تزامناً مع احتفالها بمرور تسع سنوات كاملة على افتتاحها، قدمت حديقة حيوان الإمارات عرضاً رائعاً وسط حضور كبير من زوارها، وذلك في منطقة الباهية في أبوظبي.

فقد أطلق مؤخراً منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات عروضاً حصرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع بمناسبة الاحتفال بالعيد التاسع لتأسيسها، ومن خلال هذه العروض يمكن للزوار الحصول على أحد أنشطة الحديقة مجاناً عند شراء أحد الأنشطة المميزة خلال الفترة بين الساعة الثانية وحتى الثامنة مساءً.

كما تقدم حديقة الإمارات للحيوانات عروضاً ترفيهية يقوم بها الفيلان الآسيويان “مادو” و “رادا”، بالإضافة لعروض “أسدالبحر”، كما يمكن للأطفال بالتأكيد بالاستمتاع بركوب وإطعام الحيوانات.

كما توفر الحديقة خياراتٍ أكثر إثارة، حيث يمكن للزوارالاستمتاع بركوب خط “زيبلاين” الذي يتيح لهم تجربة التسلق فيقسم الحديقة الجوية الواسعة والممتدة ضمن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، حيث تم تجهيز مسارالتسلق بأكثر من 50 حاجزاً تناسب الأطفال بجميع الفئات العمرية وتبعث فيهم روح التحدي والاستكشاف.

ويتدفق على حديقة حيوانات الإمارات آلاف الزوار أسبوعياً، ممن يعشقون اكتشاف الحياة البرية، حيث يمضون أوقاتهم في التعرف على على أكثرمن 1800 نوع من الحيوانات من ضمنها النمور البيضاء والدببة السيبيرية التي يبلغ عمرها 31 عاماً، بالإضافة إلى الأسود والفهود والحمار الوحشي، وهذه الجولات بالتأكيد يعشقها الكبار والصغار على حدٍ سواء.

وتعد الحديقة الوجهة المثالية لعشاق الحيوانات والحياة البرية حيث تضم مختلف أنواع الثدييات والزواحف والطيور والبرمائيات، كما  توفر فعاليات ترفيهية متعددة منها عروض الطبول الأفريقية والعروض السحرية لمتعة الزوار، حتى تصير زيارة الحديقة تجربة متكاملة تظل محفورة في الذاكرة لسنوات وسنوات.

فحديقة حيوان الإمارات هي أفضل مكان للنزهات العائلية في العاصمة أبو ظبي، وبداخلها يستمتع الأطفال بالمرح واللعب ضمن منطقة واسعة مخصصة لذلك، ويمكنهم من خلالها تجربة ركوب الخيل والاستمتاع بالألعاب المتنوعة التي يفوق عددها المئة.

اترك رد