مطعم بورد ووك بنادي خور دبي يفاجئ روداه بتجربة قارب الباربيكيو دونات الفريدة

مطعم بورد ووك بنادي خور دبي يفاجئ روداه بتجربة قارب الباربيكيو دونات الفريدة

ابحث هنا

تزامناً مع حلول فصل الشتاء، فإن سكان وزوار إمارة دبي على موعد مع تجربة فريدة من نوعها في عالم المطاعم، وذلك بتناول وجباتهم المفضلة على متن قارب عائم في عرض الماء، وذلك ضمن التجربة الجديدة التي يقدمها مطعم مطعم بورد ووك في نادي خور دبي لليخوت والجولف بنشر مجموعة من قوارب الباربيكيو دونات لكسر الروتين اليومي لكسر الروتين المعتاد للمطاعم التقليدية.

ويستطيع الضيوف خلال جولتهم االتمتع بتناول وجبة الغداء أو العشاء أو حتى التجمع حول شاي الظهيرة على متن قارب صغير يشبه بشكله حبة الدونات وسط مياه الخور.

هذه التجربة الفريدة في تناول الطعام لا تناسب فقط الأزواج الذين يبحثون عن أوقات رومانسية ناعمة، بل إنها أيضاً ستجذب اهتمام جميع أفراد الأسرة، فالصغار سيعتبرونها تجربة مدهشة تشبه أجواء عالم القصص الخيالية، بينما سيتمكن الكبار من الاسترخاء على صفحة الماء والاستمتاع بالهواء المنعش الذي يخلصهم من التفكير في اعباء الحياة اليومية، فضلاً عن استمتاع الجميع بالمنظر الطبيعي الخلاب بين زرقة المياة وخضرة الأشجار وتحليق الطيور في السماء والمنظر البانورامي للمباني والأبراج المحيطة بالخور.

ويمكن للراغبين في زيارة المطعم حجز الخدمة إلكترونيا أوعن طريق الهاتف وكذلك اختيار وجبتهم المفضلة، وبمجرد الوصول للمطعم في الوقت المحدد، يكون في انتظارهم الأطعمة بحافظة للطعام والشخص الذي سيقود القارب رغم أنه بإمكانك قيادة القارب بنفسك ودون حاجة للسائق.

وينطلق القارب بسرعته المتوسطة في مياه الخور، ويستطيع الضيوف شواء المأكولات في المنقل الذي يتوسط القارب والذي تم تجهيزه مسبقاً بالفحم المشتعل حتى تبدأ بالشواء مباشرة والاستمتاع بالأكل وسط المنظر البانورامي المحيط.

وتشكل تكلفة الشخص على متن قارب الباربيكيو دونات 225 درهما شاملة المأكولات والمشروبات والحلويات لمدة ساعة واحدة فقط، أما عن تكلفة الطفل فهي 75 درهما شاملة المأكولات والمشروبات أيضا، وهناك باقات أخرى لمن يود شرب الشاي أو اختيار وجبات اخرى أو مدة أطول.

ابحث هنا