كشف مسؤولو فندق “ياس فايسروي أبوظبي” عن خطة عروضهم الخاصة التي أطلقوها تزامناً مع حدث “الفورمولا 1” المقرر أن يبدأ يوم الخميس الموافق لـ 23 نوفمبر ويستمر حتى الأحد الموافق لـ 26 نوفمبر تحت رعاية شركة “طيران الاتحاد”.

وقد أعلن فندق “ياس فايسروي” عن باقة عروضٍ شيقة وممتعة لزوار الفندق من محبي سباقات الفورمولا 1، حيث سيتسنى للزوار متابعة الحدث من شرفة الفندق الفخمة أثناء تناول أشهى المأكولات في الفندق الوحيد عالمياً الذي يتوسط حلبة سباق الفورمولا 1 بجزيرة ياس.

وبأسعارٍ تبدأ من 29,800 درهمٍ فقط يُمكن لمشجعي السباق قضاء عطلة نهاية أسبوعٍ لا مثيل لها في غرفة “ديلوكس” أو  “مارينا ديلوكس”. كما خصص الفندق جناح “ديلوكس” لمحبي التميز والفخامة بشرفةٍ واسعة مطلة على حلبة السباق، وبأسعارٍ تبدأ من 84,060 درهم لمدة أربع ليال.

وتوفر مطاعم الفندق عرضاً استثنائياً لمشاهدة السباق أثناء تناول الغداء، وذلك بأسعارٍ تبدأ من 350 درهم لوجبة مميزة في أي من مطعم “كازو” الياباني و مطعم “أطايب” للمأكولات الشرق أوسطية و مطعم “أوريجينز” المتخصص بالمأكولات العالمية.

وبالنسبة للعروض الفنية الرائعة، جهز الفندق برنامجاً خاصاً لرواده خلال تلك الفترة، حيث دعا مشجعي سباق الفورمولا 1 للاستمتاع ببرنامج حافل من السهرات التي تلي السباق في مهرجان “ياسلام” على جزيرة ياس. حيث يشعل الدي جي الاسكتلندي كالفين هاريس المسرح أول أيام السباق. وفي اليوم التالي فالجمهور على موعد مع ليلة استثنائية للفنان الحائز على جائزة “أفضل مؤدٍ” وهو “كيندريك لامار”. يليه في اليوم الثالث فرقة الروك البريطانية “مامفورد آند سونز” باستعراضٍ موسيقي مذهل. بينما تختتم العروض الفنية التابعة للفندق في اليوم الأخير مع حدث فريد من نوعه، حيث تستضيف حلبة ياس مغنية البوب العالمية “بينك” في حفل مذهل.

اترك رد