قامت مجموعه فنادق جنة بالكشف عن خطط توسعاتها خارج الامارات العربيه ، حيث صرحت بأن هدفها هو التوسع فى عدد الممتلكات بحيث تبلغ عددها 33 فندق ومنتجع و ذلك حتى عام 2022 فى جميع الشرق الأوسط .

فنادق جنة

فنادق جنة

توسعات فنادق جنة

اشترك السيد محمد عبد العزيز بن ربيع المهيري وهو رئيس مجموعه الربيع الموجوده في أبو ظبي والشريك فى المجموعه المعروفه بإسم (جنه للفنادق والمنتجعات) مع السيد نعمة عماد درويش وهو الرئيس التنفيذي لمجموعه فنادق ومنتجعات جنة، فى أنهم قامو بوضع خطه استراتيجيه لمده خمسه سنوات قادمه والتى تكون من أهم أهدافها هي التوسع والنمو في العلامه التجاريه خارج دوله الامارات العربيه. وقامت جنه بإداره  فندق أجنحه القرم الشرقي الذى يطل علي الشاطئ، كما قامت باداره فندق جنه برج السراب وأيضا إداره فندق جنه بلايس الموجود بأبو ظبي والذي يوجد بالقرب من مركز الوحده مول التجاري، وتدير فندق جنه بلايس الموجود فى دبي مارينا.

و قد قام درويش بالتوضيح قائلا أنه سعيد للغايه و ذلك بسبب العمل فى إطار هذه الاستراتيجيه المعروف عنها انها جديده لمجموعه فنادق و منتجعات جنه و ذلك بدعم من سعاده محمد بن عبد العزيز بن ربيع المهيري، و أيضا مناقشه الخطط و التوسع في المستقبل و أيضا الاتفاق عليها. و قام المهيري بذكر أنه من دواعي سروره أن يتعاون مع مجموعه الفنادق و المنتجعات ‎المعروفه بإسم جنه حيث أن من المعروف أن خدماتها راقيه و دائما في ابتكار ملحوظ و مميز و ذلك فى مجال الضيافه.

وقام بتوضيح أن هذه المنتجعات والفنادق هدفها الرئيسي و هو القيام بتقديم خدمات تتميز بالدقه والأفضليه و مستواها عالى جدا، و ذلك للحفاظ علي اسمها و علي ان تكون علامه تجاريه متميزه في مجال الفنادق و المنتجعات. كما أنها أظهرت إفتخارها بالحصول علي مجموعه من الجوائز، و من هذه الجوائز ( جائزه أفضل مجموعه فنادق حديثه علي المستوى العالمى للجوائز والمعروفه ب”هوت جرانديور” العالميه ) و أيضا عده جوائز لأفضل مشروع فى المجال المختص بالضيافه و ذلك من لجنه سقراط الدوليه.

اقرأ ايضاً :   فندق ستينبيرجر الخليج يحصد 3 جوائز تقديراً لضيافته الألمانية الفاخرة