المكسيك هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، ففي كل ركن من أركان هذا البلد الفريدة من نوعها ستجد السحر الحقيقي بين الشواطئ الذهبية والطعام اللذيذ، والشعب المضياف، ولكن إن كنت تتساءل عن المدينة الأفضل للزيارة في المكسيك.. تعرف معنا عليها في التقرير التالي.

كانكون المكسيك

تصنف اليوم كانكون باعتبارها الوجهة السياحية الأولى في المكسيك، حيث تتمتع هذه المدينة الساحرة التي تأسست في عام 1970 بالشواطئ الجميلة والأجواء المثالية لقضاء أجمل الأوقات، فضلا عن بساتين جوز الهند والفنادق الفاخرة، والتراث الثقافي الغني لشبه جزيرة يوكاتان.

وتعد كانكون موطن ثانى أكبر حاجز مرجانى فى العالم، وهي مكان مثالي للغوص والغطس، وكذلك هي وجهة مثالية للعب الغولف والصيد أو لعب التنس والتسوق، وتناول أجمل الأطباق المحلية المكسيكية.

وفيما يتعلق بالإقامة، فإن مدينة كانكون تضم مجموعة رائعة من الفلل الفاخرة والمنتجعات الشاملة و الفنادق الفاخرة، فلا تقلق هنا ستكون قادرا على العثور على ما يلبي ميزانيتك والاحتياجات الخاصة بك.

بويرتو فالارتا، المكسيك

بويرتو فالارتا هي الوجهة السياحية الأكثر عصرية في المكسيك، إذ تجذب هذه المدينة الواقعة على ساحل المحيط الهادئ بشكل رئيسي السائحين الراغبين في قضاء عطلة مفعمة بالحيوية مع فرص متنوعة للترفيه.

كما تعد بويرتو فالارتا واحدة من الأماكن الأكثر استثنائية في أمريكا اللاتينية نظرا لما تتمتع به من تنوع بيولوجي، حيث سيكون بإمكانك هنا استكشاف النباتات الاستوائية الجميلة التي تغطي الجبال مع ملاجئ مئات الأنواع من الطيور، فضلا عما تضمه هذه الوجهة من الأنواع البحرية الفريدة.

اقرأ ايضاً :   اماكن للزيارة فى ولاية تكساس الامريكية

لوس كابوس، المكسيك

لوس كابوس (بما في ذلك منتجعات كابو سان لوكاس وسان خوسيه ديل كابو) هي وجهة سياحية شعبية، وخاصة خلال فصل الشتاء، فمع شواطئها الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة والطقس المشمس على مدار العام، تعد هذه الوجهة هي المنتجع المكسيكي الأكثر شهرة.

جزيرة موخيريس، المكسيك

جزيرة موخيريس هي جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي، وهو المكان المفضل للسائحين الراغبين في العثور على المكان المثالي للسباحة والغوص وحمامات الشمس والرياضات المائية.

تقع جزيرة موخيريس على بعد بضعة كيلومترات من شبه جزيرة يوكاتان، وتتمتع بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، فضلا عن مناظر خلابة لمدينة كانكون المزدحمة في البر الرئيسي، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في يناير حوالي 28 – 29 درجة مئوية، وفي أغسطس تصل إلى حوالي 33 – 34 درجة مئوية.

ريفييرا مايا، المكسيك

ريفيرا مايا هي سلسلة من القرى الصغيرة الواقعة إلى الجنوب من كانكون، وتعد جوهرة تستحق الاكتشاف في المكسيك، حيث تضم مزيج من الطبيعة البكر، والغابات الكثيفة، والحياة البرية الغنية، والثروة الثقافية والتاريخ، علاوة على المطبخ اللذيذ، والشواطئ المثالية، والبحر الفيروزي، وبطبيعة الحال، الطقس المثالي على مدار العام.

مانزانيلو، المكسيك

مانزانيلو هو مكان أقل شعبية بين وجهات المكسيك، وخاصة بالمقارنة مع وجهات أخرى مثل بويرتو فالارتا أو ريفيرا مايا، ومع ذلك، إذا كنت تحب المأكولات البحرية اللذيذة أو تهوى رياضة الصيد، مانزانيلو هي واحدة من أكثر الأماكن المناسبة لك في المكسيك، وهي مدينة معروفة كوجهة رائعة على مدار العام، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 29 درجة مئوية في الشتاء و 33 درجة مئوية في الصيف.

التاريخ الفريد للمدينة جنبا إلى جنب مع جانبها الحديث يجعل مانزانيلو وجهة فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل رياضة الصيد وسياحة المغامرة والتنزه على طول الشاطئ، ومجموعة من أروع المأكولات المحلية.

اقرأ ايضاً :   4 من أجمل مناطق الجذب السياحي في المكسيك

زيهواتانيجو، المكسيك

المكسيك

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء العطلة الخاص بك بعيدا عن الحشود الضخمة من السائحين، يمكنك أن تفكر في قضاء بعض الوقت في زيهواتانيجو، وهي مدينة سياحية لطيفة وساحرة على ساحل المحيط الهادئ في جنوب المكسيك، فضلا عن ذلك تضم هذه الوجهة المميزة مزيج رائع من العمارة الهندسية، والطقس المشمس على مدار العام والشواطئ الذهبية الجميلة مع أشجار جوز الهند.

يمكنك الاستمتاع في هذه المدينة الجميلة بالصيد، الإبحار، الغوص، وركوب الدراجات، التزلج على الماء، وركوب الخيل، والسير لمسافات طويلة مع عدد لا يحصى من الشواطئ البكر، والمطاعم الرائعة علاوة على عجائب الهندسة المعمارية والحدائق الاستوائية.

معظم السياح يزورون المدينة خلال فصل الشتاء عندما تكون درجات الحرارة تتراوح ما بين 31 – 32 درجة مئوية، فإن كنت تفضل السفر خلال هذا الفصل من العام، توجه إلى زيهواتانيجو لتحظى بفرصة لا تقارن من الاستمتاع.