إن كنت من عشاق ومحبي تركيا، لابد أن تضع مدينة مارماريس على قائمتك للسفر، حيث تعد أجمل الوجهات التركية وأكثرها شعبية بين السائحين، وفي التقرير التالي ستتعرف على مجموعة من أفضل فنادق مارماريس العائلية والتي تمنحكم إقامة ممتعة ومريحة.

أفضل فنادق مارماريس للعائلات

دي-ريزورت جراند أزور

يقع فندق مارماريس دي-ريزورت جراند أزور على الشاطئ، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متنزه أتلانتيس المائي ومتنزه أكوا دريم المائي ومركز بلو بورت للتسوق، كما يبعد منتزه أتاتورك وجزيرة كليوباترا مسافة 3 كم.

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يومك في المنتجع الصحي كامل الخدمات بالفندق، مع الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطعمي الفندق.

توفر جميع الغرف 324 وسائل الراحة مثل سرير أريكة وآلة لصنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، بينما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

توي ماجيك لايف ساريجيرمي

 

يقع منتجع ساريجيرم بالقرب من شاطئ ساريجيرم، على بعد 20 كم من شاطئ إزتوزو وبحيرة سولونغور.

ويمكنك هنا الاستمتاع بوسائل الراحة الراقية أثناء إقامتك، حيث تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 253 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار (مع بعض العناصر المجانية) وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، بينما تشتمل المرافق الأخرى على خدمة الغرف ومجففات شعر وخزائن.

فندق بلو باي بلاتينيوم

يقع هذا الفندق الفاخر في مركز مدينة مرماريس، بالقرب من منتزه أتلانتس المائي ومركز تسوق بلو بورت.

بالإضافة إلى 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق، يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مغطى ومركز لياقة بدنية واستراحة.

توفر جميع الغرف ال 441 خدمة الواي فاي المجانية، وميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون بلازما مع قنوات فضائية، هذا فضلا عن الشرفات المميزة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وآلة لصنع القهوة.

فندق نادي جوليان

مارماريس

يقع فندق مرماريس الصديق للأسرة هذا في مركز مدينة مرماريس على بعد كيلومتر واحد من مدرج مرماريس ومنتزه أكوا دريم المائي ومتنزه أتلانتيس المائي، كما يقع مركز تسوق بلو بورت وسوق الخميس على بعد كيلومتر واحد .

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا كامل الخدمات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية وبار إلى جانب حمام السباحة ومطعم للوجبات الخفيفة.

تحتوي جميع الغرف ال 325 على شرفات وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. كما يمكن للضيوف العثور على ماكينات صنع القهوة ومجففات شعر وخزائن.

فندق سوبريم

يقع هذا الفندق في وسط مدينة مرماريس على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مركز بلو بورت للتسوق ومنتزه أتلانتس المائي ومدرج مرماريس، كما يبعد منتزه أكوا دريم المائي 2 كم.

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين حمام سباحة في الهواء الطلق واستراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتشمل المرافق الأخرى بار بجانب المسبح وساونا مميزة.

تحتوي جميع الغرف ال 57 على خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، فضلا عن ميني بار، خدمة الغرف، ومجففات الشعر.

بوسيدون هوتل

يقع هذا الفندق في وسط مدينة مرماريس على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متنزه أتلانتيس المائي ومركز بلو بورت للتسوق. كما يبعد منتزه أكوا دريم المائي ومركز مالمارين للتسوق 2 كم.

يتميز هذا الفندق بمطعمين وشاطئ خاص ومسبح داخلي، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية واستراحة.

توفر جميع الغرف البالغ عددها 232 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، فضلا عن خدمة الغرف، والفراش الفاخر، والخزائن.

فندق دلتا

يقع هذا الفندق على شاطئ دلتا كاليس بالقرب من محمية كاليس بيرد ومنتزه السلطان أكوابارك. كما يبعد متحف فتحية مسافة  5 كم.

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية استراحة وكافيتيريا، علاوة على ذلك يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وكذلك مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتبة في الموقع.

توفر جميع الغرف ال21 وسائل الراحة مثل الثلاجات وآلات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية، ميني بار، ومجففات الشعر.