على الرغم مما تقدمه مدينة أدرنة التركية من سبل إمتاع متنوعة للسائحين من محبي اكتشاف التاريخ والحياة التقليدية المحلية ما بين الشوارع العامة والمتاحف الرائعة والمساجد التاريخية المثالية، لكنها لا تحظى بالشعبية الكافية بين الزائرين، فإن كنت تبحث عن وجهة تركية هادئة بعيدا عن الحشود السياحية، تعرف معنا على تلك المدينة مع أفضل فنادق أدرنة .

أفضل فنادق أدرنة التركية

Margi Hotel.. فنادق أدرنة 

فنادق أدرنة

يقع Margi Hotel على بعد (2 كم) من جامعة تراقيا، ومتجر  Erasta Edirne AVM ، كما يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على 160 غرفة ضيوف ، ويوفر سبا متكامل الخدمات ومسبحًا داخليًا وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف. ويقع هذا الفندق في موقع مركزي في أدرنة ، كما يقع بالقرب من نصب Sukru Pasha التذكاري ومتحف Balkan Wars.

الطعام

يُمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطعمين الموجودين في الموقع ، بما في ذلك مطعم Green ، والذي يتخصص في المأكولات التركية. ويمكنك تذوق وجبة من راحة غرفتك مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم بوفيه الإفطار مقابل رسوم كل صباح من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا.

غرف

يتوفر تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي. كما توفر الأسرّة الرياضية المميزة الأسرّة وحمامًا مزود بمجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. وتشمل المرافق الأخرى ميني بار وآلة لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية.

خصائص المنشأة

يحتوي فندق Margi على سبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي ومسبح للأطفال. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في تأمين الأشياء الثمينة والإجابة عن أي أسئلة حول أماكن الإقامة. تشمل وسائل الراحة الأخرى في هذا الفندق الفاخر مركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة و 5 غرف للاجتماعات.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/margi.html?aid=903598

RYS Hotel & Restaurant.. فنادق أدرنة 

يقع RYS Hotel & Restaurant على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جامعة تراقيا ، وعلى بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Erasta Edirne AVM.  ويرحب هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم ذو الـ 4 نجوم بالضيوف مع مطعمين وسبا متكامل الخدمات وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف. ويقع الفندق في وسط Edirne بالقرب من نصب Sukru Pasha التذكاري ومتحف Balkan Wars.

اقرأ ايضاً :   أنقرة مع الأطفال .. كيف تستمتع وأين تتسوق ؟

الطعام

يُمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام في أحد المطعمين الموجودين في الموقع ، بما في ذلك Vargo Restaurant & Bar ، والذي يتخصص في المأكولات العالمية. يمكنك الطلب من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة دون مغادرة غرفتك ، أو استكشاف الفندق والحصول على مشروب في البار أو المقهى. يتم تقديم بوفيه الإفطار مقابل رسوم خلال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا.

غرف

يتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. كما توفر الأسرّة الرياضية المميزة الأسرّة وحمامًا مزود بمجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. وتشمل المرافق القياسية الأخرى ميني بار وآلة لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية.

خصائص المنشأة

يستمتع الضيوف في RYS Hotel & Restaurant بسبا متكامل الخدمات ونادي ليلي ومركز للياقة البدنية. الإقامة هنا تشمل خدمة صف السيارات المجانية. يمكن للموظفين متعددي اللغات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في الجولات أو التذاكر والتنظيف الجاف / غسيل الملابس وتأمين الأشياء الثمينة. تشمل وسائل الراحة الأخرى في فندق السبا هذا حوض سبا وغرفة بخار وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/rys.html?aid=903598

فندق Kalevera Hotel.. فنادق أدرنة 

وصف الفندق

يقع فندق Kalevera Hotel بجوار جامعة تراقيا وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من Erasta Edirne AVM ، ويرحب هذا الفندق المكون من 34 غرفة بالضيوف بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ووسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة وخدمة صف السيارات المجانية. ومن المعالم السياحية القريبة نصب سوكو باشا التذكاري ومتحف حروب البلقان.

الطعام

لراحتك ، يتم تقديم بوفيه إفطار مقابل رسوم كل صباح من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

غرف

يتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الحمام مجففات الشعر ولوازم استحمام مجانية. تشمل المرافق الأخرى شرفة وميني بار وزجاجات مياه مجانية.

اقرأ ايضاً :   أنقرة أم اسطنبول .. أي مدينة تركية تفضل زيارتها ؟

خصائص المنشأة

تم تجديد فندق Kalevera في عام 2015 ، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة والقهوة في منطقة مشتركة وتراسًا. إذا كنت تخطط للقيادة ، تتوفر خدمة صف السيارات المجانية. كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في التنظيف الجاف / غسيل الملابس وتخزين الأمتعة وخدمات الكونسيرج.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/kalevera.ar.html?aid=903598

Hilly Hotel – Boutique Class.. فنادق أدرنة 

يقع فندق Hilly Hotel – Boutique Class على بعد نزهة قصيرة من متحف  حروب البلقان ونصب سوكو باشا التذكاري، كما يرحب هذا الفندق المكون من 51 غرفة بالضيوف مع وسائل الراحة مثل وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

الطعام

يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني كل صباح من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا. بالإضافة إلى مطعم يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، يوجد أيضًا بار على السطح، مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

غرف

يتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الحمام مجففات شعر ولوازم استحمام مجانية ونعال. وتشمل المرافق الأخرى ميني بار وآلة لصنع القهوة وخزنة للكمبيوتر المحمول.

خصائص المنشأة

يستمتع ضيوف فندق Hilly – Boutique Class بساونا وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وغرفتي اجتماعات. هناك مواقف مجانية للسيارات ، وخدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 150 يورو لكل مركبة في اتجاه واحد.

يحتوي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة على موظفين متعددي اللغات مستعدون للمساعدة في خدمات الكونسيرج والإجابة عن أي أسئلة حول المنطقة. تشتمل المرافق الإضافية على مركز لرجال الأعمال وقهوة / شاي في منطقة مشتركة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/tr/hilly.ar.html?aid=903598

شاهد أيضا 

السياحة في أدرنة تركيا وأفضل الأماكن السياحية هناك

اترك رد