يبدو الآن الاتجاده الجديد في الفنادق السياحية هذة الفترة هو انشاؤها في أماكن غريبة مثل الأماكن المرتفعه او العربات وحطات السكك الحديدة او الطارئرات وحطات الطائرات او اي مكان من الأماكن التي تعتبر غريبة وغير معتاد عليها لدى الناس ، فهي خطوة جديدة من عوامل الجذب السياحي والتي تبرز جمالها بالإضافة لغرابتها ، ولكن يمكنك ان تختار الإقامة في فندق منعزل وحيداً وسط الماء او على اليابسة ، ومن تايلند وتشيلي الى فلوريدا نعرض لكم صور فنادق لايمكن الوصول لها الا بالقارب .

 

منتجع Rayavadee

يقع هذا المنتجع على الطرف في بارك البحرية الوطنية في كرابي في نهاية شبة جزيرة فرا نانغ مقابل جزر فاي فاي ، حيث يوفر هذا المنتجع 96 جناحاً فاخرا ، ويضم المنتجع شاطئ خاص حيث يمكن ركوب القوارب للتوجه منه واليه ، وتعتبر المنطقة التي يقع فيها المنتجع من افضل مناطق الغوص في العالم .

 

فنادق لايمكن الوصول لها الا بالقارب

صور فنادق

 

منتجع Sunset Key

يقع هذا المنتجع على بعد مسافة قصيرة بالقارب من الممتلكات في يستن كي ويست ، ويمكن استئجار كوخ منعزل لوحدة كامل مع المطبخ للإستمتاع بالخصوصية في هذا المكان الجميل  .
اغرب فنادق العالم

Puyuhuapi ودج آند سبا

زيارة الغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية ليس دائما شيئا مقترنا بالترف، ولكن هذا لودج لوكس على حافة خليج Dorita في باتاغونيا التشيلي يوفر سهولة الوصول إلى الغابات المطيرة المعتدلة المجاورة و الحديقة الوطنية Queulat كما يمنح فرصة للابحار من خلال مضايق باتاغونيا.

فنادق لايمكن الوصول لها الا بالقارب

صور فنادق

 

 

منتجع Majahuitas

يقع المنتجع بأكمله على الأراضي التي تنتمي إلى مجتمع Chacala ويعمل بشكل كامل بالطاقة الشمسية، ويوفر ثمانية منازل صغيرة منعزلة ومريحة وتوفر إطلالة رائعة على الطبيعة المذهلة في المكسيك.

 

اقرأ ايضاً :   صور من مقدونيا للمسافرون العرب

صور فنادق

 

 

 منتجع Zeavola

 يقع هذا المنتجع الفاخر في الجزء الشمالي من جزيرة فاي فاي، وهو عبارة عن منازل خشبية من طابق تطل على المحيط، ويمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو الغوص في الشعاب المرجانية في بارك البحرية الوطنية فاي فاي أو القيام برحلات حول الجزيرة على متن المراكب الشراعية.

 

فنادق لايمكن الوصول لها الا بالقارب

 

 

Parrot Cay by Como

 يقع باروت كاي باي كومو في باروت كاي على مقربة من فورت جورج كاي وبامبكين بلوف، وتقدم هذه المنشأة الفاخرة لضيوفها منازل منفردة كاملة مع الفناء، وجاكوزي، والكراسي على السطح وخارج المنزل، ويحتوي المنتجع على مطعم إلى جانب حمام السباحة، ومنتجع صحي، وكل الرياضات المائية يمكنك أن تتخيل.
صور فنادق

 

 

فندق Verana

رحلة بالقارب عبر خليج بانديراس يأخذك فقط إلى الشاطئ، من هناك تنقل البغال أمتعتك إلى أعلى الجبل إلى هذا الفندق المكسيكي، الذي يقدم 10 منازل خاصة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ومنها التسلق والصيد، والرحلات المستأجرة إلى الجزر النائية والشواطئ الخاصة.

 

صور فنادق لايمكن الوصول لها الا بالقارب

 

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد