هذا المطعم الصغير المنعزل هو الأفضل في العالم في عام 2017 وفقاً لأحدث تصنيف

هذا المطعم الصغير المنعزل هو الأفضل في العالم في عام 2017 وفقاً لأحدث تصنيف

ابحث هنا

حقق مطعم بريطاني منعزل شهرة عالمية كبيرة بعد أن تم اختياره مؤخراً كأفضل مطعم في العالم لعام 2017، وذلك وفقاً لتصنيف أطلقته مؤخراً وكالة Trip Advisor المختصة بشؤون السفر والسياحة.

المطعم الصغير يحمل اسم The Black Swan أو (البجعة السوداء)، وهو يقع في قرية أولدستيد البريطانية، حيث نجح في تصدر القائمة المرموقة بسبب الطاهي الشهير تومي يانكس المسؤول عن مطبخه، والذي يعد أصغر طاه محترف في المملكة البريطانية، حيث استطاع اكتساب شهرة كبيرة بين الطهاة العالميين في وقت قياسي بسبب أطباقه الشهية التي تتميز بطعم لذيذ وشكل مبتكر.

وقد افتتح يانكس المطعم مع شقيقه عندما كان في السابع عشر من العمر، لتنطلق معه مسيرته المهنية، والتي تبلورت بشدة في عمر الرابع والعشرين عندما فاز الشاب بجائزة نجمة ميشلان الشهيرة التي يفتخر بها أفضل طهاة العالم.

المطعم يمتاز بأجوائه العائلية الدافئة، كما أنه يطل على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة في منطقة شمال يوركشاير، كما أنه يقدم أكثر من 100 وصفة لرواده ضمن قائمة طعامه، بالإضافة إلى إتاحته الفرصة لالتقاط الزبائن والسائحين العديد من الصور التذكارية الرائعة، وبالتأكيد فإن زيارته ستكون تجربة لا تُنسى.

الجدير بالذكر أن قائمة أفضل مطاعم العالم التي نشرتها وكالة Trip Advisor، تضم هذا العام نحو 25 مطعماً، حيث تصدرها مطعم “البجعة السوداء”، بينما حل في المرتبة الثانية مطعم”Belmond Le Manoir aux Quat’Saisons” و الموجود في المملكة المتحدة أيضًا.

فيما جاء في المركز الثالث في ترتيب القائمة مطعم “Maison Lameloise” الموجود في فرنسا في فرنسا، وجاء بعده مطعم “L’Auberge de l’Ill ” الفرنسي أيضاً، ثم مطعم “Martin Berasategui” الشهير والموجود في إسبانيا، وتضمنت القائمة أيضاً عدة مطاعم في تايلاند والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا.

ابحث هنا