باقات تسلية خاصة لنزلاء الفنادق الإماراتية من شركة ماجد الفطيم

باقات تسلية خاصة لنزلاء الفنادق الإماراتية من شركة ماجد الفطيم

ابحث هنا

ضمن فعاليات سوق السفر العالمي 2017، كشفت شركة شركة ماجد الفطيم عن خطتها الجديدة لإعادة صياغة تجارب السفر والسياحة، وذلك من خلال مجموعة متميزة من العروض تتمثل في باقات التسلية والترفيه التي تم إعدادها خصيصاً لنزلاء الفنادق التابعة لها في دولة الإمارات.

ومن خلال هذه المبادرة، يمكن للنزلاء الاختيار بين مجموعة من خمس باقات مخصصة، تقدم أسعاراً مخفضة عبر وجهات ترفيهية متميزة بأسعار تبدأ من 50 درهماً، أي مايعادل 13 دولار أمريكي.

أول باقة هي “Ultimate Fun” وتقدم للنزلاء تذكرةً واحدة للوصول إلى تشكيلة متميزة من أبرز الوجهات وأكثرها شعبية، ومنها سكي دبي، وOrbi، وماجيك بلانيت، وآي فلاي، مركز “المستكشفون الصغار”، ومن خلال الباقات الجديدة، يمكن للنزلاء أن يوفروا أكثر من 400 درهم، أي مايعادل 110 دولار أمريكي للشخص الواحد، مع الاستمتاع بمجموعة متميزة من أفضل وجهات الترفيه في دبي.

وفيما يواصل “مول الإمارات” استقطاب المزيد من السياح والزوار كل عام، تتيح الباقة الثانية “سنو ماجيك” للعائلات والأطفال الدخول العام إلى “سكي دبي” و”ماجيك بلانيت” في مركز التسوق الشهير.

كما يمكن للنزلاء المقيمين في أحد الفنادق الخمسة المحيطة بسيتي سنتر ديرة الاستفادة من تذاكر الباقة الثالثة “Play & Fly” للاستمتاع بأربع وجهات مغلقة في كل من سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، وهي آي فلاي والمستكشفون الصغار وماجيك بلانيت وأوربي.

وأخيراً، يمكن للنزلاء شراء تذاكر دخول لمرة واحدة لأحد مراكز الترفيه الرئيسية في ماجد الفطيم وبأسعار مخفضة.

عروض الباقات الجديدة التي تطرحها شركة ماجد الفطيم ستكون حصرية فقط للنزلاء الذي يقيمون في أي من الفنادق العشرة التابعة للشركة، وهي: كمبينسكي مول الإمارات، شيراتون مول الإمارات، هيلتون جاردن إن دبي في مول الإمارات، سويتس دبي مول الإمارات، إيبيس دبي مول الإمارات، بولمان سيتي سنتر ديرة، بولمان سيتي سنتر ريزيدنسيس، نوفوتيل دبي سيتي سنتر ديرة، إيبيس دبي سيتي سنتر ديرة وفندق إيبيس دبي الرقة.

ابحث هنا