السياحة في لوغانو 

السياحة في لوغانو ، وهي مدينة تقع على ضفاف بحيرة تحمل نفس الاسم في كانتون تيسينو، في أقصى جنوب سويسرا، وتتمتع بالطبيعة الخلابة مع المشاهد الطبيعية الساحرة وفرص الترفيه المتنوعة، ما بين أشجار النخيل والشوارع الجميلة، فضلا عن جبال الألب الرائعة والكثير من الفرص المميزة للاستمتاع بالأنشطة الداخلية وفي الهواء الطلق. كما تعد لوغانو أيضًا قاعدة جيدة لزيارة مدن ومواقع أخرى في المنطقة، إلى جانب كونها مكانًا لطيفًا للاسترخاء في فصل الصيف ، وتقع على بعد نصف ساعة فقط من مدينتي كومو وفاريزي الإيطاليتين، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل فنادق لوغانو .

أفضل فنادق لوغانو

فيلا برينسيبي ليوبولدو

يقع فندق فيلا برينسيبي ليوبولدو على قمة تل شديد الانحدار مع إطلالات خلابة على بحيرة لوغانو والجبال، كما تقع مدينة لوغانو على بعد كيلومترين، تفتح غرف الضيوف على شرفات مع إطلالات على البحيرة والحديقة أو الجبل. وتشمل وسائل الراحة الأخرى بياضات أسرّة فاخرة وتلفزيون إل سي دي وخدمة الإنترنت اللاسلكي وحمامات رخامية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق سبلانديد رويال

يقع فندق سبلانديد رويال وهو أحد فنادق لوغانو على بعد خطوات من متحف الفن الحديث وجبال الألب السويسرية وبحيرة لوغانو،  تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وتتوفر أيضًا خدمة نقل المطار مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة صف السيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق انترناسيونال أو لاك التاريخي

يقع فندق انترناسيونال أو لاك التاريخي وهو أحد أهم فنادق لوغانو ، في مركز مدينة لوغانو، ويتوفر في هذا الفندق استراحة ومطعم للوجبات الخفيفة  ومواقف ذاتية للسيارات. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مسبح موسمي في الهواء الطلق ومساحة للمؤتمرات وخدمات الكونسيرج. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

كونتيننتال بارك هوتيل

يقع كونتيننتال بارك هوتيل  فنادق لوغانو في قلب لوغانو بالقرب من جبال الألب السويسرية، إلى جانب مطعم ، فإن هذا الفندق الخالي من التدخين به حمام سباحة مفتوح وبار، كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى بارًا بجانب المسبح ومطعمًا للوجبات الخفيفة ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق فيديرال لوغانو

يتوفر في فندق فيديرال لوغانو الخالي من التدخين؛ بار وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية. كما  تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة الاستقبال في محطة القطار مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر ساونا وموقف سيارات ذاتي وغرفة اجتماعات في الموقع، و تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف مجففات شعر وخزائن وهواتف.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق بارك برينسيبي

يقع فندق بارك برينسيبي في  مركز مدينة لوغانو بالقرب من جبال الألب السويسرية، ويتوفر مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار في هذا الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مواقف للسيارات ذاتية ومركزًا لرجال الأعمال وخدمة التنظيف الجاف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق دو لا بيه لوغانو

يقع فندق دو لا بيه لوغانو بالقرب من المطار، ويتوفر في هذا الفندق مقهى ومطعم للوجبات الخفيفة، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وتشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة ومركزًا للمؤتمرات وخدمة صف السيارات. تشمل وسائل الراحة بياضات أسرّة فاخرة وقوائم وسائد. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

نوفوتيل لوغانو باراديسو

يقع نوفوتيل لوغانو باراديسو على بعد 2 كم من بحيرة لوغانو وجبال الألب، ويتوفر مطعم ومركز للياقة البدنية في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى بارًا بجانب المسبح ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق ومساحة للمؤتمرات. كما أن جميع الغرف عازلة للصوت وتوفر خدمة الغرف على مدار اليوم. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي

يقع فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي وهو أحد أجمل فنادق لوغانو بالقرب من المطار، ويتوفر في هذا الفندق الخالي من التدخين بار، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، وتشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة ومركزًا للمؤتمرات وخدمة صف السيارات، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 85 غرفة خدمة الواي فاي المجانية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

اترك رد