أطلقت فلاي دبي شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقراً لها، خدماتها اليومية الجديدة إلى هلسنكي، فنلندا ، لتصبح بذلك أول شركة طيران وطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم رحلات مباشرة من دبي.

فلاي دبي

تأتي رحلات هذه المحطة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يمنح المسافرين إمكانية الوصول إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم على الشبكة المدمجة.

تجذب فنلندا أكثر من 6 ملايين سائح سنوياً ، وستتيح الرحلات المباشرة الجديدة المقررة من دبي للمسافرين سهولة الوصول إلى فنلندا والمساعدة في تنشيط التجارة والسياحة على مدار العام. وقد غادرت الرحلة الافتتاحية يوم الثلاثاء من مبنى الركاب رقم 2 ، مطار دبي الدولي ، وهبطت في مطار هلسنكي قبل منتصف الليل بقليل.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي للاحتفال بهذه المناسبة ، قال جيهون أيفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “بصفتنا الناقل الأول الذي يقوم بتشغيل رحلة مباشرة على مدار العام من الإمارات إلى فنلندا ، فإننا نتوقع أن يحظى هذا المسار بشعبية كبيرة للمسافرين من دبي والمنطقة حيث نجعل السوق أكثر سهولة للباحثين عن المغامرة ، حيث سيتمكن الركاب الذين يسافرون على هذا المسار من التمتع بالراحة الإضافية التي توفرها أحدث ابتكاراتنا في تصميم المقصورة ، فضلاً عن تجربة سفر استثنائية على متن طائراتنا الجديدة من طراز بوينج ماكس 8 “.

وتقدم هلسنكي الكثير لرؤيته والقيام به وتجربته على مدار السنة، ما بين الجاذبية البحرية والتصميم الفريد والمعالم المعمارية والهندسة الغذائية المثيرة وفرص التسوق الرائعة وأكثر من 3000 فعالية حية تقام كل عام، مع فرص اكتشاف التأثيرات الثقافية من الشرق والغرب ، والاجتماع مع السكان المحليين الوديين.

تبدأ أسعار السفر من الدرجة الأولى إلى هلسنكي بمبلغ 7،550 درهماً إماراتياً / 1150 يورو ، بينما تبدأ أسعار السفر من الدرجة السياحية بسعر 1،545 درهم / 325 يورو بما في ذلك الضرائب.. يمكن شراء تذاكر الطيران من موقع فلاي دبي ( flydubai.com ) أو مركز خدمة العملاء (+971) 600 54 44 45 أو محلات السفر في فلاي دبي أو من خلال شركاء السفر.

 

اترك رد