تقرير حول سحر السياحة في جزر الكاريبي الخلابة

تقرير حول سحر السياحة في جزر الكاريبي الخلابة

ابحث هنا

لماذا السياحة في جزر الكاريبي ؟
هى من أروع المناطق الموجودة فى العالم تجمع المنطقة ما بين بحر الكاريبى و الجزر و الشواطئ المحيطة به و هى من أنقى و أروع المناطق فى العالم.
السياحة في جزر الكاريبي

السياحة في جزر الكاريبي

السياحة في جزر الكاريبي

يمتد هذ الجمال الأسر على مساحه 2.754.000 كيلو متر مربع من المنطقة الجنوبية الشرقية من أمريكا الشمالية إلى المنطقة الشمالية الشرقية من أمريكيا الجنوبية مروراً بمنطقتى الشرق من أمريكا الوسطى.
هناك سيكون عليك أكتشاف وجهتك المثالية لوحدك حيث هناك العشرات من الجزر المنتشرة فى كافة أرجاء المنطقة و التى لديها مجموعة من الشواطئ الرائعة التى تتشابه مع شواطئ القصص الخيالية المذهلة و الصافية ذات الرمال البيضاء التى تشبة فى لونها و نعومتها السكر كما أن المياة هناك شفافة بدرجة لا تصدق.
و جميع الجزر المتواجدة هناك يكون من السهل الوصول إليها مع الخطوط الجوية البريطانية المباشرة و رحلات الطيران التى تمتد إلى ما يقارب ثمانية أو تسع ساعات و يعد المكان هناك مثالى و رومانسى لقضاء الإجازات.
و هناك ستجد كل ما تريدة من سبل الاستجمام  فالمياة هادئة و مثالية للسباحة كما أنه يوجد مجموعة من المطاعم الرائعة و المنتجعات الفاخرة التى تضم أحسن مراكز الاستجمام كالسبا بالإضافة إلى  الفنادق الأنيقة التى تطل على الشواطئ فى مناظر بانورامية ساحرة كما توفر إماكن الإقامة مجموعة من الأنشطة المائية الممتعة التى ستجعلك وقتك دائماً متجدد هناك.
و بالنسبة لمحبى اليوغا فتتوافر هناك دورات يوغا تقع فى الهواء الطلق وسط أروع المناظر الطبيعية الساحرة .
و لدى الجزر أيضاً شاطئ للسلاحف يمكنك التمتع برؤيتة هناك.
و جميع المنتجعات المتوافرة هناك شاملة و لا ينقصها شئ كما أن الفنادق تقدم عروض مميزة من الإقامة كل فترة.
جزيرة سانت لوسيا :
جزيرة سانت لوسيا

جزيرة سانت لوسيا

هى واحدة من أروع اماكن السياحة في جزر الكاريبي و الجزر الموجودة هناك تقع فى المنطقة الشرقية من بحر الكاريبى تمتد على مساحة 617 كيلو متر مربع كما أن الأرتفاعات الحادة فى سانت لوسيا لا لبس فيها فهذة الجزيرة الخصبة أيه فى الجمال حيث الوديان الخصبة و الغابات المطيرة و الجبال الشاهقة الأرتفاع و مزارع الموز بالإضافة إلى مجموعة ساحرة من الخلجان الجميلة .
و هناك ستجد الفنادق المدهشة التى يمكنك العثور عليها فى الجزيرة بكل سهولة و هى تجمع فيما بين الترف و الراحة و تحتوى على كل سبل الاستجمام و مراكز سبا و مراكز صحية.
هنا ستعطى جسمك و عقلك الراحة لتخفيف أعباء و ضغوطات الحياة كما يمكن أن تستمتع بعلاجات السبا اليومية المجانية فضلاً عن مجموعة ضخمة من الأنشطة الرياضية الممتعة الأرضية و المائية على حد سواء.
جزيرة أنتيغوا و باربودا :
جزيرة أنتيغوا

جزيرة أنتيغوا

هى من أجمل الجزر الساحرة الواقعة فى منطقة بحر الكاريبى و تمتد على مساحة 281 كيلو متر مربع و فيها يوجد منتجع حميم يتكون من 100 غرفة فقط مع بركتين و منتجع صحى  و تعد الجزيرة مكان مثالى للأسترخاء .
و بجانب ذلك لن تقتصر المتعة هناك على الشاطئ و لكن ستجد أيضاً المبانى ذات الألوان الجميلة و القلاع التاريخية التى ترجع إلى القرن الثامن عشر.
على الجزيرة أيضاً تتواجد منتجعات للنخبة و فيلات فخمة و هى مناطق مثالية لإقامة العائلات كما تضم وسائل الاسترخاء من منتجع صحى و سبا و شاطئين ساحرين و بركة سباحة ضخمة و غيرها من مرافق المتع و الترفيهة .
لا تنسى زيارة نادى شاطئ الأناناس و هو عبارة عن منتجع للبالغين فقط يقع على شاطئ خليج لونغ الجميل و هو مثال حى على الترف و البذج و لديه أكواخ خاصة و مطاعم رومانسية قد تم وضعها على الشاطئ.
 جزر البهاماس :
جزر البهاماس

جزر البهاماس

هى من الأماكن الساحرة التى تجذب السياحة في جزر الكاريبي تتألف من 29 جزيرة مثالية و جميلة بالإضافة إلى 661 جزيرة منخفضة و صغير و حوالى 2387 من الجزيرات الصغيرة جداً سحر الطبيعة فيها لا متناهى و هى من الوجهات الحالمة و الرومانسية يأتى إليها العديد من المشاهير من مختلف بقاع الأرض و المنتجع هناك يشعرك بالراحة و كأنك مقيم فى منزلك الخاص.

و من أشهر الجزر الواقعة بين جزر البهاماس هى جزيرة الفردوس يمكنك فيها تناول الطعان على يد أشهر الطباخين العالمين كما تحتوى الجزيرة على واحد من أروع ملاعب الغولف التي تحتوى على 18 حفرة كما يمكنك الاسترخاء فى الحدائق المستوحاة من قصر فرساى.

 شاطئ بحر الكاريبى :
شاطئ بحر الكاريبى

شاطئ بحر الكاريبى

هذا الشاطئ يعد من أشهر الشواطئ الموجودة هناك يقع فندق جميل على رمالة و هو مكان مثالى لإقامة العائلات و الأزواج و يوفر للنزلاء مجموعة من الرياضات المائية من ركوب الأمواج و التجديف و الغوص و السباحة و الغطس و غيرها من الأنشطة المائية الممتعة التى ستدهشك هناك.
كما يوفر للنزلاء مجموعة ممتعة من وسائل الاسترخاء كمنتجع صحى و حمام سباحة.
المنطقة اللاتنية من بحر الكاريبي:
المنطقة اللاتينية من بحر الكاريبي

المنطقة اللاتينية من بحر الكاريبي

ليست كل منطقة الكاريبى تتحدث الانجليزية و لكن هناك منطقة أخرى لاتينية تمتد على مساحة 1.000 ميل من الشواطئ و الغابات المطيرة و الجبال فى الجمهورية الدومينيكية.

و هناك الجزيرة ساحرة بكل معنى الكلمة و لديها العديد من مرافق الاستجمام من المنتجعات الصحية الرائعة و الأكواخ المبينة من قصب القش و تجربة الاستحمام بمستحضرات التجميل البلغارية المجانية و الاستمتاع بتناول تشكيلة رائعة من الوجبات هناك فالإمتيازات هناك لا نهاية لها.

 جزيرة بونتا كانا :
جزيرة بونتا كانا

جزيرة بونتا كانا

تمتد على مساحة 475.3 كيلو متر مربع و هى تحتوى على منتجعات سبا و منتجعات صحية أكثر من رائع و من أروع الفنادق الموجودة عليها  Zoëtry Villa Rolandi الذى يمكن الوصول إلية على متن اليخت الخاص بالمنتجع و الذى يمكن الوصول إلية في رحلة بحرية تستغرق 25 دقيقة و هو عبارة عن منتجع حميم يضم مجموعة من الرياضات المائية المذهلة .
جزيرة برمودا :
جزيرة برمودا

جزيرة برموداغ

الجزيرة واحدة من أجمل الجزر الموجودة هناك تحتوى على مجموعة من الشواطئ البكر و هى مثالية لقضاء العطل فيها ستجد مجموعة من أروع الأنشطة الترفيهية و المعالم الطبيعية الخلابة مع منتجع فخم و مدرسة للغوص وتمتاز شواطئها بالرمال الوردية اللون و المبانى الباستيل الجميلة بالإضافة إلى ملاعب الغولف الرائعة و مجموعة من المنتجعات الصحية الفاخرة و هناك العديد من الرحلات المتوافرة للسفر إلى جزيرة برمودا طوال العام بما يصل الى سبع رحلات أسبوعية و هى مكان مثالى فخم للاسترخاء و التمتع بإجواء رومانسية مذهلة.

هناك ستتمتع بمجموعة من أروع الأنشطة الترفيهية المائية و الرملية يمكنك هناك التمتع بالغوص أو السباحة داخل المياة أو حتى الاسترخاء على الشاطئ و أخذ حمام شمسى دافئ على الرمال الشديدة النعومة الساحرة.

الى هنا انتهت جولتنا حول السياحة في جزر الكاريبي الساحرة و نتمنى أن تكون نالت إعجابكم و ننصحك باستغلال أقرب عطلة متاحة لديكم لقضائها هناك لأن فيها ستقضى جو من الاسترخاء المثالى الذى لا مثيل له على الإطلاق.

ابحث هنا