موفنبيك تستعد لافتتاح فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

موفنبيك تستعد لافتتاح فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

ابحث هنا

تستعد فنادق ومنتجعات موفنبيك لافتتاح فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي في وسط مدينة دبي، والذي يعد سادس فنادق العلامة في المدينة وأول فندق لها في منطقة برج خليفة، والوجهة الأمثل للمسافرين من العائلات ورجال الأعمال..

ندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي

ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذا الفندق المميز الذي يضم 244 غرفة، والذي سيكون على مسافة قريبة من أطول مبنى في العالم، وهو برج خليفة – ودبي مول ، وهو الفندق السادس لموفنبيك في الإمارة، في الربع الأخير من هذا العام.

تتنوع غرف فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي من الغرف الفاخرة إلى شقق من 3 غرف نوم ، وتتميز بوسائل راحة مثل مطابخ مجهزة بالكامل مع فرن وميكروويف وغسالة ملابس وغسالة صحون وأواني الطبخ، فضلا عن واي فاي سريع ومجاني و HD TV LED

يضم الفندق أيضًا مطعمًا مفتوحًا طوال اليوم، فالطعام الرائع على مدار اليوم هو ما يمكن أن يتوقعه الضيوف في مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم في فندق موفنبيك للشقق الفندقية داون تاون دبي. كما يملأ الضوء الطبيعي المناطق الداخلية متجددة الهواء في هذا المطعم، حيث يمكنك الاستمتاع بالأطباق المُعدّة بشكل إبداعي. جنبا إلى جنب مع قائمة طعام انتقائية.

كما يقدم المطعم القهوة والشاي المميز إلى جانب مجموعة متنوعة من المعجنات المخبوزة الطازجة والكعك والحلويات اللذيذة طوال اليوم.

فضلا عن ذلك يتمتع الفندق أيضا بصالة مسبح ، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وجيم وساونا، مقهى مطل على حوض السباحة وغرف ساونا وصالة ألعاب رياضية. كما يضم أربع قاعات اجتماعات تغمرها الإضاءة النهارية الطبيعية يمكنها استضافة الفعاليات في دبي.

ويتمتع فندق وشقق موڤنبيك داون تاون دبي بموقع مثالي في منطقة وسط مدينة دبي ، وهي واحدة من أكثر الأحياء المركزية حيوية في المدينة لاسيما لمحبي التسوق والتنزه، وذلك على مقربة من مناطق الأعمال مثل مركز دبي المالي العالمي (DIFC) ، مركز دبي التجاري العالمي (DWTC ، خليج الأعمال و سيتي ووك، كما تشمل المعالم القريبة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء ، كيدزانيا دبي وسوق البحار وغيرها الكثير .

 

 

ابحث هنا