سيتي سنتر عجمان يقدم عروضاً مذهلة لرواده ويعدهم بجائزة ضخمة قيمتها آلاف الدراهم

سيتي سنتر عجمان يقدم عروضاً مذهلة لرواده ويعدهم بجائزة ضخمة قيمتها آلاف الدراهم

ابحث هنا

كشف ” سيتي سنتر عجمان ” عن عروضه الجديدة التي تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري، حيث يقدم جوائز قيمة للمتسوقين، وذلك من خلال بطاقتي ” هديتي “.

ومن خلال العرض الجديد، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر ” سيتي سنتر عجمان ” لفرصة الفوز بجائزتين أسبوعيتين في شكل بطاقات “هديتي” بقيمة 5 آلاف درهم لكل منهما، كذلك سيفاجئ أحد المتسوقين أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء بجائزة يومية قيمتها ألف درهم في شكل بطاقة “هديتي” أيضاً.

وبدأ بالفعل تطبيق عروض “هديتي”، حيث أعلن سيتي سنتر عجمان أن المتسوق محمد علي – مصري الجنسية – قد فاز بأول بطاقة “هديتي” حيث تسوق بقيمتها التي تبلغ 5 آلاف درهم إماراتي داخل المتاجر التابعة للسنتر.

سيتي سنتر عجمان يتواجد في موقع مناسب على شارع الشيخ زايد – شارع الإتحاد بموازاة شارع الشيخ محمد بن زايد. وهو أكبر مركز تجاري في عجمان طور من قبل مجموعة ماجد الفطيم العقارية.

ويقدم المركز لعملائه تجربة فريدة من التسوق والترفيه قريبة من أماكن السكن، حيث تم افتتاحه في شهر ديسمبر من عام 1998 مع 46 متجراً وسرعان ما أضاف 22 متجراً جديداً و وسع المساحة الإجمالية لتصل إلى 37 ألف متر مربع.

ويضم المركز 9 صالات سينما ﭬوكس و 16 مطعماً ومنفذ طعام بمأكولات متنوعة بالإضافة إلى ماجيك بلانيت – وجهة الترفيه الرائجة للعائلات، ليصبح من أكثر المراكز التجارية تنوعاً وأكثرها تميزاً، فهو يقدم لعملائه أفضل الخدمات.

الجدير بالذكر أن أعمال توسعة سيتي سنتر عجمان تتواصل حالياً على قدم وساق من أجل مواكبة الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للمتسوقين، خاصة وأنه واحداً من أهم وأكبر مراكز التسوق في قارة آسيا، كما أنه يعتبر من أهم المزارات في إمارة عجمان، ويفد إليه الآلاف يومياً.