أطلقت الخطوط القطرية مهرجان السفر الأول من نوعة في العالم لتقدم لمسافريها خيارات متنوعة من إحتياجات سفرهم ، يشمل مهرجان الخطوط القطرية عروض لخصومات على تذاكر السفر تصل الى 40% على الدرجة السياحية وامكانية شراء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة على الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال وغيرها الكثير من العروض التي تقدمها الخطوط القطرية من خلال مهرجان السفر الأول بتخفيضات هائلة على تذاكر السفر .

وتمتد صلاحية السفر من ١٩ يناير/كانون الثاني حتى ١٥ ديسمبر/كانون الأول؛ حيث تتوافر العروض على تذاكر الذهاب والعودة إلى أكثر من ١٥٠ وجهة في أوروبا والشرق الأوسط، وشبة القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين.

ويمكن للمسافرين الحجز عبر qatarairways.com/travelfestival أو من خلال أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرهم المفضل.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية حصدت العديد من الجوائز، وكان آخرها في شهر يونيو الماضي وهي جائزة أفضل شركة طيران في العالم من قبل مؤسسة “سكاي تراكس” التي تعد من أهم المؤسسات العاملة في مجال النقل الجوي والسياحة والسفر في المملكة المتحدة، وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها الخطوط القطرية على هذه الجائزة الدولية، كما حصلت على جائزة أفضل شركة خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل شركة لدرجة رجال الأعمال .

اقرأ ايضاً :   تطبيقات السفر المهمة للمسافرين

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد