نيوزيلندا تعتبر هي المكان الذي يجب أن يراه المسافرين والسائحين حول العالم. فهذه الوجهة السياحية تعتبر بقعة ساخنة رائعة و هي واحدة من تلك الأماكن النادرة التي لم تتأثر من قبل العديد من التطورات الحديثة التي تعاني منها العديد من المناطق مثل التلوث و الكثافة السكانية وغيرها. إذا كنت ترغب في زيارة أرض سحرها وجمالها الطبيعي يطغى علي كل شيء فعليك السياحة في نيوزيلندا في اسرع وقت فإنه لا يوجد مكان أفضل من نيوزيلندا. و هنا في هذه المقالة سوف نستعرض عدة أشياء تحتاج إلى معرفته حول زيارة نيوزيلندا فتابعوا.
السياحة في نيوزيلندا

السياحة في نيوزيلندا

كل ما يجب معرفته قبل السياحة في نيوزيلندا

  • ميلفورد ساوند
إذا كنت تريد تجربة رحلة مليئة بالجنون و المغامرة فإن ميلفورد ساوند توفر لك كل ما تتمناه. تقع ميلفورد ساوند في الجنوب الغربي من الجزيرة الجنوبية و تتمتع بحجم وضخامة هذا المكان.
ميلفورد ساوند

ميلفورد ساوند

  • روتوروا
مدينة روتوروا الملقبة ب “مدينة الكبريت” نظرا لكبريتيد الهيدروجين المنبعث من ينابيع المياه الحارة التي تظهر على سطح الينابيع الساخنة في جميع أنحاء المنطقة. و لكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا، لذلك من الضروري إضافة روتوروا إلى مسار  العطلة الخاصة بك. وتعتبر روتوروا هي موطن لأكبر شلال رافتيد في العالم والذي يصل إلي حوالي 7 متر.
روتوروا

روتوروا

  • كوينزتاون
استكمالا للأدرينالين المرتفع في هذه الرحلة في نيوزيلندا، ننتقل إلى كوينزتاون و هي عاصمة البنجي الارتدادية (أو بنجي) و التي تعتبر هي موطن أول قفزة البنجي الارتدادية فى العالم.  و يمكنك الاستمتاع  بالعديد من الأشياء هناك مثل ركوب التلفريك  على سبيل المثال  و لكنها ليست الخيار الوحيد بل يمكنك أيضا المشي لمسافات طويلة و ركوب الدراجات الجبلية هناك.
فهناك المئات من الأنشطة للحفاظ على الترفيه في كوينزتاون فيمكنك الاستمتاع بالنظر حول بحيرة واكاتيبو، والمشي لمسافات طويلة في رحلة بن لوموند. ومن أكثر الأشياء المثيرة للإعجاب هو ان تأتي إليها في موسم الثلج فهى رحلة مثيرة لمحبي المغامرات
كوينزتاون

كوينزتاون

  • بحيرة واناكا
بحيرة واناكا هي على الأرجح من افضل البقع المفضلة في نيوزيلندا لعدد كبير من السياح. فهى تعتبر مكان من اجمل اماكن المخصصة للجمال الهادئ. فيمكنك الركض في الصباح مع الاستمتاع بوجبة غداء، و سوف يصبح اليوم أكثر إمتاعا بمشاهدة منظر البحيرة الخلاب بجوها الرائع الذي لا يصدق.
بحيرة واناكا

بحيرة واناكا

  • هابيل بارك تاسمان الوطنية
في شمال الجزيرة الجنوبية بين الخليج الذهبي و تاسمان يقع خليج بارك هابيل تاسمان الوطنية. و هناك مجموعة من الحيوانات البرية التى يمكنك رؤيتها كما يوجد أيضا عدد قليل من الخيارات التي تعتمد على الحظ عندما يتعلق الأمر بالاستكشاف. و اخترنا لك رحلة بحرية حول خط الساحل حيث يوجد هناك عدد قليل من المناطق المختلفة للاختيار من بينها. فيمكنك الاستمتاع بالشواطئ الذهبية و الغابات الأصلية الخصبة و الخلابة. فأنت تريد أن تتوقف للحصول على صورة تذكارية كل 5 دقائق.
هابيل بارك تاسمان الوطنية

هابيل بارك تاسمان الوطنية

  • فرانز جوزيف جلاسير
هو جزء كبير من المشهد الخلاب الذي لا يصدق  فى نيوزيلندا، يرجع  ذلك إلى تأثير الأنهار الجليدية الهائلة على مر الزمن. فإذا كنت تقوم بالسياحة في نيوزيلندا يجب عليك أن تقوم بزيارة فرانز جوزيف جلاسير أو فوكس جلاسير و تعتبر هي جزء أساسي من أي رحلة إلى نيوزيلندا. حيث يمكنك ان تستمتع هناك بالأنشطة الجليدية الرائعة والمناسبة لمحبي المغامرة و الاثارة. كما يمكنك الاختيار من بين أن تقوم بجولة مروحية مذهلة أو أن تختار الاستمتاع بالجليد و المشي عليه فى تجربة فريدة من نوعها أو عندما تسلق الجليد والاستمتاع بكل ما حولك . فإذا كنت قد قرأت عن الجليد و ما يتعلق بمغامرات تسلق الجليد فإنك لن تتخيل مدى المتعة التي سوف تحصل عليها عند زيارتك الى  فرانز جوزيف جلاسير من ملكة جمال بارلو.
فرانز جوزيف جلاسير

فرانز جوزيف جلاسير

إن السياحة في نيوزيلندا رائعة من كافة النواحي لذلك ننصحك بأن تقوم بتجربة فريدة من نوعها فى عطلتك لهذا العام. ولا تتردد بالسفر الى هناك فبالتأكيد سوف تكون رحلة سياحية وعطلة رائعة وسط اجمل المناظر الطبيعية الخلابة التى يمكن ان تراها .
اقرأ ايضاً :   اشياء لا تنسى فعلها اثناء السياحة في نيوزيلندا

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد