فنادق ماريوت تفتتح فندقها الثاني على التوالي في أبوظبي و هو فندق ماريوت الفرسان , يضم الفندق 400 سرير كما أنه يعد من الفنادق ذات فئة الخمس نجوم. يمتاز بلمسات راقية وتصميم مبدع، كما يوجد به مناظر خلابة و العديد من التجارب الجديدة التي تجذب المسافرين بمختلف جنسياتهم وهذا إذا  كانت رحلتهم بغرض العمل أو بغرض الترفيه.

ماريوت الفرسان

ماريوت الفرسان

فندق ماريوت الفرسان في الامارات

تقع الأماكن المجهزة للإجتماعات في فندق ماريوت الفرسان على مساحة 612 متراً مربعاً، و هذه المساحات قد تم تجهيزها  لتستوعب كافة الاجتماعات و المؤتمرات و المناسبات الرسمية و الإجتماعية مهما بلغ حجمها.

صالة الفرسان” وغرفة “كرم” للإجتماعات وقاعة اجتماعات مجالس الإدارات مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة و بشاشات اللمس التي تم إعدادها خصيصاً لقاعات المؤتمرات.تسع صالة الفرسان 400 شخص فهي تقع على مساحة 450 متر مربع , يمكن تجهيوها في أي وقت لأيه مناسبة من المناسبات المختلفة كما يمكن إقامة الأفراح و ولائم العشاء و إجتماعات الأعمال الرسمية.

يحتوي الفندق 7 أنماط تتنوع بين غرف النوم العصرية المصممة بعناية, و تقع هذه الأنماط على مساحات واسعة تبدأ من 42 متراً مربعاً وحتى 212 متراً مربعاً. الكثير من هذه الأنماط تتمتع بمناظر جميلة فالبعض يطل على  بحيرة التزلج والسباقات المائية في المنتجع الرياضي , و البعض الاّخر يطل على مركز الفروسية و الإصطبلات و ملعب البولو.

كل غرفة من غرف الفندق مزودة بوسائل الراحة الحديثة المطلوبة و بالتقنيات المبتكرة إلى جانب الأجواء المنعشة التي تبعث الراحة في نفس المقيم بالفندق . يتحدث العاملين بالفندق العديد من اللغات لسهولة التواصل ولتلبية الطلبات الشخصية للمستضفين , كما تم إضافة خدمة تطبيق الإستقبال الإلكتروني لتوفير كافة إحتياجات الضيوف.

كما يضم الفندق ايضاً مكان خارجي لإقامة المناسبات في الهواء الطلق يتسع هذا المكان إلى 1000 شخص , بالإضافة إلى كل ذلك , يقع في الجزء الأمامي من الفندق و تحيط بها منطقة مفتوحة للطهي و مستلزماته إلى جانب مسبحاً أولمبياً بطول 50 متراً.

اقرأ ايضاً :   مطعم الرمال السبعة الإماراتي يفتتح فرعاً جديداً في متحف الاتحاد

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يوجد على بعد عشر دقائق فقط عن المطار ، تحديداً في قلب منتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الأنحاء.