالفعل تحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من السائحين والزائرين ممن يعادون إليها عاما بعد أخر بغرض الاستمتاع والترفيه مع تسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى.

لن تجد مكان أجمل من الريف الإنجليزي

لا تسمى إنجلترا “الأرض الخضراء والممتعة”من لا شىء، إذ يفتخر هذا البلد الجميل بالتلال المتلألئة بقدر ما يمكن للعين أن ترى، بحيث تأسرك المناظر الطبيعية الخضراء المورقة والتي تتسع على مساحات واسعة، فضلا عن ذلك فإن الريف الإنجليزي المذهل يرحب بزائريه مع مجموعة لا تقارن من المشاهد الخلابة التي تنتظر فقط من يكتشفها.

البحيرات البريطانية تأخذك إلى عالم ساحر من الجمال

لا تفوت بينما تكون في إنجلترا زيارة منطقة البحيرات البريطانية، وهي حديقة وطنية في شمال غرب البلاد، تعرف بالجمال البكر والطبيعة الخلابة، مع البحيرات اللامعة التي تحيط بها قمم التلال والجبال الصخرية، حتى أنها تصنف من بين الأماكن الرومانسية المثيرة في المنطقة، فقط عند الزيارة احرص على ارتداء أحذية السير المريحة والعمل على استكشاف بعض من أفضل الآفاق في العالموقد ألهمت هذه المنطقة الشعراء والمؤلفين والفنانين، وباتت وجهة شعبية للكثير من السائحين والمشاهير حول العالم.

إنجلترا بلد مدهش، مهما كان الموسم

على الرغم من شهرة انجلترا بالطقس السىء في بعض الأحيان، لكنها في الواقع تتمتع بمواسم رائعة، فالربيع مليء بالحياة المفعمة بالحيوية مع النرجس البري والزهور الجميلة، وفي الصيف سيتاح لك الاستمتاع كما يجب ان يكون، بداية من تناول الآيس كريم على الشاطئ والتنزه في الريف.

كما أن للخريف خصوصية كبيرة، عندما تتحول الأشجار إلى اللون الأحمر والبرتقالي الساطع، بينما يمنح الشتاء الزائرين الفرصة للاستمتاع ما بين الثلوج والتزلج، فجميع المواسم في هذا البلد رائعة وممتعة.

التاريخ لا يزال على قيد الحياة في إنجلترا

قد تكون بلد صغيرة الحجم، ولكن تاريخ انجلترا غني وثري ويمكن أن تراه لا يزال على قيد الحياة في جميع أنحاء البلاد، فسواء كنت في  زيارة إلى برج لندن المذهل، أو قمت بالتجول حول أطلال القلاع القديمة ، أوحتى قررت استكشاف نصب ستونهنج الذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ أو التحقق من قرية سالتير الفيكتورية، ستشعر وكأنك قد عادت إلى الماضي في الوقت المناسب.

إنجلترا دولة المهرجانات الممتعة

من حفلات الشوارع لعيد ميلاد الملكة وسحر عروض الشوارع، إلى أفضل مهرجان الموسيقى في العالم مع الكرنفالات الرائعة، ستجد في إنجلترا الكثير من الأحداث الرائعة والتي سيكون لديك الخيار لاختيار الأفضل منها والأنسب لك، فتقريبا خلال كل شهر من شهور العام ستجد في إنجلترا احتفال رائع.

إنجلترا بلد ممتع لمحبي الفنون

مع مشهد فني مزدهر، انجلترا هي واحدة من الوجهات الممتعة لمحبي الفنون، بما في ذلك مجموعة من أفضل مجموعات الفن المعاصر في العالم، ففي حين أن المعرض الوطني هو المكان المناسب لمحبي التاريخ، البلد هو موطن أيضا لبعض من أروع فنون الشارع، فضلا عن بعض منحوتات الهواء الطلق المذهلة، بما في ذلك الملاك الرائع في الشمال .

 البلد هو بوتقة انصهار للثقافات المختلفة

إنجلترا

البلد هو بوتقة انصهار من مختلف الثقافات والدينات والطبقات، ما يجعل منه مجتمع مذهل ومتنوع ومناسب للجميع من كافة الأذواق والرغبات، فأيا كان ما تبحث عنه في هذا البلد الجميل ستجده، وسيتاج لك الترفيه كما يجب أن يكون.

إنجلترا بلد يضم الكثير من المطاعم التي تلبي كافة الأذواق

تتباهى انجلترا بعض من أفضل المطاعم في العالم، فلن تكتمل أي زيارة بدون وجبة إنجليزية كاملة مع الشاي بعد الظهر مع المخبوزات من الكعك، فضلا عن الأسماك والرقائق والأطباق المحلية الشهية في الغذاء.

الحياة البرية الرائعة في كل مكان هنا

الثعالب والسناجب والقنفذ وثعالب الماء، جميعها تمثل الحياوة البرية المتنوعة في انجلترا، فإن كنت مهتما بهذا الأمر، هناك الكثير من الجولات المنظمة التي تتيح لك الاستمتاع برؤية هذه الحيوانات، فضلا عن عدد مذهل من أنواع الطيور، في موطنهم الأصلي، ولكن ما هو مدهش جدا هنا، إن الحياة البرية حقا ستجدها في كل مكان تذهب إليه خلال رحلتك.

القرى الرائعة التي تستحق الاكتشاف في إنجلترا

ما بين الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، والشوارع التاريخية الجميلة، والمباني التقليدية الرائعة، تمنحك قرى إنجلترا الفرصة للاستمتاع بالطبيعة الهادئة التي لا تقارن بعيدا عن الحياة الحضرية وصخب المدن الكبرى، فسواء كنت في زيارة إلى كوتسولدز، والقرى الساحلية الهادئة في نورفولك أو القرى الإنجليزية في شمال يوركشاير، على سبيل المثال لا الحصر، ستستمتع كثيرا في هذا البلد الرائع الذي لن تكتمل زيارتك له دون المرور على هذه المجتمعات الصغيرة واكتشاف روعتها.

المدن المتنوعة

ستجد بعض من أفضل المدن في العالم هنا، بداية من مانشستر، مع مشهد الموسيقى والاحتفالات الرائعة، ومرورا بأكسفورد التاريخية، ووصولا إلى عاصمة البلاد الغنية، لندن، فعند زيارتك هذا البلد الجميل ستكون عزيزي المسافر أمام تنوع ثقافي، شامل وجميل، مع فرص ترفيهية لا تقارن.

كما أن هناك أيضا العديد من الطرق للاستمتاع وأنت في انجلترا دون إنفاق المزيد من المال، بما في ذلك زيارة الكثير من القلاع والمتاحف والمعالم الموجودة في جميع أنحاء البلاد، والتي تفتح أبوابها محانا للزائرين في بعض الأيام، أيضا معظم المدن في انجلترا لديها جولات مجانية متاحة للزائرين، سواء في باث أو مانشستر.

الحديث باللغة الانجليزية

سيكون بإمكانك في إنجلترا الحديث باللغة الإنجليزية، الأمر الذي سيسهل من عملية التواصل في جميع المناطق، سواء في الفنادق أو المطاعم أو حتى المحال التجارية المختلفة، ولعل هذا الأمر سيزيل عنك حاجز عدم القدرة على التعامل مع السكان الأصليين بلغتهم الأصلية.

الفنادق المتنوعة في إنجلترا

تتنوع الفنادق في مدن إنجلترا المختلفة لتلبي كاف الأذواق والخيارات، فستجد الفنادق الفاخرة والفنادق المتوسطة، فضلا عن المثالية لمحدودي الميزانية والباحثين عن التوفير كذلك.

 

اقرأ ايضاً :   السياحة في انجلترا وأفضل 10 طرق للمشى الحر