هل تخطط لزيارة بانيا لوكا وتبحث عن سبل لتوفير المال، تحقق من النزل التالية في ثاني أكبر مدينة في  البوسنة والهرسك، مباشرة بعد العاصمة سراييفو، والتي توفر كل شيء من أسرة رخيصة في مسكن إلى غرف عائلية خاصة، في موقع مركزي وأسعار تقل عن 20 دولارًا في الليلة، فتعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل النزل و الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا .

أفضل النزل و الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا 

Hostel Room.. الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا

يهدف Hostel Room إلى توفير مكان مريح وودود للإقامة في بانيا لوكا، إذ يقع الفندق على بعد أربعة كيلومترات (2.5 ميل) من وسط المدينة في منطقة بودزاك ، ويضم 10 غرف تشمل غرف متنوعة مع حمامات ومطابخ مشتركة.

ويبلغ سعر أرخص سرير في صالة النوم المشتركة المكونة من ستة أسرّة هنا أقل من 10 دولارات، وإذا كنت ستقيم هنا ، يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ، ومكتب المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومتجر البقالة في الموقع.

أهم ما يميز هذا الفندق في بانيا لوكا هو الطبيعة الرائعة والموظفين الذين يقدمون تخفيضات للإقامات الطويلة، والذين هم على استعداد دائمًا لتقديم نصائح واقتراحات السفر حول أفضل الأشياء للقيام في بانيا لوكا .

ستجد أيضا مطاعم ومخبز قريب لبيع المعجنات والخبز البوسني لتناول وجبة اقتصادية.

Hostel Centar.. الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا

يعتبر Hostel Centar واحد من أكثر النزل / الفنادق التي تقع في موقع مركزي في بانيا لوكا، على بعد بضع دقائق من الساحة الرئيسية ومقابل متحف Republika Srpska .

اقرأ ايضاً :   لماذا تعد البوسنة والهرسك وجهة مميزة في فصل الشتاء

وهناك يمكن للضيوف الإقامة في غرف مفردة أو غرف عائلية مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص وشرفة.

يوفر بيت الشباب المناشف وبياضات الأسرّة ولوازم الاستحمام والنعال للارتداء في الداخل، كما يتميز الموظفون الناطقون باللغة الإنجليزية دائمًا بتقديم اقتراحات حول أفضل الأماكن لمشاهدة الأشياء والأشياء التي يمكن القيام بها في المدينة.

HOSTEL HAVANA.. الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا

إذا كنت ستزور بانيا لوكا وتريد سريراً رخيصاً في موقع رئيسي على بعد أقل من كيلومتر من المركز ، يمكنك الإقامة في Hostel Havan، حيث يحتوي بيت الشباب الحديث هذا على مزيج من الغرف الخاصة وصالات النوم المشتركة مع حمامات مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وتدفئة مع مناشف وبياضات أسرّة ولوازم استحمام مجانية، فيما تبلغ تكلفة السرير الأرخص حوالي 15 دولارًا في الليلة.

تقع المطاعم التقليدية وبعض أفضل المقاهي في بانيا لوكا على بعد بضع دقائق من Hostel Havana.

Hostel Balkan.. الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا

يمكن للزوار العثور على سرير اقتصادي في صالة نوم مشتركة أو غرف ثلاثية خاصة في Hostel Balkan والذي يقع بالقرب من مسجد فرحات باشا وحصن كاستيل.

الغرف نظيفة مع مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة مشتركة مع حمامات خاصة في الغرفة الثلاثية، حيث يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بتكييف الهواء والتدفئة والوصول إلى خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمتد بيت شباب Balkan عبر الطابق السفلي بدون الحاجة إلى صعود السلالم ، مما يجعل الوصول إليه سهلاً للمسافرين من جميع الأعمار والقدرات. فضلا عن ذلك ، فإن الموظفون المتعددو اللغات على أهبة الاستعداد دائمًا لتقديم المساعدة وكذلك خدمات غسيل الملابس ووجبة الإفطار مقابل رسوم إضافية.

إذا كنت تبحث عن سبل لتوفير المال ، قم بشراء الطعام من المتاجر القريبة وقم بالطهي في المطبخ، كما تقع المطاعم والمقاهي في بانيا لوكا بالقرب من بيت الشباب هذا.

اقرأ ايضاً :   أفضل 10 مطاعم في موستار ، البوسنة و الهرسك

Hostel Herz.. الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا

يقع بيت الشباب العصري في بانيا لوكا على مرمى حجر من قلعة كاستيل ، ويضم مجموعة متنوعة من الغرف المفردة أو المزدوجة. كما يحتوي Hostel Herz على أثاث حديث وخدمة الواي فاي القوية وتكييف الهواء والتدفئة بالإضافة إلى تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار ومواقف مجانية للسيارات.

تحتوي كل غرفة على شرفة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بمشروب في فصل الصيف ومشاركة القصص مع المسافرين الآخرين. يمكن للضيوف استخدام المطابخ في كل طابق لطهي الوجبات الخفيفة والاستمتاع ببوريك البوسنة من المخابز القريبة.

يوفر بيت الشباب أيضًا القهوة مجانًا كلما احتجت إليها، علاوة على ذلك تتوفر خدمة المرشدين السياحيين عند الطلب أيضًا. إذا كنت مسافرًا مع الأصدقاء ، فإن Hostel Herz يقدم أحيانًا تخفيضات للمجموعات الكبيرة عند الاتصال بهم مسبقًا.

HOSTEL ZELENI MOST.. الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا

الفنادق الرخيصة في بانيا لوكا 

يقع Hostel Zeleni Most على ضفاف نهر Vrbas على بعد مسافة قصيرة إلى الجنوب الغربي من قلعة كاستيل.

تحتوي النزل على غرف مزدوجة وثلاثية وصالة نوم مشتركة من 10 أسرّة مع حمامات مشتركة ومطبخ مجهز بالكامل وخدمة الواي فاي القوية. يستغرق الوصول إلى وسط المدينة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من موقع مكان الإقامة.

كما تقع المخابز البوسنية في مكان قريب وتقدم مجموعة متنوعة من مأكولات البلقان، كما يستفيد العديد من الضيوف من تأجير الدراجات بأسعار معقولة لاستكشاف المدينة.

شاهد أيضا 

السياحة في البوسنة والهرسك

اترك رد