الخطوط الجوية التركية تدلل ركاب درجة رجال الأعمال بـ “تجربة بوسفور اسطنبول”

الخطوط الجوية التركية تدلل ركاب درجة رجال الأعمال بـ “تجربة بوسفور اسطنبول”

ابحث هنا

بدأت الخطوط الجوية التركية تجربة جديدة ورائجة في عالم السفر، حيث أطلقت مؤخراً برنامجها السياحي الجديد “تجربة بوسفور اسطنبول”، والذي اختصت به ركاب درجة رجال الأعمال، الذين سيتمتعون بميزة خاصة رائعة تمكنهم من زيارة أهم معالم اسطنبول قبل توجههم إلى وجهتهم المستهدفة.

ويقوم برنامج “تجربة بوسفور اسطبول” خدمات خاصة لرجال الأعمال، وذلك بمنحهم فرصة البقاء في اسطنبول “ترانزيت” لمدة لا تقل عن سبع ساعات كاملة، ليكون بإمكانهم زيارة أهم معالم اسطنبول السياحية قبل ركوب الطائرة مجدداً في طريقهم إلى وجهتهم المستهدفة.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة أحمد أولمشتر: “نسعى دائماً لتوفير أفضل تجربة سفر ممكنة للركاب سواء على متن الطائرة أو على الأرض، ومن خلال إضافة برنامج تجربة بوسفور إسطنبول، سنواصل تحسين مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات التي نوفرها، بما في ذلك صالة استقبال الشركة المعروفة على نطاق واسع عالمياً، إلى جانب خدمة مينيبورت Miniport وغيرها”.

وأضاف أحمد أولمشتر أن العروض الجديدة التي تقدمها الشركة ستجعل السفر على متنها تجربة خاصة لركابها، موضحاً أن برنامج “تجربة بوسفور اسطنبول” سيتيح للمسافرين استكشاف الجوانب الثقافية في اسطنبول والاستمتاع بأهم وجهاتها السياحية بكل سهولة ويسر وفي وقت صغير للغاية.

وقد بدأ بالفعل العمل ببرنامج “تجربة بوسفور اسطنبول” لركاب درجة رجال الأعمال ضمن خدمات شركة الخطوط الجوية التركية، حيث يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال إجراء حجوزاتهم الخاصة مع عروض خاصة من خلال الموقع الإلكتروني https://bosphorus.turkishairlines.com باستخدام رمز سجل الركاب (PNR).

برنامج “تجربة بوسفور اسطنبول” سيؤدي بالطبع إلى دعم الاقتصاد السياحي التركي، لأنه سيسمح لركاب طائرات “التركية” بالبقاء داخل اسطنبول لبعض ساعات وزيارة أجمل المعالم السياحية بها، ومن المؤكد أن هذه الخدمة الجديدة سيتبعها خدمات أخرى من الشركات المنافسة، مما سيغير تماماً من خريطة السياحة العالمية.

ابحث هنا