أضاف دبي مول مطعماً جديداً لقائمة مطاعمه الرائعة، حيث أطلق مؤخراً مطعم “ذا جريل شاك”، وهو الوجهة الأمثل لعشاق الأطباق المشوية على اللهب.

المطعم يقدم لرواده مجموعة من والمأكولات الشهية ضمن أجواء ممتعة بعد التجول في أشهر مركز تسوّق في العالم دبي مول، كما يوفر المطعم لزواره قائمة طعام شهية من أطباق اللحوم المشوية الطازجة تستكملها تشكيلة واسعة من المشروبات المبتكرة حصرياً لتلبية جميع أذواق أفراد العائلة.

وقد اجتذب المطعم الجمهور بسبب الأطباق الرائعة التي يعدها الشيف برابا الذي يشتهر بتقديم الأطباق المبتكرة وكذلك خبرته الواسعة في مجال الطهي، لذلك فإنه قد أعد قائمة الطعام الخاصة بالمطعم بحيث تضم الكثير من الخيارات الشهية خاصةً لمحبي اللحوم، حيث يمكن لرواد المطعم اختيار مجموعة متنوعة من وجبات البرجر الضخم اللذيذ والمعدّ بالكامل من لحم الأنجوس الشهير، إلى شرائح اللحم ذات الجودة العالية وكذلك أطباق لحم ضلوع البقر الشهية.

ومن أبرز الأطباق الموجودة في قائمة طعام “ذا جريل شاك”، طبق البرجر المعد من لحم الضلوع، وأطباق اللحم المشوي على السيخ، بالإضافة إلى شطائر فيليه البوريتو من لحم البقر وشرائح الدجاج. كما يقدم المطعم مجموعة إضافية لا تفوت من الأطباق والمأكولات المتخصصة.

ويوفر المطعم أيضاً الكثير من الخيارات النباتية لرواده من محبي المأكولات الصحية، مثل السلطة اليونانية، وسلطة جاردن الطازجة، والخبز المعدّ بالثوم والجبن أو الفطر المخبوز، فضلاً عن تقديم طبق القريدس مع صلصة سريراتشا الحارة وتاكو السلطعون الطري لضيوفه المميزين من محبي المأكولات البحرية.

الجدير بالذكر أن مطعم “ذا جريل شاك” يقع في الطابق الثاني من “دبي مول”، وهو يتميز بقربه الشديد من مرافق الترفيه العائلية مثل السينما و حلبة دبي للتزلج على الجليد.

اقرأ ايضاً :   5 نصائح يجب ان تعرفهم قبل السفر الي دبي

 

اترك رد