انطلاق مهرجان الحيوانات الأليفة في ياس أبوظبي الجمعة

انطلاق مهرجان الحيوانات الأليفة في ياس أبوظبي الجمعة

ابحث هنا

تستضيف جزيرة ياس، “مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة” السنوي الثالث في ميدان دو، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والانشطة الممتعة، بهدف رفع الوعي بأهمية الرفق بالحيوانات الأليفة وكيفية التعامل معها.

وفي حدث قد يكون الأول من نوعه بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيضم عرض مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة الذي سيعقد في العاصمة أبو ظبي يوم الجمعة “موكبًا لزفاف وهمي لاثنين من الكلاب”.

وقالت شري ناير ، منسقة “ياس بيتس معاً” في “ذا أرينا” في جزيرة ياس ، “بينما تأخذ الكلاب المنصة لعرض أحدث صيحات الموضة في ملابس الكلاب، فإن البعض الآخر سوف يرتدي أثواباً خيالية، وسيكون الحدث الأبرز عبارة عن موكب “زفاف” وهمي مع مجموعة كلاب تعرض أزياء الزفاف “.

فضلا عن ذلك، سيتم إجراء جميع المسابقات والأنشطة هذه المرة مع الحيوانات الأليفة ومالكيها، وبعبارة أخرى، سيكون للمنافسات نقاط لأصحاب الكلاب وأصحاب القطط مع حيواناتهم الاليفة.

في مسابقات عرض الكلاب، يجب على المالكين التفاعل مع الكلاب وحملهم على القيام بتمارين الطاعة. سيقوم الحكام بتقييم الفهم والتفاعل بين الملاك والكلاب ، بالإضافة إلى صحة ونظرة الكلب.

وهو الأمر الذي يسري أيضا على القطط، حيث سيتم تقييم معايير السلالة والصحة والجمال ، جنبا إلى جنب مع مدى فهم التفاعل بين القط ومالكه، وسيتم تجميع القطط في ثلاث فئات: الشعر الطويل والشعر القصير والقطط الصغيرة.

ويستضيف المهرجان مسابقات عروض الكلاب الدولية  وعرض جمال القطط ومسابقات رشاقة الكلاب، ومسيرة ووف واستعراض الكلاب البوليسية لشرطة أبوظبي، إضافة إلى مسابقات كلاب البولدوغ الخاصة. ويضم المهرجان حديقة الحيوانات الأليفة ومنطقة ألعاب الأطفال وفعاليات ركوب خيول البوني، إضافة إلى شاحنات الطعام والمشروبات، وأكشاك بيع أدوات وخدمات الحيوانات الأليفة. ويشارك في المهرجان أطباء بيطريون سيزودون الزوّار بكيفية العناية بحيواناتهم الأليفة.

سيعقد العرض من 1:00 حتي 9:00. والدخول إلى المعرض مجاني.

ابحث هنا