تقع زيمبابوي في الجزء الجنوبي من أفريقيا، وتعرف بالحياة البرية المتنوعة ورحلات السفاري الرائعة، علاوة على شهرتها الواسعة بشلالات فيكتوريا العظيمة التي تعد أحد الأماكن السياحية ذات الشعبية الواسعة بين سائحي العالم، فإن كنت تخطط للسفر إلى هناك هذا العام، تعرف أولا على أفضل الفنادق الفاخرة في زيمبابوي .

أفضل فنادق في هراري، زيمبابوي

كريستا لودج هارير

الفنادق الفاخرة في زيمبابوي

يقع كريستا لودج هارير على بعد 15 كم من المطار الدولي في المدينة، على مقربة من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك مركز موكوفيسي وودلاندس البيئي ونادي تشابمان للغولف. ويضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية ومطعم، بينما تحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار وحمامات خاصة، علاوة على خدمة الواي فاي المجانية.

للحجز المباشر من هنا

https://www.booking.com/hotel/zw/cresta-lodge-harare.ar.html?aid=903598

 فندق كريستا جيمسون

 

يقع فندق كريستا جيمسون في قلب مدينة هراري، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من معرض الفنون الوطني ومتحف الملكة فيكتوريا، ويوفر هذا الفندق إقامة رائعة للعائلات، بما في ذلك آسرة للأطفال الرضع وخدمة مجالسة الأطفال وحوض سباحة لهم، كما يضم مسبحا في الهواء الطلق وساونا وخدمات سبا ومركزا للمؤتمرات.

 فندق نيو أمباسادور

يقع فندق نيو أمباسادور هوتل في مدينة هراري على بعد 10 دقائق فقط عن مركز مدينة زيمبابوي. ويضم الفندق مطعما ومركزا لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات، وتتميز الأجنحة الخاصة بتلفزيونات وحمامات خاصة وخدمة تنظيف الغرف يوميا، ويعد هذا الفندق أحد أفضل الفنادق الفاخرة في زيمبابوي .

فندق كريستا أواسيس

يقع فندق كريستا أواسيس هوتل في وسط مدينة هراري سيتي، ويمكن للزوار الوصول إلى ساحة الوحدة الأفريقية ومعرض الفنون الوطني في غضون 10 دقائق سيرا على الأقدام من موقع الفندق، كما يبعد المعرض الوطني لزيمبابوي وحدائق هراري حوالي 15 دقيقة مشيا على الأقدام، ويضم الفندق مطعما وبارا ومسبحا في الهواء الطلق وناد صحي، وتحتوي الغرف على تكييف هواء وحمامات خاصة وخدمة تنظيف الغرف يوميا. كما يقدم أيضا خدمة غسيل الملابس ومركزا لرجال الأعمال.

فندق ميكلز

يقع فندق ميكلز هوتل في قلب مدينة هراري على بعد 10 دقائق من المعرض الوطني وحدائق هراري، ويقدم هذا الفندق الذي يعد أحد الفنادق الفاخرة في زيمبابوي مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ومركزا لرجال الأعمال ومكتب استقبال، ويضم مطعمين، فضلا عن سبا كامل الخدمات.

اقرأ ايضاً :   أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في زيمبابوي

أفضل فنادق في بولاوايو، زيمبابوي

فندق كريستا تشرشل

يقع فندق كريستا تشرشل هوتل في هيلزيد ويست، ويضم مسبحا في الهواء الطلق، وقد تم تجهيز الغرف بتلفزيون وحمامات خاصة. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات، علاوة على أن مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

 بولاوايو رينبو هوتل

يقع فندق بولاوايو رينبو على بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام من قاعة المدينة، وفي غضون 12 دقيقة من السير يمكن للسياح الوصول إلى معرض بولاوايو الوطني في زيمبابوي، سينتيناري بارك، ومعرض زيمبابوي التجاري الدولي، وتشتمل أماكن الإقامة على خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون. كما توفر خدمة تنظيف الغرف يوميا وخدمة غسيل الملابس. ويمكن للنزلاء تناول الطعام في المطعم.

فندق مبالا بوتيك

المعالم السياحية القريبة من الفندق تشمل متحف التاريخ الطبيعي، وقلعة نيسبيت، ومعرض بولاوايو الوطني في زيمبابوي، ويتميز فندق مبالا بوتيك هوتل ببركة سباحة في الهواء الطلق ومنطقة للشواء، فيما تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون وشرفة فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية.

ماسفينغو، زيمبابوي

فندق جريت زيمبابوي

يقع فندق جريت زيمبابو هوتل على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من النصب التذكاري الوطني والمتحف الوطني في زيمبابوي، وهو فندق صديق للعائلات حيث تتوفر أسرة الرضع وأسرة الأطفال عند الطلب، وقد تم تجهيز الغرف والأجنحة بحمامات خاصة وثلاجات وتلفزيونات، فيما يضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق وملعبا للتنس.

 لودج أت ذي أنشيانت سيتي

يقع لودج أت ذي أنشيانت سيتي على بعد 35 دقيقة سيرا على الأقدام من نصب زيمبابوي الوطني التذكاري ومتحف زيمبابوي العظيم. وتشتمل أماكن الإقامة في الفندق على حمامات خاصة مع حوض استحمام، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميا وغسيل الملابس. ويضم الفندق مطعمين وحمام سباحة في الهواء الطلق، وتتوفر خدمة الواي فاي في اللوبي.

اقرأ ايضاً :   أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في زيمبابوي

 شلالات فيكتوريا، زيمبابوي

المملكة في شلالات فيكتوريا

يقع فندق المملكة وهو أحد الفنادق الفاخرة في زيمبابوي على بعد 17 إلى 20 دقيقة سيرا على الأقدام من حديقة شلالات فيكتوريا الوطنية وجسر شلالات فيكتوريا، ويوفر أماكن إقامة ملائمة للأطفال تشمل حمام سباحة للأطفال وملعب، ويضم هذا الفندق كازينو وثلاثة مطاعم وبارات وثلاثة برك سباحة في الهواء الطلق، وتشمل الخدمات الأخرى سبا كامل الخدمات ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 زيمبابوي ريفير لودج

يقع نزل زيمبابوي ريفير لودج على الممشى النهري، ويضم مسبح في الهواء الطلق ومطعم، وتحتوي الغرف على ثلاجات وحمامات خاصة وتكييف، كما يضم مركزا للمؤتمرات.

 فندق فيكتوريا فالس

يبعد فندق ذي فيكتوريا فالس الذي بعد ضمن الفنادق الفاخرة في زيمبابوي حوالي 20 دقيقة مشيا على الأقدام عن منتزه شلالات فيكتوريا وجسر شلالات فيكتوريا، ويضم 161 غرفة ويوفر أسرة ورعاية للرضع مع وحدات تكييف للهواء وحمامات خاصة. ويضم الفندق 4 مطاعم وبركة سباحة في الهواء الطلق ومركزا لرجال الأعمال وسبا متكامل الخدمات.

للحجز المباشر من هنا

https://www.booking.com/hotel/zw/victoria-falls-safari-lodge-victoria-falls.ar.html?aid=903598