نيوزيلندا ليست المكان الأول الذي تفكر فيه العائلات العربية عند قضاء إجازة مع الأطفال، فعلى الرغم من كونها وجهة مثالية لمحبي المغامرة في الهواء الطلق، هي في الواقع أيضا مكان ممتع للسياحة سواء للكبار أو الصغار، فلماذا لا تخطط للسفر إليها قريبا لتستمتع بمجموعة من التجارب والأنشطة الرائعة، فضلا عن زيارة مجموعة من أجمل الأماكن المثالية لإمتاع أطفالك الصغار.

أجمل الأماكن في نيوزيلندا للعائلة بصحبة الأطفال

الشواطىء الجميلة

تعرف نيوزيلندا بالشواطىء الجميلة المتنوعة والتي يصنف بعضها ضمن أفضل الأماكن الصديقة للأسرة في البلاد، خاصة عندما تعلم أن هذه الشواطىء رائعة ومثالية على مدار العام وجميلة دائما، بغض النظر عن الموسم أو طبيعة المناخ، ولكن إذا كنت تنوي الزيارة في فصل الصيف، فمن الأفضل لك الاستمتاع بشواطئ الساحل الشرق بالقرب من أوكلاند أو شبه جزيرة كورومانديل حيث يمكن للعائلات السباحة، والتجديف والتخييم كذلك، أما إذا كانت الزيارة في فصل الشتاء، فإن أفضل الأماكن ستجدها على الساحل الغربي حيث الرمال السوداء البركانية بين الشمس والرمل والأمواج، والمناظر الطبيعية الخلابة.

 زيارة حوض السمك

توجه مع أطفالك إلى حوض السمك الرائع الموجود في أوكلاند للاستمتاع بيوم ممتع مليء بالاكتشافات المثيرة للعالم الخفي الموجود تحت الماء، حيث يعرض هذا الحوض أكثر من 30 نوع من الحيوانات البحرية في بيئتها الطبيعية، بما في ذلك طيور البطريق وغيرها من الأنواع المثيرة للاهتمام من الأسماك المختلفة، والتي سوف يحبها الاطفال كثيرا.

ولمزيد من الإثارة، يمكنك هنا الاشتراك في أحد الأنشطة الأكثر شعبية، والتي تتمثل في تجربة الغوص وسط أسماك القرش وأنت في قفص حديدي، فتخيل كيف ستبدو المواجهة وجها لوجه مع هذه المخلوقات المخيفة ؟ من المؤكد أن التجربة ستترك لديكم الكثير من الذكريات التي لا تمحى بانتهاء الجولة، كما ستستمتعون أيضا بالكثير من المناطق التفاعلية مع وفرة من الحياة البحرية التي تستحق الاكتشاف.

اقرأ ايضاً :   رحلة الى اجمل الاماكن السياحية في نيوزيلندا

حضور كرنفال الشوكولاته

يقام هذا الحدث السنوي ذو المذاق الرائع للشيكولاته كل صيف ويمتد لأسبوع، ويجمع عشاق الشوكولاته من جميع الأعمار للاستمتاع والاشتراك في فعاليات ممتعة وجاذبة، وغيرها من الأحداث والمسابقات المثيرة التي تضفي طابع البهجة على الزيارة.

زيارة أحد مواقع تصوير الافلام

لن تكتمل زيارة نيوزيلندا دون زيارة موقع أو أكثر من المواقع المستخدمة في الأفلام والمشاهد السينمائية، فقد تم تصوير الكثير من الأفلام بالقرب من المعالم الرئيسية والمراكز السياحية في نيوزيلندا، وما عليك فقط أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ جولة ذاتية أو الانضمام في جولة منظمة ضمن مجموعة سياحية، وللعلم توفر العديد من المجموعات السياحية فرصة لزيارة كهوف وايتومو غلوورم ومجموعة هوبيتون موفي سيت في يوم واحد.

 السباحة مع الدلافين

نيوزيلندا هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم للسباحة مع الدلافين، إذ تعد المياه  في هذا البلد الممتع موطن لمجموعة متنوعة من أنواع الدلافين، بما في ذلك أصغر وأندر جميع الدلافين في أنحاء العالم، ويمكنك اكتشافها خلال الاشتراك في جولة منظمة، يتعهد خلالها منظمي الرحلات السياحية بتمكينك من السباحة وسط الدلافين إن كنت تفضل ذلك أو حتى مشاهدتها عبر القارب، ويعد ميناء أكاروا هو المكان الوحيد على الكوكب بأكمله حيث يمكنك السباحة مع الدلافين من نوع هيكتور المعرض للانقراض.

 مشاهدة طيور الكيوي الفريدة

نيوزيلندا

في نيوزيلندا يمكنك أن تجد مجموعه خمسة أنواع من حيوان الكيوي الفريد وجميعها مهددة بالانقراض، ونظرا لأن نيوزيلندا قد يكون البلد الوحيد في العالم الذي يوجد به هذا الحيوان، فالشعب النيوزيلندي ينظر إليه على أنه رمز وطني هام، ومن أفضل الأماكن التي ستسمح لك باكتشاف هذا الطائر هو متنزه الطيور الأصلية الذي يتواجد فيه الكيوي بشكل نشط يبحث عن الطعام، علاوة على مجموعة أخرى من الطيور الجميلة التي سيستمتع أطفالك برؤيتها كثيرا، فقط احتفظ بالكاميرا الخاصة بك في تحركاتك المختلفة لتسجيل أجمل الذكريات مع العائلة.

اقرأ ايضاً :   السياحة في نيوزيلندا وصور لافضل الأماكن الرائعة الموجودة بها
نيوزيلندا وجهة عائلية متميزة، وخاصة إذا كنت مهتما بالمغامرة والانطلاق في الهواء الطلق مع أطفالك، وذلك بين الطقس الرائع، والإقامة بأسعار معقولة، مع العديد من الأنشطة، والمناظر الجميلة والطيور الفريدة، فلا تتردد عن زيارة هذه الوجهة المثيرة لاكتشاف عالم جديد ملىء بالمرح والسعادة.