فندق إماراتي مقره دبي يفوز بجائزة عالمية مرموقة

فندق إماراتي مقره دبي يفوز بجائزة عالمية مرموقة

ابحث هنا

حقق فندق “ديوكس دبي” جائزة عالمية مرموقة ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمي المرموقة، والذي انعقد نهاية أكتوبر المنصرم بفندق أرماني دبي.

فقد فاز الفندق المقام في مدينة دبي الإماراتية بجائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2017، وذلك بعد منافسة شديدة مع عدد من الفنادق الرائعة التي افتتاحها مؤخراً في عدد من المدن العربية.

فندق “ديوكس دبي” هو أحد الفنادق المصنفة بخمس نجوم، حيث تم افتتاحه في جزيرة النخلة في شهر مارس الماضي، وازداد نجاحاً وانتشاراً بعد مرور بضع شهور على افتتاحه، لينجح في اقتناص الجائزة المرموقة رغم المنافسة القوية مع فنادق خليجية وعربية رائدة.

ويضم الفندق المملوك لشركة سيفن تايدز نحو 279 غرفة و287 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص وحوضين للسباحة (داخلي وخارجي)، إلى جانب صالة اللياقة المتطورة وخمسة مطاعم مميزة.

فندق “ديوكس دبي” دخل بفوزه المنافسة في تصفيات النسخة النهائية لجائزة أفضل فندق في العالم لعام 2017، والمقرر تنظيمه في أحد فنادق مدينة في فو كوك في فيتنام في العاشر من ديسمبر المقبل، حيث من المتوقع أن يحقق مفاجآة أخرى في المسابقة النهائية.

من جهة ثانية، عرضت شركة “سيفن تايدز” بعض مشروعاتها الجديدة ضمن معرض دبي العقاري في مومباي، والذي أقيم مؤخراً في مجمع بادرا كورلا، ومن أبرز هذه المشاريع: سيفن ريزدنسيز، وشقق أنانتارا النخلة بدبي، وشقق البنتهاوس بمشروع أنانتارا سكاي كوليكشن، حيث يقع مشروع سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويضم 1066 وحدة، بينما تتراوح مساحة الوحدات المتاحة في مشروع أنانتارا سكاي كوليكشن من 574 قدماً مربعاً مع شرفة، إلى 602 قدم مربع بدون شرفة.

ابحث هنا