منطقة البحر الكاريبي لديها بعض من أجمل وجهات العطلات في العالم، ما يجعلها منطقة سياحية شعبية بين السياح في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يواجه الكثير من المسافرين صعوبة في تحديد الجزيرة التي يجب زيارتها، وذلك على الرغم من أن جميع جزر منطقة البحر الكاريبي لديها الكثير من الجمال والسحر الطبيعي، لكن أيضا هناك بعض الاختلافات فيما بينها والتي قد ترجح كفة إحداها على الأخرى، لذلك تعرف أولا على أفضل الجزر في البحر الكاريبي وحدد منها ما يناسبك للسفر خلال العطلة المقبلة.

أفضل الجزر في البحر الكاريبي

أروبا

البحر الكاريبي

تقدم أروبا عددا متنوعا من الأنشطة الرائعة للسائحين من جميع الأعمار، خاصة مع كونها وجهة صديقة للأسرة مع العديد من المنتجعات المناسبة للعائلات بصحبة الأطفال، فضلا عما يمكنك أن تجده هنا من الشواطىء ذات الرمال الناعمة والمياه النقية، والتي ستقضي أمامها بضع ساعات رائعة خاصة مع مشهد غروب الشمس. وتتمتع أروبا أيضا بمناظر مختلفة قليلا عن العديد من الجزر الكاريبية، حيث أن لها مشهد صحراويا رائعا.

تقرير حول سحر السياحة في جزر الكاريبي الخلابة

 سانت لوسيا

تعتبر سانت لوسيا على نطاق واسع واحدة من أجمل الجزر الواقعة في منطقة البحر الكاريبي، حتى أنها أصبحت منذ فترة طويلة بقعة شعبية للأزواج من الراغبين في قضاء شهر العسل، لاسيما مع ما تضمه من العديد من المنتجعات الشاملة مع الكثير من وسائل الراحة، والمناظر الطبيعية الخصبة من الجبال والشواطئ البكر. وتشتهر الجزيرة أيضا بمهرجان الجاز السنوي الذي يقام كل ربيع.

اقرأ ايضاً :   جزر البهاما في البحر الكاريبي وأجمل الأماكن التي قد تقع عليها عيناك

 بربادوس

بربادوس هي واحدة من أكثر الجزر الكاريبية متعددة الأوجه، حيث تقدم  للزائرين مجموعة واسعة من أماكن الإقامة المتنوعة والتي تلبي متطلبات السائحين من كل ميزانية، فضلا عن ذلك تتمتع بربادوس بمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والأنشطة الثقافية، ويستمتع السائحين هنا بزيارة مدينة بريدجتاون النابضة بالحياة، والتي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، علاوة على كهف هاريسون وهو أحد أهم معالم الجذب في الجزيرة.

 أنغيلا

أنغيلا هي الأكثر شهرة بين جزر منطقة البحر الكاريبي لشواطئها ذات الرمال البيضاء المتنوعة والتي يمكنك الاختيار من بينها الأفضل بالنسبة لك، ولكونها واحدة من جزر الكاريبي الصغيرة، سيكون بإمكانك بسهولة مشاهدة الجزيرة بأكملها في بضعة أيام قليلة، كما تعد هذه الجزيرة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة كاريبية هادئة مع حشود سياحية أقل.

  برمودا

تعرف جزيرة برمودا بين السائحين من كافة أنحاء العالم باعتبارها واحدة من أنقى الجزر الكاريبية ولعل الصور المرفقة تحدثك عن هذا الجمال الفريد، فهنا ستتمكن من الاستمتاع بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة مع زيارة العديد من الأماكن الجميلة، وتعد برمودا أيضا وجهة رائعة لمحبي الغولف، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية المثيرة ضمن مجموعة من الشواطىء المفتوحة والتي تقدم لزائريها الفرص المثالية للاستجمام والاسترخاء.

 بييكيس

هذه الجزيرة الصغيرة ليست شعبية بين السائحين مثل بعض جيرانها، وذلك على الرغم من أن بييكيس أفضل جزيرة في الكاريبي لمحبي الاسترخاء والبعد عن ملل الحياة اليومية، فنظرا لعدد سكانها القليل، قد تبدو للكثيرين وكأنها جزيرة مهجورة، ولذلك يفضلها البعض كوجهة شعبية لقضاء شهر العسل والاستمتاع بالسياحة البيئية خاصة في المنطقة المحمية المعروفة باسم خليج البعوض.

 بورتوريكو

بورتوريكو هي جزيرة صاخبة مليئة بالأنشطة، وإلى جانب الاستمتاع بالشواطىء ذات المياه الرائعة يمكنك أيضا زيارة مدن مثل سان خوان وبونس والتي تقدم الكثير من المواقع التاريخية للسائحين، فضلا عن الفرص المتعددة لتناول الأطباق الكاريبية التقليدية اللذيذة.

اقرأ ايضاً :   جزر البهاما في البحر الكاريبي وأجمل الأماكن التي قد تقع عليها عيناك

تتمتع بورتوريكو بأنواع مختلفة من الشواطئ، ما يجعلها جذابة لمحبي الرياضات المائية وكذلك للباحثين أيضا عن الاسترخاء.

جامايكا

تجذب جامايكا أنواع مختلفة من المسافرين، فسواء كنت من من محبي رؤية النباتات المدهشة والحياة البرية الممتعة، بما في ذلك العديد من الأنواع الطيور، أو كنت من محبي أجمل الشواطىء المثالية للاسترخاء بعيدا عن ضجيج العالم، ستجد هنا مبتغاك للاستمتاع.

ولك أن تعلم أيضا ان الجزيرة تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات الشاملة، كما تعرف أيضا بأفضل ملاعب الغولف في كل منطقة البحر الكاريبي.

وفي النهاية يمكنك أن تختار ما يناسبك للزيارة خلال رحلتك المقبلة والتي ستتضمن الكثير من الترفيه والاسترخاء بمجموعة من أجمل الجزر والشواطىء، والتي دوما ما تجد شعبية واسعة بين السائحين من جميع أنحاء العالم.