السياحة في لوغانو

لوغانو هي مدينة تقع على ضفاف البحيرة في الجزء الجنوبي من القسم الناطق باللغة الإيطالية في سويسرا، توفر هذه المنطقة الخلابة العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام للمسافرين، ما بين المشاهد الطبيعية الساحرة والجواء الجميلة، فضلا عن الفرص الترفيهية المميزة، الأمر الذي يجعل من لوغانو واحدة من أجمل وجهات السياحة في سويسرا .

السفر إلى لوغانو

وسائل النقل الرئيسية والأكثر شيوعا في مدينة لوغانو هي الحافلة، وإن كنت تبحث عن سبل توفير المال، يمكنك عزيزي المسافر شراء بطاقة المدينة التي تمنحك الكثير من الخصومات على استخدام وسائل النقل العام.

النقل الوحيد المتاح في الليل بمدينة لوغانو هو سيارة الأجرة، والتي يمكن استدعاءها عن طريق الهاتف أو أخذها من موقف سيارات الأجرة المخصصة.

 ينصح السياح بشدة عند التسوق أن يكون معهم وفرة من العملة الوطنية، حيث يتوفر صرف العملات في أحد البنوك المحلية أو في مكاتب صرف العملات الخاصة. ويجب تجنب مكاتب صرف العملات الموجودة بالقرب من الفنادق والنزل حيث أنها توفر أسعار صرف غير مواتية.

 في لوغانو يتم قبول بطاقات الائتمان في المتاجر الكبيرة والمطاعم ومحطات التزود بالوقود، ولكنك لا تزال بحاجة إلى الأموال النقدية إن كنت في زيارة إلى الأسواق الخارجية والمحلات التجارية الصغيرة الواقعة بعيداً عن وسط المدينة.

البقشيش مقبول في لوغانو، لذا يمكنك ترك ما يقرب من 5 إلى 10 % من قيمة الفاتورة بالمطاعم والمقاهي، في حال نالت الخدمة استحسانك.

تقع الفنادق الفاخرة الراقية بالقرب من وسط المدينة، ولكنها تعد مرتفعة الأسعار بشكل كبير، لذا إن كنت من الباحثين عن سبل توفير المال، ننصحك بزيارة المطاعم الواقعة في المناطق الداخلية من المدينة، ولأن المدينة  تتمتع بنظام نقل عام رائع، لذا لن يكون هناك تحدٍ للوصول إلى أيٍّ من مواقع وأماكن الترفيه أو المطاعم بالمدينة.

أفضل الأماكن السياحية في لوغانو

قمة مونتي برى

تعد قمة مونتي بري أحد أجمل أكثر الأماكن المشمسة في سويسرا، ومن قمتها، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة للوادي بأكمله وجبال الألب الرائعة، ما يتيح لك الفرصة لالتقاط بعض الصور المذهلة.

ولعل أسهل طريقة للوصول إلى القمة هي ركوب القطار الجبلي الرائع، والذي يمنح الزائرين أيضا الكثير من المرح، كما يمكنك أيضًا الوصول إلى الأعلى سيرا على الأقدام.

زيارة ساحة ديلا ريفورما لوغانو

تعد ساحة ديلا ريفورما لوغانو هي ساحة البلدة الرئيسية في لوغانو، وتمثل مركز المدينة، فضلا عن كونها موطن لكثير من المتاجر والمطاعم لتستمتع بها. واعتمادا على الوقت من السنة، تقام أيضا في هذه الساحة العديد من المهرجانات في المنطقة، وحتى عندما لا يكون هناك مهرجانات اخرى، تعد الساحة دائمًا مركز مزدهر للإثارة، مع تجمع الكثير من السكان المحليين ممن يقصدون المنطقة للاستمتاع.

باركو سيفيكو

تعد باركو سيفيكو واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في لوغانو، المعروف أيضا باسم باركو سياني . إنها أكبر حديقة في لوغانو بمساحة 63.000 متر مربع وهي أيضا أجمل حديقة. تقع هذه الحديقة على مسافة قصيرة من وسط المدينة ، وهي مكان رائع للاسترخاء بجوار المروج الخضراء والزهور الجميلة. علاوة على ذلك ، توجد العديد من المباني الجميلة والقصور بالقرب منها.

باركو سيفيكو هي حديقة كبيرة وجميلة تقع على شاطئ بحيرة لوغانو، وهي وجهة مليئة بالمناطق المزهرة، والمعالم الأثرية المذهلة، لذا تأكد من قضاء بعض الوقت للتجول لفترة من الوقت لزيارة تلك المعالم بأكملها، كما تضم الحديقة ملاعب للأطفال ، فضلا عن الكثير من المقاعد والطاولات في جميع أنحاء الحديقة، حيث يمكنك الاسترخاء والتمتع بالمناظر الجميلة ما بين المشاهد الطبيعية الساحرة.

يمكن أن تكون الحديقة مزدحمة للغاية في الأيام المشمسة ، لذا فعادة ما يكون الصباح والمساء أفضل رهان إذا كنت ترغب في العثور على مقعد في الظل. كما يمكنك مشاهدة مناظر البحيرة من أي مكان في الحديقة.

بحيرة لوغانو

يمكنك رؤية هذه البحيرة من العديد من المناطق في المدينة ، ولكن لا يزال عليك تخصيص بعض الوقت لرؤيتها عن قرب. إذ أنه ومن حافة البحيرة يمكنك رؤية أكثر المناظر الخلابة للجبال المحيطة، كما يمكنك أيضا الاستماع هناك برحلات القوارب ما بين مشاهد البحيرة الجميلة.

زيارة سويس مينياتور

هذه هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر تفردًا في جميع أنحاء سويسرا، ويمكنك بسهولة قضاء يوم كامل هناك، حيث أنه وفي جميع أنحاء الحديقة التي تمتد على نطاق 14،000 متر مربع، ستجد نسخًا مصغرة من مجموعة واسعة من المباني والهياكل الأكثر شهرة في سويسرا، وكلها في مكان شاعري مليئ بالزهور والمساحات الخضراء الأخرى. وبالفعل تعد تلك الحديقة معلم جذب كبير للبالغين والاطفال على حد سواء.

شارع فيا ناسا

أن كنت من محبي التشوق والتنزه ما بين أجمل المطاعم والمحال التجارية الممتعة، توجه إلى شارع فيا ناسا، والذي يمثل احد اشهر شوارع في المدينة، وأحد الاماكن السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة في لوغانو ، حيث يأخذك هذا الشارع في رحلة ما بين مجموعة لا تقارن ما بين المتاجر مع العديد من الماركات العالمية فضلا عن محال الساعات السويسرية الشهيرة عالمياً، كما يضم الشارع ايضاً العديد من المطاعم والمقاهي.

متحف الشيكولاتة

يمكنك القيام بنزهة ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء بزيارة إلى متحف الشيكولاتة الممتع في لوغانو، والذي يقدم نظرة شاملة لتاريخ الشوكولاتة، مع تجربة تذوق مجانية، مع التعرف على طريقة تصنيعها وتجهيزها وتعبئتها. هناك شرح مفصل لهذه العمليات وسط رائحة الشوكولاته اللطيفة ، ما يمنح الزائرين تجربة لا تنسى.

متحف الثقافة

يمثل متحف الثقافة في مدينة لوغانو، واحدًا من أشهر المزارات السياحة في هذه المدينة الجميلة، فضلا عن كونه أحد أكثر المتاحف بسويسرا شهرة بين السائحين والسُكان المحليين على حد سواء، ممن يقصدونه للتعرف على تاريخ الثقافات حول العالم.

الهدف الأساسي من إقامة متحف الثقافة هو  تعريف الزواربالثقافة المختلفة من جميع أنحاء العالم، فضلا عن زيارة المكتبة الرائعة الموجودة داخل متحف الثقافة، وقضاء بعض الوقت الممتع في اكتشاف الحضارات العالمية المتنوعة.

أفضل الفنادق في لوغانو

لوغانو

يقع فيلا برينسيبي ليوبولدو على قمة تل شديد الانحدار مع إطلالات خلابة على بحيرة لوغانو والجبال، كما تقع مدينة لوغانو على بعد كيلومترين، تفتح غرف الضيوف على شرفات مع إطلالات على البحيرة والحديقة أو الجبل. وتشمل وسائل الراحة الأخرى بياضات أسرة فاخرة وتلفزيون إل سي دي وخدمة الإنترنت اللاسلكي وحمامات رخامية.للحجز المباشر من هنا .

يقع فندق سبلنديد رويال على بعد خطوات من متحف الفن الحديث وجبال الألب السويسرية وبحيرة  لوغانو،  تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وتتوفر أيضًا خدمة نقل المطار مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة صف السيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال في الموقع. للحجز المباشر من هنا .

اترك رد