بدأت شركة خطوط الطيران السعودية الاقتصادية الداخلية ” طيران أديل ” عملها في المملكة من خلال تدشين رحلاتها إلى عدد من المدن، حيث بدأتها بأولى رحلاتها إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام في المنطقة الشرقية، ثم تتوجه ثاني الرحلات إلى منطقة القصيم، يليها الرحلة الثالثة إلى مدينة جدة.

وأعلن تركي الجعويني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام عن بدء رحلات ” طيران أديل ” من مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، مؤكداً أن دخول الشركة في المنافسة مع مجموعة الشركات العاملة في المطار يعتبر قيمة مضافة ستدعم حركة السفر في المنطقة الشرقية ، فضلاً عن مساهمتها في تنشيط حركة السياحة، كما أن منافسة الشركة للخطوط الأخرى سيؤدي في النهاية إلى تأمين رحلات مخفضة السعر وتقديمها خدمات رائعة للركاب.

بينما اعتبر الرئيس التنفيذي لـ ” طيران أديل ” كون كورفياتيس أن وصول الطائرة الثالثة ( السيف ) التي ستمهد الطريق في سبيل تغطية المزيد من الوجهات الجديدة في المملكة ، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر بأسعار مخفضة، موضحا أن “طيران أديل ” بدأت بيع التذاكر إلى الدمام والقصيم يوم 24 أكتوبر الماضي وحققت اقبالاً كبيراً.

وقد بدأت شركة ” طيران أديل ” رحلاتها داخل المملكة بمنطقتي الدمام والقصيم ، باعتبارهما أكثر الوجهات الجديدة التي سجلت طلباً متزايداً على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد سعي الشركة في مواصلة جهودها نحو توسيع أعمالها للوصول إلى جميع أنحاء المملكة والمنطقة.

الجدير بالذكر أن شركة ” طيران أديل ” مملوكة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ، ومن المقرر أن تبدأ العمل مبدئيًا على تشغيل أسطولها من طائرات A320 الجديدة بتصميم مقصورة من درجة واحدة لجميع الركاب، وهي تأسست لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية.

اترك رد