هناك العديد من الابتكارات التي جعلت حياتنا أسهل على مدار السنوات الماضية، وفي كل يوم يتم اختراع شيء مبهر جديد لتيسير الأمور علينا بدلاً من تضييع الوقت والجهد. ولهذا، فإن هناك مجموعة من الأغراض العملية التي صارت رائجة بشدة في الفترة الأخيرة بين مجتمع عشاق السفر والمغامرات، فتعرفوا عليها من خلال السطور التالية!

 

  • حافظة كروت الائتمان المعدنية من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

 هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

تمتاز حافظة الكروت الائتمانية بأن طبقتها الخارجية مغطاة بالأولومنيوم حتى تحفظ كروت الائتمان ورخصة السيارة أيضاً في أمان من التلف، كما أنها مزينة بتصميمات رائعة تبعث على البهجة.

كما أن حجمها الصغير يجعلها تختفي داخل جيوب ملابسك دون أن يلاحظها اللصوص ويحاولون سرقتها لأنها أصغر حجماً من محفظة النقود التقليدية.

كما انها تمتاز بأنها تأتي بتصميمات متنوعة وأسعار رخيصة ومتوفرة لدى الكثير من المتاجر ويمكنك شرائها أيضاً عبر متاجر الانترنت.

 

  • المظلة الواقية من الرياح من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

انتشرت بالأسواق مؤخراً مظلة صغيرة الحجم وملائمة للتخزين في حقيبة السفر، وحتى في حقيبة اليد أو الظهر، لكنها تختلف عن أية مظلة تقليدية.

فهذه المظلة المخصصة للسفر لعشاق استكشاف الأماكن الطبيعية المليئة بالأشجار الكثيفة والغابات المطيرة، تمتاز بأنها مقاومة للرياح، فهي مصممة بطريقة خاصة تجعل الهواء يمر منها بدلاً من أن يقوم بكسر أطرافها مثل المظلات التقليدية. فهذه المظلة تمتاز بمستويين من الانحناءات لتوزيع هواء الرياح حولها بدلاً من اصطدامها به وتعرضها للكسر.

 

  • حقيبة الظهر المخصصة لحمل الكمبيوتر المحمول من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

عليك باختيار حقيبة الظهر المخصصة لحمل الكمبيوتر المحمول متعددة الأغراض، فهي تأتي بأشكال وأحجام متعددة، ولكن أفضلها تلك التي تصل سعتها إلى نحو 15.6 بوصة، لأنها لن تكون ضخمة ولن تكون صغيرة أيضاً، كما أن بها مساحات كافية لتخزين أغراضك الأخرى بداخلها، حيث يمكنك تخزين كمبيوتر لوحي بداخلها أيضاً، بالإضافة لهاتفك المحمول وأوراقك الهامة، وكذلك الكاميرا الرقمية الخاصة بك.

كما أن بعض الحقائب المنتشرة حالياً تمتاز بتصميم مميز للظهر بحيث تقلل شعورك بالرطوبة عندما تتحرك لساعات طويلة في الطقس الحار.

 

  • حافظة كروت الائتمان الجلدية من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

بدلاً من حافظة النقود التقليدية، استعين بحافظة جلدية لتخزين كروت الائتمان الخاصة بك.

فهي تمتاز بجودتها العالية لتحافظ على الكروت الائتمانية من التلف أو الضياع، كما انها ستغنيك عن حمل حافظة النقود التقليدية، وستساعدك أيضاً على تجنب السرقة، كما انها يسهل وضعها في أحد جيوبك بسبب حجمها الصغير وانسيابيتها كونها مصنوعة من الجلد.

اقرأ ايضاً :   أغراض عليك أن تتوقف عن اصطحابها عند تجهيز حقيبة السفر

خطوات ضرورية لكي تحظى برحلة آمنة بدلاً من أن ترهق رأسك بالتفاصيل!

  • حافظة جواز السفر من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

عليك أن تقتني إحدى حافظات جواز السفر المزودة بشريطة يمكن تعليقها حول رقبتك، وذلك للحفاظ على جواز سفرك من الضياع أو التلف أو السرقة أو أن تنساه في أي مكان.

فجواز سفرك هو أهم وثيقة عليك الحفاظ عليها طوال فترة تواجدك خارج وطنك، لأن فقدانه لأي سبب سيتسبب في إفساد رحلتك بالكامل وكذلك احتمالية تعرضك للخطر، كما أنك ستضيع وقت استمتاعك برحلتك في التوجه لسفارة أو قنصلية بلدك في المدينة التي سافرت إليها من أجل محاولة استخراج وثيقة سفر تغنيك عن جواز السفر، وذلك لاستعمالها بشكل مؤقت للعودة لوطنك حتى تتمكن من استخراج بديل له.

 

  • المظلة الشفافة من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

في موسم الشتاء ستحتاج بالتأكيد لمظلة صغيرة تتحرك بها في المدن التي ستتوجه إليها. فالأمطار قد تفاجئك في أي وقت مهما كانت توقعات الأرصاد الجوية تنفي ذلك.

وقد انتشرت مؤخراً مظلة شفافة ذات تصميم انسيابي رائع يعمل على زيادة معدلات انزلاق قطرات المطر بدلاً من تجمعها على سطحها وطيرانها إلى ملابسك بفعل الرياح.

 

  • حافظة الكاميرا الرقمية المضادة للصدمات والماء من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

إذا كان التصوير الفوتوغرافي هواية المفضلة التي تدفعك للسفر أصلاً لتصوير أجمل وأغرب اللقطات، أو إذا كنت تعمل كمصور محترف لالتقاط صوراً للحياة البرية والظواهر الطبيعية أو حتى للفنادق التي تقوم بتقييمها وكتابة تقارير عنها، فإنك بالتأكيد ستحتاج لحماية الكاميرا الرقمية الخاصة بك بكل الطرق المتاحة.

ولهذا عليك أن تقتني حافظة خاصة، وقد انتشرت مؤخراً حافظة للكاميرات الرقمية بميزات رائعة، فهي تحمي الكاميرا من التلف بسبب ماء الأمطار لأنها مضادة للماء، كما أنها تحميها من التلف والتعرض للكسر إذا تنقلت في مناطق أراضيها وعرة وطرقها غير ممهدة، لأن الحافظة تمتاز بخاصية مقاومة الصدمات.

 

  • حقيبة اليد المخصصة للحمل على متن الطائرة من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

هناك حقائب سفر ذات حجم مقبول يمكنك حملها معك على متن الطائرة بدلاً من تسجيلها ضمن الأمتعة وتركها لطاقم الطائرة لتخزينها من أجلك وتسليمها لك عند وصولك إلى وجهتك الأخيرة.

وهذه الحقائب المنتشرة حالياً تتميز بأن لها عجلات سلسة تجعل حركتها أسرع، كما أن لها مقبض متصل بذراع طويلة يجعلك تحركها بسهولة ويسر بقبضة يدك بدلاً من حملها والتحرك بها في كل اتجاه والإصابة بالإجهاد والتعب.

اقرأ ايضاً :   أغراض ضرورية لحقيبة السفر لعشاق رحلات التخييم والسفاري

وهذه الحقائب يمكن تخزين الكثير من الأغراض بها، مثل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، وبعض قطع الملابس، وبعض وجبات السناك الخفيفة، وبعض الكتب أيضاً، بالإضافة بالطبع لوثائقك وأوراقك الهامة.

 

  • حقيبة ظهر متعددة الاستخدامات من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

أما إذا كنت من عشاق تسلق الجبال أو التنزه بداخل الغابات والكهوف لساعات لاستكشافها والبحث عن أماكن فريدة لم تنتشر سياحياً، فإنك بالتأكيد ستحتاج حقيبة ظهر متعددة الأغراض لكي تخزن بها كل الأغراض التي ستحتاجها في مغامراتك وجولاتك الاستكشافية.

اختار حقيبة ظهر بجودة عالية، حتى تتحمل جولاتك المتكررة، وكذلك احرص على أن يكون تصميمها مريحاً للظهر.

 

  • سلسلة مفاتيح صغيرة من أهم الأغراض العملية التي يشتريها كل عشاق السفر حالياً

 هذه الأغراض العملية يشتريها كل عشاق السفر حالياً: ستجعل رحلاتك مريحة وممتعة!

إذا كنت تفضل الإقامة وسط السكان المحليين بدلاً من الاستمتاع برفاهية الخدمات الفندقية، فإنك بالتأكيد ستحتاج لسلسلة مفاتيح لكي تحتفظ بمفاتيح منزلك الصغير في البلد التي ستقيم بها.

وبالتأكيد لا يجب عليك أن تصطحب سلسلة مفاتيحك الأساسية معك، لأنك لن تحتاجها على الإطلاق خلال سفرك، كما أنك قد تفقدها لأنها قد تضيع وسط أغراضك الأخرى خاصة عندما تقل أهميتها بالنسبة لك طوال فترة السفر، ولذلك ننصحك بشراء سلسلة مفاتيح صغيرة تكفي لحمل مفتاح منزلك الجديد الذي ستقضي بداخله فترة قصيرة.

وقد انتشرت مؤخراً حافظات مفاتيح مطاطية مصممة على شكل مفتاح، وبالتالي سيمكنك حفظ مفتاحك بداخلها ثم تركه بداخل أحد جيوبك أو حقيبة ظهرك ثم العثور عليه بسهولة شديدة لأنه سيكون محدد المعالم كما أن أطرافه الحادة ستكون مغطاة بالمطاط وبالتالي لن يتسبب في اتلاف أوراقك أو أغراضك الأخرى داخل الحقيبة.