فندق اتش دبي يطلق عروضا خاصة بشهر رمضان المبارك

فندق اتش دبي يطلق عروضا خاصة بشهر رمضان المبارك

ابحث هنا

كشف فندق اتش دبي ، عن إطلاق عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق العربية للإفطار والسحور للاستمتاع بسحر هذا الشهر الكريم والتمتع بلحظات لا مثيل لها.

فندق اتش دبي

وتشمل العروض في هذا الفندق الذي يقع على طريق الشيخ زايد، ويتميز بموقع مثالي لاستكشاف دبي وما حولها، السحور في مطعم لاونج غلو، والإفطار في EAT & MEAT، و تجارب سبا ماندارا، فضلا عن الاقامة الرمضانية..

السحور في مطعم لاونج غلو

ويمكن للضيوف الاستفادة من باقة السحور الرمضانية في مطعم لاونج غلو وسط محيط سحري مع وجبات لذيذة ومشروبات منعشة، مع الاختيار ما من بين مجموعة من الأطباق العربية التقليدية والعالمية والاستمتاع ببداية الصباح حتى طلوع الشمس عند حوض السباحة.

إفطار في EAT & MEAT

إن حظيت بالسفر إلى دبي في شهر رمضان، فإن الإفطار في مطعم Eat & Meat هي تجربة لا تفوتك، مع الأطباق الشهية التقليدية ذات اللمسات العربية الأصيلة، بما في ذلك السلطات واللحوم النضرة والأطباق الإماراتية التقليدية، وتشمل الأسعار 160 درهمًا للشخص الواحد شاملة العصائر العربية والقهوة، و 80درهمًا إماراتيًا للأطفال أقل من 12 عامًا، أما الأطفال دون سن 5 سنوات يتناولون الطعام مجانا.

تجارب سبا ماندارا

في شهر رمضان المبارك، يمكن للضيوف تجربة علاجات الاسترخاء في سبا ماندارا الحائز على جوائز والاستفادة من الخصومات الخاصة على مدار الشهر بأكمله. حيث يقدم سبا ماندارا خصم 50 ٪ على جميع العلاجات من الأحد إلى الخميس وخصم 40 ٪ يومي الجمعة والسبت، ويشمل السعر الدخول إلى المسبح قبل وبعد علاج السبا.

الاقامة الرمضانية في فندق اتش دبي

اجعل هذا شهر رمضان مميزًا واستفد من عروض الإقامة الفريدة في فندق اتش دبي ، حيث يمكنك قضاء ليلة في واحدة من غرف الديلوكس الواسعة والاستمتاع بإفطار إما في Eat & Meat أو السحور في غرفتك المريحة، وذلك ابتداء من 390 درهم.

استمتع بهذا الوقت المميز من السنة وقم بحجز حزمة رمضان الخاصة بك بما في ذلك الإفطار أو السحور وبوفيه إفطار لا يُنسى في مطعم Eat & Meat. توفر هذه الباقة أيضًا خدمة تسجيل المغادرة المتأخر مجانًا حتى الساعة 6 مساءً ، فضلاً عن ترقية إلى فئة الغرفة التالية (رهن بالتوافر) وخصم بنسبة 20 ٪ على علاجات سبا ماندرا، وذلك ابتداءً من 490 درهم. أو أضف 250 درهم فقط واستمتع بـ “جناح رمضان” في أحد أجنحة الفندق الفاخرة.

ويتمتع فندق اتش دبي بموقع مركزي على شارع الشيخ زايد ، مقابل مركز دبي التجاري العالمي ، وعلى بعد دقيقتين بالسيارة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كما تقع محطة مترو مركز التجارة العالمي على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام ، وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة وشاطئ جميرا.

وتشمل خيارات الاسترخاء مسبحًا في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن مع كراسي استلقاء للتشمس وسبا ماندارا ، والذي يقدم مجموعة من العلاجات الصحية المثالية،  وعندما يحين موعد تناول الطعام ، يمكن للضيوف الاختيار من بين 8 مطاعم.

وعند الإقامة في فندق اتش دبي يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في جميع الغرف البالغ عددها 236، وتحتوي أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة على قنوات الكابل، وأحواض الاستحمام ذات الحجم الكبير مع وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

 

ابحث هنا