مقهى فرزي كافيه يطلق قائمة إفطار رائعة خلال شهر رمضان المبارك

مقهى فرزي كافيه يطلق قائمة إفطار رائعة خلال شهر رمضان المبارك

ابحث هنا

أعلن مقهى فرزي كافيه بدبي وهو مطعم هندي في سيتي ووك يجمع ما بين المأكولات الهندية والعالمية التقليدية مع التأثيرات الحديثة لتقديم تجربة طعام مثالية، عن تقديم قائمة إفطار رائعة خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا وسط اجمل الأجواء التي لا تنسى.

فرزي كافيه

يجذب مقهى فرزي الضيوف المميزين من خلال مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات العصرية، كما توفر الأجواء الأنيقة والموقع الرائع تجربة تناول أرقى المأكولات العصرية الغامرة والغنية بالنكهات المحلية.

وتبقى الفكرة وراء مقهى فرازى هي إظهار قوة المطبخ العالمي مع التأثير العربي والهندي الفريد، من خلال السعي لتقديم أعلى مستوى من الابتكار في الطهي، مع الدمج السلس بين استخدام مكونات ومكونات الطهي المحلية.

وقد قام المطعم بتنظيم قائمة إفطار موسعة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، لإمتاع النزلاء بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة ، حيث أنه وخلال شهر رمضان، سيحصل الضيوف على مشروب ترحيبي عند الوصول إلى جانب المقبلات الحصرية للإفطار مثل التمور، وذلك قبل أن تبدأ بتناول المأكولات المحلية والعالمية الشهية.

كما تتضمن القائمة أيضا مجموعة واسعة من الحلويات الشرقية والتي يأتي على رأسها الكنافة والبقلاوة، لتستمتع بتجربة ذات مذاق رائع في هذا المقهى الذي يعدك ببتركك متهجئًا.

احجز فطور رمضان المبارك من الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً أو 11 مساءً طوال شهر رمضان أو استعلم عن حزم مقهى فرزي كافيه الخاصة بمجموعة 30 فرد أو أكثر.

معلومات الحجز

الإفطار في مقهى فرزي كافيه من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا طوال شهر رمضان

تتوفر أوقات الحجز في الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً أو 11 مساءً

الأسعار تبدأ من 130 درهماً فقط بما في ذلك قائمة إفطار إفطار فارزي والمشروبات الترحيبية.

ابحث هنا