اختتام فعاليات معرض “بورصة السياحة العالمية – آسيا” في سنغافورة

اختتام فعاليات معرض “بورصة السياحة العالمية – آسيا” في سنغافورة

ابحث هنا

اختتمت فعاليات معرض بورصة السياحة العالمية – آسيا، والذي يعد أحد أبرز المعارض المتخصصة بصناعة السياحة والسفر في آسيا، والذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في مركز ساندس للمعارض والمؤتمرات في مارينا باي ساندس، في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 1000 عارض وأكثر من 1،000 مشترٍ هذا العام.

بورصة السياحة العالمية

وقد سجل المعرض هذا العام زيادة قدرها 8.9 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي، من إجمالي الزوار الذين يمثلون أكثر من 127 دولة مشاركة في هذا الحدث الهام.

وقد رحب المعرض هذا العام بمشاركة أبوظبي ، بوتسوانا ، كانتون سراييفو ، كرواتيا ، فوكوكا ، كانساي ، موريشيوس ، المكسيك ، بابوا غينيا الجديدة ، بولندا ، روفانيمي ، سلوفاكيا وأوكرانيا وغيرها الكثير.

في إطار الموضوع الرئيسي لـ “Travel Reimagined” ، قدم برنامج المؤتمر هذا العام اتجاهات رئيسية لتطوير السياحة، مع أكثر من 260 متحدث ، وقد قدم خبراء الصناعة الرئيسيون رؤى رائعة في الجلسات الرئيسية ، بالإضافة إلى مواضيع مركزة للقطاع والشركات ، والتقنية، فضلا عن السفر الإسلامي ، وغيرها الكثير من الموضوعات.

قالت كاترينا لونغ، المديرة الإدارية لشركة ميسي برلين (سنغافورة) ، الجهة المنظمة لمركز ITB آسيا، “بعد أن تجاوزنا حدث العام الماضي المثير للإعجاب ، حققنا أرقامًا قياسية مرة أخرى هذا العام، وفي الوقت الذي نتطلع فيه إلى إقامة فعاليات معرض “بورصة السياحة العالمية – آسيا في العام المقبل ، نواصل بناء وتعزيز جهودنا في الحفاظ على هذا المعرض كحدث رئيسي ومركز لمحتوى السفر والتجارب الملهمة. مضيفة “أعبر عن شكري وتقديري إلى جميع مؤيدينا والفرق المشاركة في هذا العمل الجاد”.

وبعد نجاح نسخة هذا العام، شهد المعرض بالفعل عمليات إعادة حجز في وقت مبكر من الآن للعام المقبل 2019، بما في ذلك الاهتمام بمعرض العام التالي من مجموعات الفنادق مثل Amara Hotels & Resorts و Best Western International ، Frasers Hospitality ، منتجعات World Sentosa ، WorldHotels AG وغيرها الكثير.

كما شهد المعرض اهتمام بالمشاركة العام المقبل من قبل أبو ظبي وتركيا والأردن في الشرق الأوسط، فضلا عن النمسا ولوفتهانزا وغيرها. كما أكد العارضون من أوروبا الشرقية مثل المجر وبولندا حجوزاتهم للعروض لعام 2019.

سيعقد معرض “بورصة السياحة العالمية – آسيا في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر 2019 في في مركز ساندس للمعارض والمؤتمرات في مارينا باي ساندس.

ابحث هنا