تعد سلسلة فنادق الفورسيزون – كندية المنشأ – من أكبر السلاسل الفندقية على مستوى العالم. توجد هذه السلسلة في العديد من الدول مثل مصر و السعودية و سوريا و ماليزيا و الأردن و لندن و الصين و غيرها من الدول على مستوى العالم بأسره. سلسلة فنادق الفورسيزون مصنفة ضمن أفضل الفنادق العالمية الحاصلة على 5 نجوم, كما تعتبر الحل الأمثل للبحث عن الراحة والهدوء مع التمتع بالخدمات العالية والفاخرة.

الفورسيزون

الفورسيزون

سلسله فنادق الفورسيزون

في القاهرة يوجد  فندق فورسيزونز نايل بلازا الذي يطل على النيل ، ويوجد أيضاً في الجيزة فندق فورسيزونز فيرست ريزيدانس والذي يطل على النيل من جهة وعلى حديقة الحيوان من جهة أخرى.كما يوجد فندق فور سيزون في مدينة شرم الشرم, وفي الإسكندرية يوجد فندق فورسيزونز في سان ستيفانو الذي يطل على شاطئ البحر المتوسط مباشرة.

و اذا انتقلنا الى السعودية فسوف نجد  الفندق في برج المملكة في مدينة الرياض. كما يوجد فندق فور سيزونز الأفخم في الشرق الأوسط في مدينة جدة.

استكمالاً لسلسة فنادق الفورسيزون, تعمل المجموعة حالياً على إنشاء أكثر من 50 مشروعاً جديداً لتوسيع بقعتها الفندقية.

وفي ال24 من يناير الماضي, تم افتتاح الفندق التاسع في مدينة تيانجين الصينية، واعقبها افتتاح فندق تن ترينيتي سكوير في لندن. أما في ” سيشيل ديروش ” فسيتم افتتاح المنتجع الثاني التابع للسلسلة والفندق الرابع في ولاية فلوريدا, ناهيك عن الفنادق الموجودة فعلياً في كل من بوسطن وطوكيو.

كما تخطط في افتتاح فروع أخري لفنادقها في عدة دول جديدة ومنها : لوس كابوس , بانكوك , مدريد , فيلادلفيا ,  كوالالمبور , ميجف , الكويت و تونس. و من المتوقع إقامة الفنادق في الكويت وتونس في هذا العام على ضوء المشاريع الجديدة التي يتم دراستها لتوسيع محفظة السلاسل لمنتجعات الفورسيزون.

اقرأ ايضاً :   تعرف على أفضل و أفخم فنادق نيبال التى يمكنك الاقامة بها

وبتسليط الضوء على إنجازات عام 2016 بالنسبة للمجموعة سنجد تسع منشاّت جديدة قد تم افتتاحها و هي: فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي, فورسيزونز بوغاتا, فورسيزونز جزيرة المارية أبو ظبي . بالاضافة الي منتجع فورسيزونز أواهو في كو أولينا, فورسيزونز جاكرتا, فورسيزونز نيويورك داون تاون, فورسيزونز كيوتو, منتجع فورسيزونز أنغوليا, منتجع فورسيزونز ذا نام هاي هوي ان بفيتنام.