نوه نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في مجموعة لانغام للضيافة – سايمون مانينغ – عن سعي شركته للتوسع في كافة بلدان العالم.حيث تعتبر مجموعة لانغام للضيافة واحدة من الفنادق الأكثر تميزاً التي تعمل تحت علامات تجارية مختلفة كفنادق و منتجعات لانغام، و فنادق و منتجعات كورديس، و فنادق إيتون.

لانغام للضيافة

لانغام للضيافة

لانغام للضيافة تتوسع حول العالم

كما أشار نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق أن المجموعة لديها في محفظتها في الوقت الراهن  أكثر من 30 مشروعاً في مختلف القارات : في آسيا و أوروبا و أمريكا الشمالية و في الشرق الأوسط. ولقد جائ إسم المجموعة على غرار فندق لانغام لندن العريق الذي يعد الفندق الفخم الأول والأكثر وسعاً للنطاق في أوروبا.

كما أضاف سيادته أن على مدار 150 عاماً، استطاع  الفندق تقديم مفهوم الضيافة الفخمة والعريقة بصورة سليمة. كما أن الفندق يتبع فلسفة الأناقة في التصميم والابتكار في عالم الضيافة , كما أنه يعمل على تحسين خدمات الضيافة في كل المشاريع الفندقية  التي يحتاجها الزوار. بالإضافة إلى ذلك , قد حصلت فنادق الشركة على عدة جوائز في كل من : فنادق آسيا  و فنادق منطقة المحيط الهادئ و فنادق أمريكا الشمالية .

كما أعرب عن فخر شركته وسعادته بهذه الجوائز القيمة مع الأخذ في الإعتبار أن هذه الجوائز تؤكد على الإنجازات التي حققها العاملين في هذه الفنادق, و قد قام بسرد أسماء العديد من الفنادق الحاصلة على الجوائز وهي على النحو التالي:  لانغام شيكاغو عن فئة أفضل عشرة فنادق في الولايات المتحدة الأمريكية و أفضل فندق في شيكاغو ، لانغام بليس في نيويورك عن فئة أفضل عشرة فنادق في الولايات المتحدة الأمريكية، لانغام هونغ كونغ عن أفضل فندق في أستراليا، لانغام سيدني كأفضل فندق في أستراليا و ذلك بحسب مجلة روب ريبورت.

اقرأ ايضاً :   اكتشف فنادق أمستردام التى يمكنك الاقامة بها اثناء السفر

ومن المخطط خلال الخمس سنوات القادمة أن تقوم الشركة برفع راية الشركة وشعارها في أكثر من 100 فندق و منتجع حول العالم على غرار الفنادق و المنتجعات الأخرى مثل : فنادقومنتجعات لانغام؛ و فنادق و منتجعات كورديس، و فنادق إيتون.