“سينغ غالينج” هو مطعم فلبيني جديد تم افتتاحه مؤخراً في قلب العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك تحت إشراف فندق “هوثرون سويتس – باي ويندام”، حيث حضر الافتتاح الفخم للمطعم السفير الفلبيني كونستاسيو فينغو جونيور.

ويقدم المطعم يقدم أشهى المأكولات و المشروبات من المطبخ الفلبيني الذي يمتاز بطابعه الآسيوي المميز، وذلك في أجواء حيوية. كما يقدم المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بفقرات ترفيهية، مثل برنامج “الكاريوكي” لعشاق الغناء و الفنون.

مطعم “سينغ غالينج” يفتح أبوابه أبوابه يومياً في فترة الظهيرة، ويفضل تناول طعام الغداء بداخله، فهو يتميز بديكوره الأنيق و المعاصر وموقعه الاستراتيجي وسط مدينة أبوظبي.

المطعم اتخذ اسمه من اسم عرض تليفزيوني كوميدي شهير تم تقديمه في التليفزيون الفلبيني منذ عام 1998 واستمر لبضع أعوام تالية.

ويضم فندق “هوثرون سويتس – باي ويندام” مطعمه الجديد “سينغ غالينج” لعشاق الأكلات الآسيوية وأجواء جنوب شرق آسيا التي تم استلهامها في تنفيذ ديكورات المطعم التي تحبس الأنفاس، فضلاً عن تميزه بأجوائه الشبابية المليئة بالحيوية والطاقة، فزيارته لا تشبه فقط زيارة المطاعم بغرض تناول الطعام، وإنما هي تعتبر رحلة وتجربة فريدة في حد ذاتها تبدأ وتنتهي بمعايشة أجواء ثقافية آسيوية من الطراز الأول.

ويعتبر فندق “هوثرون سويتس – باي ويندام” من أهم الفنادق في أبو ظبي، فهو يمتاز بموقعه الفريد في قلب العاصمة الإماراتية كما أنه يعرض إطلالة مدهشة على الخليج العربي، فضلاً عن مستوى فريد من الرفاهية والفخامة في الخدمات التي يقدمها لرواده، بالإضافة إلى جودة وتنوع الأنشطة الترفيهية العائلية التي يشرف على تنظيمها وتنفيذها من اجل تحقيق متعة لا نهائية لرواده. وسيكون مطعم “سينغ غالينج” خطوة جديدة من أجل امتاع الرواد بكل ما هو جديد في عالم المطاعم العالمية.

اترك رد