فندق السيف منتجع وسبا الأندلس في أبو ظبي يدلل نزلائه بهذه الإضافة المدهشة

فندق السيف منتجع وسبا الأندلس في أبو ظبي يدلل نزلائه بهذه الإضافة المدهشة

ابحث هنا

يستعد فندق السيف منتجع وسبا الأندلس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي نزلائه بافتتاحه لممشى “ذا رووك”، وذلك صباح غد الموافق 16 نوفمبر.

ممشى “ذا ووك” يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية المميزة، حيث من المقرر أن تبدا أول أنشطة افتتاح الممشي باستضافة مهرجان سوق “لا لوب” المثالي للعائلات والأطفال من الساعة 3 لغاية 11 مساء، ويستمر لمدة يومين حيث ينتهي يوم 18 نوفمبر.

وسيقدم المهرجان ألعاباً ممتعة للأطفال تشمل التلوين والرسم على الوجه والمنطقة المخصصة للحرف اليدوية وغيرها الكثير، كما سيوفر دروس لياقة مختلفة بالإضافة إلى ركن فحوصات واستشارات خاصة بمستشفى “برايت بوينت”.

الممشى يحتضن أيضاً مجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي ذات الأسماء الشهيرة والتي تقدم خدمات رائعة، ومن بينها: “شوتا” و “أماسي” و “سان فرانسيسكو كوفي كومباني” و “ذا شوكوليت لاب” و “مولتين مي” و “غينا”.

ويتيح فندق السيف منتجع وسبا الأندلس في أبو ظبي للضيوف والزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات المختلفة المتوفرة في مطاعم الممشى العالمية منها “لا بريوش” و

“رويال أوركيد” ومطعم “نولوز” الذي يقدم الأكلات الصحية المصنعة من خضراوات مزروعة عضوياً.

وسيقوم الممشى باستضافة العديد من الشخصيات المعروفة منها رواد وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين الأكثر شعبية في الإمارات منهم شيرين متولي وشيدا فاشنيستا ونوف الكثيري ليتسنى للضيوف والزوار فرصة لقائهم والتقاط أجمل الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن فندق السيف منتجع وسبا الأندلس في أبو ظبي يقع بالقرب من أشجار المانغروف الطبيعية المحمية في أبو ظبي، كما أنه يوفر المنتجع إمكانية الوصول المباشر إلى مول قرية السيف الذي يوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والبيع بالتجزئة والترفيه، بما في ذلك سوق كارفور.

ويقع مكان الإقامة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي وعلى بعد 10 دقائق من مسجد الشيخ زايد الكبير وعلى بعد 20 دقيقة من وسط مدينة أبو ظبي وجزيرة السعديات وعلى بعد 5 دقائق من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (ADNEC). وتتوفر مواقف للسيارات وخدمة صف السيارات في الموقع مجانًا للضيوف.