طيران الجزيرة تطلق رحلات جديدة إلى المدينة المنورة

طيران الجزيرة تطلق رحلات جديدة إلى المدينة المنورة

ابحث هنا

تبدأ طيران الجزيرة بتدشين ثلاث رحلات أسبوعية إلى المدينة المنورة حيث تتطلع لتحسين خدمات ضيوف الأراضي المقدسة، وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

طيران الجزيرة

وقد أعلنت شركة طيران الجزيرة التي تتخذ من الكويت مقراً لها، عن إطلاق رحلات طيران جديدة مباشرة إلى المدينة المنورة، بدءاً من 16 أبريل الجاري، حيث تغادر الرحلة في تمام الساعة 6:15 صباحاً وتصل في تمام الساعة 8 صباحاً إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، بينما ستكون العودة في تمام الساعة 8:45 صباحاً والوصول إلى الكويت بتمام الساعة 10:30 صباحاً.

وقالت الشركة إن تشغيل رحلاتها لثاني أكبر مدينة إسلامية يأتي في إطار مهمتها لخدمة المطالب المتزايدة لضيوف الرحمن وكافة شرائح المجتمع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران يسرنا أن نفتح طريقًا إلى المدينة لتحسين خدمات ضيوف الرحمن، مؤكدا على أن المدينة المنورة تمثل وجهة هامة بالنسبة لطيران الجزيرة، للمسافرين الكويت، ودول أخرى مثل الهند.

وقالت طيران الجزيرة إنها ستوفر ثلاث رحلات أسبوعية بينما سيتم استئناف رحلات الطيران إلى الطائف خلال شهر رمضان الذي يبدأ من 16 مايو وحتى 6 يونيو.

وتعتبر المدينة المنورة أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة، وتضم أقدم ثلاثة مساجد في العالم، وهي: المسجد النبوي والذي يُعد ثاني أقدس المساجد بالنسبة للمسلمين بعد المسجد الحرام في مكة المكرمة، فضلا عن مسجد قباء، ومسجد القبلتين.

وتدير طيران الجزيرة رحلاتها إلى 23 وجهة في الشرق الأوسط وأوروبا والهند، وهي تضم أسطولاً يضم تسع طائرات من طراز إيرباص A320.

ابحث هنا