الخطوط السنغافورية تحلق منفردة بأعلى معدلات الرفاهية والجودة مع مقصورتها الفاخرة في طائرات A380

الخطوط السنغافورية تحلق منفردة بأعلى معدلات الرفاهية والجودة مع مقصورتها الفاخرة في طائرات A380

ابحث هنا

أصبحت شركة “الخطوط الجوية السنغافورية” هي الأهم حالياً في قارة آسيا، وواحدة من أهم شركات الطيران العالمية بفضل الخدمات الرائعة التي تضيفها لحزمة خدماتها الفارهة لتدليل ركابها، ولكنها بالتأكيد ستكون المفضلة للركاب حول العالم في المستقبل بعد أن كشفت عن مقصورتها الفخمة في طائرات A380.

وقد تكلفت المقصورات الجديدة لطائرات A380 مئات الملايين من الدولارات، لتصل لمستوى متقدم لا يمكن منافسته بسهولة من الرفاهية، حيث دفعت الشركة ما يوازي 850 مليون دولار لتصميم المقصورة الفاخرة، التي تتضمن سريراً مزدوجاً ضمن الأجنحة الخاصة، وهو متوفر أيضاً في درجة الأعمال، وبلغت تكلفته 9500 جنيه إسترليني.

وتحتضن كل طائرة من طراز A380  ستة أجنحة ضمن المقصورة الأمامية لها الموجودة في الطابق العلوي للطائرة، والتي وصفتها شركة الخطوط الجوية السنغافورية بأنها “واحة شخصية كاملة مميزة بالأثاث الفخم”.

فكل جناح مجهز بسرير منفصل مع كرسي قابل للتعديل مصنوع من الجلد الفاخر، ما يتيح للركاب إمكانية الجلوس بشكل مريح وتحويله إلى سرير حسب الرغبة، وذلك باستخدام لوحة التحكم الإلكترونية الجانبية، كما يحتوي كل جناح أيضا على شاشة قياس 32 بوصة كاملة الدقة، يمكن تحريكها بحسب زاوية الجلوس، بالإضافة إلى خزانة شخصية. وهذا بالطبع سيقدم مستوى متقدم من الراحة والرفاهية لركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، خاصة في الرحلات طويلة المدى.

الأجنحة الفخمة في المقصورة الأمامية لطائرات A380 ، صممها مهندسون بشركة Pierrejean Design Studio، بينما تولت تنفيذ صناعتها الشركة البريطانية Zodiac Seats.

وستدخل المقصورة الجديدة لطائرات A380 الخدمة اعتباراً الشهر المقبل على أول 5 طائرات جديدة من طراز A380 . كما يتم تحديث مقصورات 14 طائرة حالية، لضمان إتاحة الخدمة عبر أسطول طائرات A380 بأكمله داخل الشركة.

الجدير بالذكر أن شركة الطيران السنغافورية كانت قد فازت مؤخراً بجائزة أفضل شركة طيران في آسيا ضمن جوائز الطيران “Skytrax World” لعام 2017.

ابحث هنا