للطعام أهميته في الحياة عامة و في فندق لافيل سيتي ووك خاصة , فالفندق يضم أربعة مطاعم إلى جانب مقهى في الردهة وبار على السطح  كل مطعم من هذه المطاعم يستجيب إلى مختلف الإحتياجات و يناسب كافة الأذواق .لكل مطعم المظهر الخاص به و مدخله الخاص ايضاً كما يتصل كل واحد بباحة الفندق بصورة مباشرة للإستمتاع بالطعام في الهواء المنعش. وتخضع هذه المطاعم لإدارة الشيف – بيدرو يواكيم أرسيوت أرايا –  القادم من جنوب أفريقيا و هو الذي يصمم كل قوائم  الطعام بعناية بالغة مع مراعاة التنوع والإختلاف في كل مطعم من هذه الأطعمة. أما  عن مسؤول المشروبات في لافيل  فهو -خوان جاك فان هويستين – .

فندق لافيل سيتي ووك

فندق لافيل سيتي ووك

مطعم شيفال في فندق لافيل سيتي ووك

بالإضافة إلى هذه المطاعم قام فندق و أجنحة لافيل بإفتتاح مطعماً جديداً و هو مطعم شيفال الذي يعد المطعم رقم 5 في مجموعة المطاعم الموجودة في الفندق المعروف بإرتفاعه المنخفض – و هو سر تميزه – و المزدحم دائماً بالزوار نظراً لوجوده في موقع متميز في قلب المدينة و لحيويته.

يحتوي مطعم شيفال على العديد من الأطباق العالمية التي تتطهى على أعلى مستوى من الدقة والإحترافية , ويوجد بالقائمة العديد من الأصناف المختلفة والذي يحاول الطهاه توفيرها يومياً قدر المستطاع. يمكن للفرد أن يتناول غدائه داخل المطعم أو خارجه في الهواء الطلق كما يتوفر مشروبات أعشاب لمحبيها و خاصة لمن يتبعوا حمية غذائية  , العيش المقدم هو من صنع المخبز الخاص بالمطعم فهو يقدم ساخناً .

في الصباح يمكن للزائر أن يحتسي قهوته مع المعجنات الساخنة المخبوذة أول بأول مع الإستمتاع بالرائحة الذكية المنتشرة في المكان , كما يقوم المطعم بتوفير وجبة الفطار لوقت متأخر من النهار حتى يستطيع المتأخرين في تناول وجبة الفطور في أيه وقت وحتى موعد الغداء.

اقرأ ايضاً :   6 مناطق جذب سياحي في ابو ظبي لم ترى مثلها من قبل

ففي وجبة الفطار يمكن للزائر أن يتناول : المعجنات المختلفة مع اللحوم الباردة والأجبان المتنوعة أو ترتار اللحم البقري أو البيض المسلوق، أما في الغداي يمكنه تناول : سلطة الكرنب أو القرع مع اللحم البقري أو السلمون و في العشاء فيمكن تناول السلطعون المدخن على الطريقة الأسبانية أو سمك القاروس والروبيان .