السياحة في جزر فيجي وأجمل ما ينتظرك من أنشطة ممتعة في بلاد السعادة

السياحة في جزر فيجي وأجمل ما ينتظرك من أنشطة ممتعة في بلاد السعادة

ابحث هنا

فيجي بلد رائع وجميل بشكل لا يصدق مع مجموعة من المعالم السياحية والأنشطة المثيرة، حيث تعد تلك الوجهة الساحرة الواقعة في جنوب المحيط الهادىء خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يحبون مشاهدة الشواطئ الأكثر روعة، والمناظر الطبيعية الاستوائية المثالية ، مع الحياة البرية المتنوعة، وسبل الترفيه المتنوعة، ولا عجب في ذلك، حيث تتألف البلاد من أكثر من 300 جزيرة تتنوع لتلبي كافة أذواق الزائرين، ناهيك عن كونها بوتقة انصهار نابضة بالحياة من الثقافات ، لتشكيل مزيج ثقافي فريد من نوعه.

الوصول إلى فيجي

جزيرة فيجي الرئيسية هي فيتي ليفو ، حيث من المرجح أن تبدأ مغامرتك الفيجية، إذ أن معظم الرحلات الدولية تهبط في مطار نادي الدولي. فيما تقع عاصمة فيجي سوفا على الساحل الجنوبي الشرقي لفيتي ليفو ، على بعد ساعتين من نادي وتستحق الزيارة، باعتبارها بوتقة تنصهر فيها الثقافة الفيجية.

السفر إلى فيجي

يوجد في فيجي ثلاث لغات رسمية، هي الفيجية، والانجليزية، والفيجية الهندية (التي يتحدث بها الفيجيون الهنود)، وتعد اللغة الإنجليزية موجودة في كل مكان في الجزر، حيث أن هذه هي لغة معظم المدارس، أما في المناطق الريفية، يكون التعامل مع اللغة الإنجليزية أكثر صعوبة، حيث يتحدث حوالي 50 ٪ من سكان البلاد من السكان الأصليين اللغة الفيجية. يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع في جزر فيجي، مما يعني أن التواصل أمر سهل، كما يمكنك أيضًا توقع أن يقدم لك السكان المحليون الترحيب الحار ، ولا تتفاجأ إذا دعوكم إلى منازلهم.

تتمتع جزر فيجي بدرجات حرارة دافئة على مدار العام. ينقسم الطقس في فيجي إلى الموسم “الرطب” أو “الجاف”. لذلك ، كقاعدة عامة ، فإن أفضل وقت لزيارة فيجي هو ما بين أبريل إلى نوفمبر (موسم الجفاف) ، واحذر من الزيارة خلال موسم الأعاصير (موسم الأمطار) والذي عادة ما يكون بين ديسمبر ومارس.

وتعد فيجي موطن للكثير من الفواكه الطازجة الطبيعية التي تشمل البطيخ وجوز الهند والموز والأناناس وغير ذلك الكثير، وهذه هي أشهى الفواكه اللذيذة التي تجعل إقامتك في فيجي أكثر روعة.

يمكن سحب الأموال بسهولة باستخدام بطاقات الائتمان المعتادة في المناطق الحضرية، أيضا ، الفنادق الكبيرة والمطاعم الحديثة تقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

معظم الفنادق في فيجي هي منتجعات فاخرة، كما أن هناك أيضًا نُزل بسيطة ولكنها نظيفة ومجهزة جيدًا، ويقع معظمها في فيتي ليفو، أخذا في الاعتبار أهمية الحجز المسبق لأماكن الإقامة عند السفر خلال مواسم الذروة.

يعد السفر إلى فيجي فرصة آمنة للاستمتاع، حيث تحظى الجزر بالسلام، ومع ذلك ، يجب تطبيق اعتبارات الأمان دائمًا، خاصة في مدينتي نادي و سوفا، بما في ذلك عدم ترك الأشياء الثمينة دون مراقبة، ويعد رقم الطوارئ العام هو 911.

ينتظرك الشعب الفيجي بالود والابتسامة، مع الشواطئ الجميلة والبحيرات الزرقاء وأشجار النخيل المتمايلة، كما تشتهر فيجي بغروب الشمس المذهل ، والشلالات الخلابة ، والغابات المطيرة البكر، حيث تجذب فيجي آلاف الزوار إلى شواطئها كل عام.

السياحة في فيجي

فيجي هي موطن لأكثر من 300 جزيرة مدهشة وكمية لا حصر لها من الأنشطة. سواء كنت تبحث عن المتعة العائلية أو ملاذًا مريحًا للأزواج أو تجربة ثقافية رائعة ، فهناك شيء للجميع.

من أهم عوامل جذب الزائرين إلى فيجي، البحر الأزرق الرائع الذي على الرغم مما يبدو هادئًا ومهيبًا ، لكنه يعج بالحياة البحرية الرائعة، والشعاب المرجانية متعددة الألوان ، بما في ذلك أكثر من 1500 نوع من الأسماك، كما ستجد أيضًا خمسة أنواع من السلاحف البحرية وأسماك القرش والدلافين وحتى الحيتان، لذا فلن تكتمل رحلتك إلى فيجي دون الاستمتاع بالغوص أو الغطس لبعض الوقت على الأقل.

ولتنوع جزرها فيجب أن تكون المغامرة تحت سطح الماء على رأس قائمة أولوياتك عند الزيارة، حيث يمكنك اكتشاف مئات الأنواع المختلفة من الأسماك والشعاب المرجانية، أو إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ملاءمة للعائلة ، فهناك الكثير من فرص الغطس أيضًا.

تفتخر جزر فيجي المزدهرة بأماكن الجذب الملونة ، والمشاهد المذهلة ، والناس الودودين ، والأنشطة الثقافية والرياضية الكثيرة ، ويعد هذا الأرخبيل الواقع على مفترق طرق جنوب المحيط الهادئ بمثابة الجنة السياحية. والأفضل من ذلك كله ، أن هناك مجموعة من أماكن الإقامة والأنشطة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

الشواطئ الاستوائية الرائعة

إذا كنت تحب قضاء عطلتك أمام الشواطئ ، يمكنك الاستمتاع ما بين أجمل الشواطئ المشهورة عالميًا في جزيرة فيجي، والتي تتمتع بالمياه الصافية الكريستالية وأشجار جوز الهند والأكواخ الرائعة والرمال البيضاء البكر، ذلك فضلا عما تتمتع به من حياة بحرية متنوعة وشعاب مرجانية لا تقارن.

المنتجعات الاستوائية

فيجي

تتوفر العديد من المنتجعات الصحية الحائزة على جوائز في هذه الوجهة الرائعة، وبالفعل تستخدم هذه المنتجعات الصحية المنتجات الطبيعية لتوفير علاجات مريحة لضيوفها، بما في ذلك السبا المتخصص والمتميز والذي يقدم تجربة رائعة ومنعشة للجميع.

الجمال الطبيعي

فيجي

من المؤكد أنك ستندهش من الجمال الطبيعي لجزر فيجي؛ فمن الشلالات المذهلة والمياه النقية ، إلى الحياة البحرية النابضة بالحياة والمساحات الطويلة من الشواطئ الرملية ، هناك الكثير لتستمتع به، على وجه الخصوص ، تعد جزيرة تافيوني واحدة من أجمل الجزر الساحرة ، حيث أن 80 ٪ من الجزيرة مغطاة بالغابات الاستوائية المطيرة السحرية.

جزيرة ديناراو

فيجي

تقع جزيرة ديناراوعلى مسافة قصيرة بالسيارة من مطار نادي، وتتصل بالبر الرئيسي عبر جسر صغير. من بين جميع جزر فيجي ، ربما تكون هذه هي الأسهل للوصول من البر الرئيسي ، نظرًا لأنها تمثل جزء فعلي من فيتي ليفو.

توجد العديد من أفضل منتجعات فيجي في  جزيرة ديناراو، حيث تنتظرك هنا الشواطئ ذات الرمال السوداء والحدائق الطبيعية ومناظر الغروب الساحرة.

يُعد جزيرة ديناراو أيضًا نقطة انطلاق للرحلات البحرية التي تستغرق عدة أيام ورحلات الغوص، فضلا عن ركوب العبارات في الجزيرة ومغامرات الرحلات النهارية التي تنطلق منها.

بالطبع سوف تتذكر تلك السباحة الممتعة في المياه الفيروزية، وركوب الدراجة على طول مسارات الجزيرة المبطنة بأشجار النخيل ، والمطبخ المحلي الرائع. لكن سحر فيجي الحقيقي يكمن في قدرة سكانها المحليين على تحويل المسافرين من زائرين إلى أحد أفراد العائلة الفيجية، لذا توقع تكوين صداقات، وتوقع أن تخطط لرحلة العودة في العام المقبل.

ابحث هنا