هناك الكثير من الأماكن في العالم التي ألهمت الكثيرين فهي تذخر بالرومانسية و الإلهام المتدفق بين ثناياها. تعتبر هذه الأماكن وجهات أولى و رئيسية لكل من يبحث عن الرومانسية من المحبين و الأزواج فهم يتجهون إليها لقضاء أفضل الأوقات معاً و ترك أثر في هذه الأماكن و تجديد العلاقة و الرومانسية بها. تابع معنا لمعرفة أشهر المعالم الرومانسية التي توجد قصة وراء كلاً منها و شاهد أجمل صورها.

أشهر المعالم الرومانسية

أشهر المعالم الرومانسية

صور أشهر المعالم الرومانسية الشهيرة

  • برج إيفل

تشتهر باريس باسم مدينة الحب و السبب الرئيسي في ذلك هو هذا الهيكل الرائع المبدع في شكله، برج إيفل. هناك عدد هائل من الأشياء الرومانسية التي يمكن القيام بها في تلك العاصمة الرومانسية. يذهب الأزواج و المحبين إلى هناك لتناول الغداء في أحد المقاهي الرومانسية في منطقة مونمارتر و التنزه في حدائق لوكسمبورغ و زيارة حائط الحب حيث تُكتب كلمة أحبك في أكثر من مائتي و خمسون لغة مختلفة. و لكن الشيء الأكثر شعبية و رومانسية في باريس هو زيارة برج إيفل لرؤية المناظر الخلابة المحيطة به و أخذ صورة ثنائية مميزة.

برج إيفل

برج إيفل

برج إيفل

برج إيفل

برج إيفل

برج إيفل

  • بيغ سور

هذه المنطقة هي المكان الرومانسي المثالي لكل من يبحث عن الرومانسية في أبهى صورها. يبعد بيغ سور ما يقرب من ربعمائة كيلومتر عن صخب لوس أنجلوس. بيغ سور هي منطقة هادئة حيث المحيط الهاديء و جبال سانتا لوسيا يندمجان معاً ليجعلا من المنطقة جنة لعشاق الطبيعة و مكان خصب للرومانسية. يذهب الأزواج إلى هناك لرؤية الجمال الرهيب لتلك المطقة معاً و خاصةً في الليل عندما تبدو السماء و كأنها مغطاة بالكامل بالنجوم. كما يوجد بالمنطقة العديد من الحدائق الحكومية التي يذهب الأزواج لزيارتها معاً و التي تستحق الزيارة حقاً لجمالها الآخاذ، فضلاً عن الشواطيء الرائعة و الكثير من المعالم الأخرى المثيرة للاهتمام مثل منارة بوينت سور التاريخية و الكثير من المناظر الطبيعية الكفيلة بولادة حب جديد.

بيغ سور

بيغ سور

بيغ سور

بيغ سور

بيغ سور

بيغ سور

  • جزر سيشل

لا يوجد شيء أكثر رومانسية من جزيرة خاصة منعزلة في وسط المحيط الهندي. هذا هو حلم كل زوجين للحصول على بعض الوقت الخاص و الرومانسية بعيداً عن كل شيء آخر و مع السماء الزرقاء أعلاهم و أكثر المحيطات زرقةً و صفاءً أدناهم. إن جزر سيشل بالتأكيد هي قطعة من الجنة في الدنيا حيث يمكن للأزواج الحصول على الرومانسية التي يرجونها في الجزيرة التي يحصلون عليها لأنفسهم. كما يذهبون معاً لزيارة فيكتوريا و هي عاصمة سيشل حيث يشاهدون أروع المناظر الخلابة أثناء السير على الأقدام. و يذهبون أيضاً في رحلات رائعة بالقوارب وسط المياه حيث تبدو القوارب و كأنها تطفو على المياه لشدة نقائها و يمكنهم مشاهدة المناظر المائية الخلابة و الغطس لمشاهدة الحياة المائية الفريدة من نوعها.

جزر سيشل

جزر سيشل

جزر سيشل

جزر سيشل

جزر سيشل

جزر سيشل

  • جسر بروكلين

إن مدينة نيويورك معروفة لدى الكثيرين بأنها واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم. يذهب الأزواج إلى هناك معاً لقضاء وقت ممتع في التزلج في مركز روكفلر و في الصيف يذهبون في نزهة إلى سنترال بارك أو صعود مبنى إمباير ستيت لرؤية المشاهد الخاطفة للأنفاس ثم ينهون تلك الجولة بأكثر شيء رومانسي في المدينة و ذلك من خلال جولة عبر جسر بروكلين الرومانسي لا سيما في الليل و عند الغروب حيث يكون مبهر للغاية و مثالي للأزواج كما أنه شائع أن يتقدم الكثيرين بالزواج لحبيباتهم على هذا الجسر.

جسر بروكلين

جسر بروكلين

جسر بروكلين

جسر بروكلين

جسر بروكلين

جسر بروكلين

  • جسر الفنون

جسر الفنون هو عبارة عن جسر للمشاة يقع في باريس مدينة الحب و يعبر الجسر نهر السين و يربط بين معهد فرنسا و الساحة المركزية لقصر اللوفر. بدأ الأزواج و المحبين بدايةً من عام 2008 كتابة و حفر حروف أسمائهم على الأقفال و و ضعها في الجسر الحديدي و رمي مفتاح القفل في النهر حتى يبقى حبهم دائم إلى الأبد و لا يمكن كسره أبداً، أصبح هذا التقليد سائد و أصبح الجسر وجهة لكل الرومانسيين في العالم حتى تكاثرت الأقفال و بدأ الجسر ينهار و في عام 2015 تم استبدال معظم أجزاء الجسر بأجزاء أخرى لا يمكن وضع أي أقفال بها حفاظاً على السلامة العامة و لكنه لا يزال مزاراً هاماً للمحبين في العالم لالتقاط الصور هناك على الأقل.

جسر الفنون

جسر الفنون

جسر الفنون

جسر الفنون

جسر الفنون

جسر الفنون

بعد ان قمنا بعرض صور أشهر المعالم الرومانسية نرجو أن تكون هذه الصور المميزة قد ألهمت العشاق لزيارتها فى عطلتهم القادمة.

اقرأ ايضاً :   ابرز المعالم السياحية في باريس

مواضيع مشابهة