مع موقعها المذهل في قلب سويسرا على مقربة من المدن الشهيرة، ومع ما تتمتع به من معالم سياحية وأماكن مذهلة، تعد مدينة لوسيرن السويسرية أحد أجمل المدن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بقضاء العطلة بها، خاصة مع ما تقدمه من فنادق مذهلة والتي ندعوك اليوم للتعرف عليها في تقريرنا عن أفضل فنادق لوسيرن .

أفضل فنادق لوسيرن .. تعرف عليها

هوتل بالاس لوزيرن.. فنادق لوسيرن 

يقع كورنيش بحيرة لوسيرن على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من هوتل بالاس لوزيرن، في حين تقع المواقع الشهيرة الأخرى مثل كنيسة سانت بيترز وجسر تشابل على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. يرحب هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بالضيوف مع 129 غرفة ووسائل الراحة مثل سبا متكامل الخدمات ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

الطعام

هذا الفندق بمثابة موطن لمطعم يتمتع بإطلالات على الحديقة ويتخصص في المأكولات البحرية. ذلك فضلا عن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مقابل رسوم كل صباح من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

غرف

يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأفلام مدفوعة ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الحمام مجففات شعر ولوازم استحمام مجانية ونعال. وتشمل المرافق الأخرى عناصر الميني بار المجانية والصحف المجانية وزجاجات المياه المجانية.

خصائص المنشأة

يتمتع الضيوف المقيمون في Palace Luzern بالدخول إلى سبا متكامل الخدمات ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وساونا. يمكن للموظفين متعددي اللغات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في الجولات أو التذاكر وتأمين الأشياء الثمينة وتخزين الأمتعة.

تشتمل وسائل الراحة الأخرى في هذا الفندق الفاخر على تراس على السطح وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة و 14 قاعة اجتماعات.

Grand Hotel National.. فنادق لوسيرن 

يقع Grand Hotel National على بُعد نزهة مدتها 15 دقيقة من المعالم السياحية الشهيرة مثل Loewenplatz و Lucerne Town Hall.  وبالقرب من جسر تشابل ومتحف النقل السويسرى. كما يحتوي هذا الفندق من فئة الـ 5 نجوم ذو الـ 5 نجوم على كازينو مع مسبح داخلي وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

اقرأ ايضاً :   6 من أروع بحيرات سويسرا والعالم على الإطلاق

الطعام

يضم هذا الفندق 4 مطاعم في الموقع ، مما يجعله مثالياً لتناول الطعام السريع. مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، يتم تقديم بوفيه إفطار مقابل رسوم كل صباح من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا.

غرف

يمكن للضيوف الاستمتاع هنا بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 40 بوصة مع قنوات رقمية. يوفر الحمام مجففات شعر ولوازم استحمام فاخرة ونعال وأردية حمام. وتشمل المرافق القياسية الأخرى ميني بار وآلة لصنع قهوة الإسبريسو وصحفًا مجانية.

خصائص المنشأة

يمكن للضيوف المقيمين في Grand Hotel National الاستمتاع بالمسبح الداخلي والساونا، ويحتوي مكتب الاستقبال على موظفين متعددي اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في التنظيف الجاف / غسيل الملابس والجولات السياحية أو التذاكر وخدمة تخزين الأمتعة. تشمل وسائل الراحة الأخرى في هذا الفندق الفاخر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وقاعتين للاجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ch/grandhotelnationalluzern.ar.html?aid=903598

فندقAutograph Collection.. فنادق لوسيرن 

يقع جسر تشابل على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من فندقAutograph Collection ، بينما تقع المواقع الشهيرة الأخرى مثل لوتزيرن تاون هول على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم ذو الـ 30 غرفة على مطعم وبار، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

الطعام

استكشف الفندق وتعرف على أصدقاء جدد لتناول المشروبات في الصالة ، أو استمتع بتناول الطعام في المطعم الموجود في الموقع. يمكنك تذوق وجبة من راحة غرفتك من خلال خدمة الغرف. ولراحتك ، تتوفر وجبة الإفطار مقابل رسوم.

غرف

يمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيون إل سي دي والبقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. كما تتوفر الأسرّة الرياضية المميزة اوحمامًا مزود بمجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. تشمل المرافق القياسية الأخرى ميني بار وآلة لصنع قهوة الإسبريسو وزجاجات مياه مجانية.

خصائص المنشأة

يتمتع ضيوف فندق ، Autograph Collection بمزايا مثل خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. كما تتوفر خدمة صف السيارات مقابل 35 فرنكًا سويسريًا في الليلة ، ويعمل الموظفون المتعددو اللغات في مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في الجولات أو التذاكر وتأمين الأشياء الثمينة وخدمة تخزين الأمتعة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ch/the.ar.html?aid=903598

فندق Fox.. فنادق لوسيرن 

يقع فندق Fox على بُعد نزهة مدتها 15 دقيقة من المعالم السياحية الشهيرة مثل جسر تشابل ولوسيرن تاون هول. يرحب هذا الفندق ذو الـ 3.5 نجوم بالضيوف مع وسائل راحة مثل بار وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف وتراس.

اقرأ ايضاً :   دليل السياحة في قرية لوتربرونن سويسرا

الطعام

يتم تقديم بوفيه الإفطار مقابل رسوم كل صباح من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

غرف

يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الحمام مجففات الشعر ولوازم استحمام مجانية. وتشمل المرافق القياسية الأخرى زجاجات مياه مجانية ومكتبًا.

خصائص المنشأة

يستمتع ضيوف فندق Fox بساونا وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمات السبا. تتوفر مواقف السيارات الذاتية مقابل 15.00 فرنك سويسري في الليلة الواحدة. يمكن لموظفي مكتب الاستقبال المساعدة في تخزين الأمتعة وتأمين الأشياء الثمينة. تشتمل المرافق الإضافية على تراس وتلفزيون في منطقة مشتركة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ch/fox.ar.html?aid=903598

فندق Cascada Swiss Quality .. فنادق لوسيرن 

فنادق لوسيرن .

يقع فندق Cascada Swiss Quality على بُعد نزهة مدتها 15 دقيقة من المعالم السياحية الشهيرة مثل جسر تشابل ولوسيرن تاون هول. كما يحتوي هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على 66 غرفة ضيوف ويوفر وسائل الراحة مثل وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي مجانًا في الغرف ومركزًا للياقة البدنية.

الطعام

يتم تقديم بوفيه إفطار ساخن وبارد مجانًا كل صباح من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا. تضم هذه المنشأة السياحية مطعم وبار.

غرف

يتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الحمام مجففات الشعر ولوازم استحمام مجانية. وتشمل المرافق القياسية الأخرى عناصر الميني بار المجانية والصحف المجانية وزجاجات المياه المجانية.

خصائص المنشأة

تم تجديد Cascada Swiss Quality Hotel في عام 2015 ، ويوفر مركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة و 6 غرف للاجتماعات. يعمل الموظفون متعددو اللغات في مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في تخزين الأمتعة والجولات السياحية أو التذاكر وتأمين الأشياء الثمينة. تشتمل المرافق الإضافية على مساحة للمؤتمرات وقهوة وشاي في منطقة مشتركة والاستخدام المجاني للدراجات.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ch/swissqcascada.ar.html?aid=903598

شاهد أيضا 

السياحة في لوسيرن

اترك رد